اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل دعمها لحاضناتها التدريبية من خلال برنامج ’نقطة انطلاقة‘ لتعزيز مهاراتهن المهنية وتهيئتهن للانطلاق في عالم ريادة الأعمال.

نشر 2021-09-19 - 11:51 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تواصل دعمها لحاضناتها التدريبية من خلال برنامج ’نقطة انطلاقة‘ لتعزيز مهاراتهن المهنية وتهيئتهن للانطلاق في عالم ريادة الأعمال.

موبايلك - مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها في مختلف أنحاء السلطنة، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعيات المرأة العمانية والتي تأتي تحت إشراف وزارة التنمية الاجتماعية، لتخصيص برنامج ’نقطة انطلاقة‘ للمشاركات في حاضناتها التدريبية بولاية الكامل والوافي وولاية عبري. وبمشاركة أكثر من 140 متدربة حتى الآن، تقدم المبادرة سلسة من الورش التدريبية لتطوير المشاركات، وإكسابهن العديد من المهارات مثل: حل المشكلات وتعزيز الثقة وتحديد الأهداف وكيفية بناء العلاقات وإدارة الضغوطات والقلق. وبقيادة عائشة الشعيلية، مدربة معتمدة ورئيسة برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات في Ooredoo، انطلقت الورشة الأولى من سمائل والمصنعة ومنح في أغسطس الماضي، وسيتم عقد ورش أخرى بحلول نهاية العام.

وقال رائد بن محمد بن داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: " لطالماً حرصنا في Ooredoo أن نكون جزءاً لا يتجزأ من المجتمع العماني، وواصلنا العمل لإيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتمكين المرأة العُمانية وتعزيز دورها في دفع عجلة التنمية المستدامة. وفي ظل التحديات الراهنة التي يشهدها العالم، أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى التعرف على الأدوات التي من شأنها الإسهام في نجاحها على الصعيدين المهني والشخصي".

جديرٌ بالذكر أن حاضنات Ooredoo التدريبية تأتي ضمن برانامج Ooredoo الخير للمسؤولية الاجتماعية الحائز على العديد من الجوائز المرموقة. وتهدف الحاضنات إلى تدريب الآلاف من النساء في مختلف أنحاء السلطنة لتحويل أفكارهن إلى مشاريع ريادية. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتدشين باقات الإنترنت المضافة بعد تحديثها. وأصبح الآن بإمكان


مزودي الخدمة

عشاق الألعاب على موعد مع أوقات مليئة بالمتعة والتحدي خلال أيام نهاية الأسبوع مع بطولة Ooredoo للألعاب


مزودي الخدمة

مواصلةً وضع المجتمع في مقدمة أولوياتها، حصدت Ooredoo مؤخراً لقب ’شركة الاتصالات الأكثر مسؤولية اجتماعيًا –

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ترسيخ مكانتها كرائدة توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نجحت Ooredoo للعام الثالث على التوالي في الحصول على شهادة اعتماد الأيزو 9001:2015 بعد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay