اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة الأمن السيبراني "sirar by stc" تحجب 14 مليون ايميل "تصيد" خلال 2020

نمو سوق الأمن السيبراني عالمياَ إلى 281 مليار دولار في العام 2027.

نشر 2021-08-18 - 11:26 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • شركة الأمن السيبراني

موبايلك - كشفت "الشركة المتقدمة للتقنية والأمن السيبراني" (sirar) التابعة لمجموعة stc أن عدد الهجمات الإلكترونية التي صدتها بلغ أكثر من 71.000 هجمة و14 مليون بريد الإلكتروني خبيث "بريد تصيد" منذ بداية عام 2020.

ودشنت stc في يناير الماضي شركتها الجديدة "sirar" كذراع تقني في مجال الأمن السيبراني، لتدعيم استراتيجيتها للنمو في مسارات جديد وتمكين التحول الرقمي، فضلاً عن تلبية الطلب المتنامي على الخدمات الرقمية، ومواكبة أهداف رؤية المملكة 2030، لاسيما في ظل الظروف الاستثنائية المواكبة لجائحة كورونا التي فرضت التوسع في الاعتماد على التقنيات الرقمية في مختلف الصناعات.

 وتصنف السعودية في المرتبة 37 بين الدول الأكثر استهدافًا بالهجمات الإلكترونية، الأمر الذي أدى إلى لجوء العديد من الشركات والجهات الحكومية إلى الحلول الرقمية لاستمرارية أعمالها، في حن تشير التقديرات إلى نمو سوق الأمن السيبراني عالمياً ووصوله إلى 281.74 مليار دولار أمريكي، في العام 2027.

وتقدم "سرار" التي تستهدف القطاع العام والشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة خدمات وحلول متقدمة من خلال أكبر منصة في المملكة والمنطقة تصل قدرتها الاستيعابية الى أكثر من 1.5 تيرا، تدار بقدرات وطنية لصد الهجمات السيبرانية المتقدمة.

ووقعت " sirar by stc" مؤخرا اتفاقية استراتيجية مع شركة اتصالات رائدة في مجال التحول الرقمي " تيليفونيكا"، تهدف الى تبادل المعرفة وتبني أفضل الممارسات في مجال إدارة الأمن السيبراني وتبادل المعلومات الاستباقية للتهديدات والهجمات السيبرانية، الى جانب التعاون في مجال الخدمات والحلول التقنية المتكاملة في مجال الخدمات السحابية، وإنترنت الأشياء، والبيانات الضخمة، مع العمل على تعزيز التعاون وتطوير المنتجات والخدمات الجديدة في مجال التقنية والأمن السيبراني.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلن برنامج دعم رواد الأعمال inspireU التابع لمجموعة stc عن المشاريع العشرة المحتضنة في المرحلة النهائية من


مزودي الخدمة

وقعت stc وشركة أريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، مذكرة تفاهم للعمل معا على مبادرات مستدامة


مزودي الخدمة

حصلت شركة stcعلى شهادة الآيزو (ISO 22301:2019) لاعتماد نظام إدارة أزمات الاتصالات لاستمرارية ومرونة الأعمال. ويأتي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات "solutions by stc" عن نجاح اكتتابها العام حيث وصلت القيمة السوقية للشركة عند الإدراج 18.1 مليار ريال سعودي (4.8 مليار دولار






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay