اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة الأمن السيبراني "sirar by stc" تحجب 14 مليون ايميل "تصيد" خلال 2020

نمو سوق الأمن السيبراني عالمياَ إلى 281 مليار دولار في العام 2027.

نشر 2021-08-18 - 11:26 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • شركة الأمن السيبراني

موبايلك - كشفت "الشركة المتقدمة للتقنية والأمن السيبراني" (sirar) التابعة لمجموعة stc أن عدد الهجمات الإلكترونية التي صدتها بلغ أكثر من 71.000 هجمة و14 مليون بريد الإلكتروني خبيث "بريد تصيد" منذ بداية عام 2020.

ودشنت stc في يناير الماضي شركتها الجديدة "sirar" كذراع تقني في مجال الأمن السيبراني، لتدعيم استراتيجيتها للنمو في مسارات جديد وتمكين التحول الرقمي، فضلاً عن تلبية الطلب المتنامي على الخدمات الرقمية، ومواكبة أهداف رؤية المملكة 2030، لاسيما في ظل الظروف الاستثنائية المواكبة لجائحة كورونا التي فرضت التوسع في الاعتماد على التقنيات الرقمية في مختلف الصناعات.

 وتصنف السعودية في المرتبة 37 بين الدول الأكثر استهدافًا بالهجمات الإلكترونية، الأمر الذي أدى إلى لجوء العديد من الشركات والجهات الحكومية إلى الحلول الرقمية لاستمرارية أعمالها، في حن تشير التقديرات إلى نمو سوق الأمن السيبراني عالمياً ووصوله إلى 281.74 مليار دولار أمريكي، في العام 2027.

وتقدم "سرار" التي تستهدف القطاع العام والشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة خدمات وحلول متقدمة من خلال أكبر منصة في المملكة والمنطقة تصل قدرتها الاستيعابية الى أكثر من 1.5 تيرا، تدار بقدرات وطنية لصد الهجمات السيبرانية المتقدمة.

ووقعت " sirar by stc" مؤخرا اتفاقية استراتيجية مع شركة اتصالات رائدة في مجال التحول الرقمي " تيليفونيكا"، تهدف الى تبادل المعرفة وتبني أفضل الممارسات في مجال إدارة الأمن السيبراني وتبادل المعلومات الاستباقية للتهديدات والهجمات السيبرانية، الى جانب التعاون في مجال الخدمات والحلول التقنية المتكاملة في مجال الخدمات السحابية، وإنترنت الأشياء، والبيانات الضخمة، مع العمل على تعزيز التعاون وتطوير المنتجات والخدمات الجديدة في مجال التقنية والأمن السيبراني.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay