اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تتعاون مع مجموعة ’صدارة‘ لحلول تقنية الاتصالات والمعلومات المتقدمة للشركات

نشر 2021-06-27 - 10:52 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تتعاون مع مجموعة ’صدارة‘ لحلول تقنية الاتصالات والمعلومات المتقدمة للشركات

موبايلك - مؤكدة مكانتها كالشريك الرقمي الأمثل لأبرز المؤسسات بالسلطنة، تعاونت Ooredoo مع مجموعة صدارة إحدى شركات التحول الرقمي العُمانية لتوفير حلول تقنية الاتصالات والمعلومات. ومن المتوقع أن يساهم هذا التعاون في تمكين Ooredoo من تعزيز قائمة خدماتها التنافسية بما في ذلك تخطيط موارد الشركات لإنترنت الأشياء وتطوير البرامج وأتمتة العمليات الآلية وإدارة البيانات والاتصال وخدمات الاتصالات وغيرها الكثير. ومن خلال هذه الخطوة، ستتمكن رائدة الاتصالات من مواصلة تزويد عملائها التجاريين بالأدوات التي تعزز من نمو أعمالهم بما يواكب التطورات الرقمية التي يشهدها العالم الآن.

وقال المهندس سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "يعد تعاوننا مع صدارة ترجمة حقيقية لالتزامنا المتواصل بتعزيز ما نقدمه من عروض وخدمات وحلول لعملائنا التجاريين ويأتي ذلك ضمن جهودنا المبذولة لدعم مسيرة التحول الرقمي بالسلطنة بما يتماشى مع رؤية عُمان 2040 التي تهدف إلى إيجاد مجتمع مستند إلى المعرفة ومتقدم من الناحية التكنولوجية. ومن خلال توظيف أحدث التقنيات التي يكملها تميزنا في الخدمة، نثق بأننا سنواصل تزويد عملائنا بأحدث خدمات البيانات التي من شأنها المساهمة في نمو وتطور أعمالهم وتلبية متطلباتهم الرقمية الآن وفي المستقبل".

وقال هلال بن حمد البوسعيدي، رئيس مجلس إدارة مجموعة صدارة: "نتبع أسلوب عمل يتميز بالمرونة حيث صممناه خصيصاً لإيجاد أفضل الحلول الممكنة لعملائنا في مختلف القطاعات حول العالم. ونسعد بمد جسور التعاون مع Ooredoo لكي نتيح الفرصة أمام المزيد من الشركات في السلطنة للاستفادة من قائمة حلولنا المتكاملة للإدارة الرقمية".

هذا، وتعد صدارة، إحدى مجموعات الشركات الصاعدة في مجال التحول الرقمي بالمنطقة وتقدم تشكيلة من الخدمات والحلول التي تغطي الكثير من جوانب هذا المجال. وتتضمن قائمة خدماتها حلول واجهات المستخدم على الشبكة وتطوير التطبيقات وتخطيط الموارد وإدارة البيانات وتوفير متطلبات البنية الأساسية في شكل مراكز سحابية تقدم الكثير من حلول الحوسبة السحابية. ومن خلال هذه القائمة المتكاملة من الحلول والخدمات، تواصل المجموعة تعزيز مكانتها وتأكيد قدرتها على تنفيذ المشاريع الاستراتيجية في القطاعين العام والخاص محلياً ودولياً.

وتوفر Ooredoo تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات المبتكرة التي تحظى بقبول واسع من رواد الأعمال والشركات المحلية والدولية بمختلف أحجامها بالسلطنة. وتواصل الشركة إثراء تجربة عملائها التجاريين في مختلف القطاعات الاقتصادية من خلال تزويدهم بحلول تم تصميمها خصيصاً لتطوير أعمالهم وتعزيزها بما يساهم في نمو الاقتصاد الوطني.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay