اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل دعمها لحاضناتها التدريبية من خلال برنامج ’نقطة انطلاقة‘ لتعزيز مهاراتهن المهنية وتهيئتهن للانطلاق في عالم ريادة الأعمال.

نشر 2021-09-19 - 11:51 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تواصل دعمها لحاضناتها التدريبية من خلال برنامج ’نقطة انطلاقة‘ لتعزيز مهاراتهن المهنية وتهيئتهن للانطلاق في عالم ريادة الأعمال.

موبايلك - مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها في مختلف أنحاء السلطنة، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعيات المرأة العمانية والتي تأتي تحت إشراف وزارة التنمية الاجتماعية، لتخصيص برنامج ’نقطة انطلاقة‘ للمشاركات في حاضناتها التدريبية بولاية الكامل والوافي وولاية عبري. وبمشاركة أكثر من 140 متدربة حتى الآن، تقدم المبادرة سلسة من الورش التدريبية لتطوير المشاركات، وإكسابهن العديد من المهارات مثل: حل المشكلات وتعزيز الثقة وتحديد الأهداف وكيفية بناء العلاقات وإدارة الضغوطات والقلق. وبقيادة عائشة الشعيلية، مدربة معتمدة ورئيسة برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات في Ooredoo، انطلقت الورشة الأولى من سمائل والمصنعة ومنح في أغسطس الماضي، وسيتم عقد ورش أخرى بحلول نهاية العام.

وقال رائد بن محمد بن داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: " لطالماً حرصنا في Ooredoo أن نكون جزءاً لا يتجزأ من المجتمع العماني، وواصلنا العمل لإيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتمكين المرأة العُمانية وتعزيز دورها في دفع عجلة التنمية المستدامة. وفي ظل التحديات الراهنة التي يشهدها العالم، أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى التعرف على الأدوات التي من شأنها الإسهام في نجاحها على الصعيدين المهني والشخصي".

جديرٌ بالذكر أن حاضنات Ooredoo التدريبية تأتي ضمن برانامج Ooredoo الخير للمسؤولية الاجتماعية الحائز على العديد من الجوائز المرموقة. وتهدف الحاضنات إلى تدريب الآلاف من النساء في مختلف أنحاء السلطنة لتحويل أفكارهن إلى مشاريع ريادية. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay