اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُجدد تعاقدها مع هواوي وتنتقل للمرحلة التالية من التشغيل الآلي والذكي

نشر 2021-09-28 - 09:21 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تُجدد تعاقدها مع هواوي وتنتقل للمرحلة التالية من التشغيل الآلي والذكي

موبايلك - أعلنت Ooredoo، إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات بالسلطنة، وهواوي، الشركة الرائدة عالمياً في تقنيات المعلومات والاتصالات، عن توقيع عقد لمدة ثلاث سنوات لتقنيات الاتصالات وخدماتها بدءا من تاريخ 1 يناير 2022م. ويأتي إبرام هذا العقد بعد تعاون مثمر بين الطرفين استمر على مدار خمس سنوات حيث ستقوم هواوي بتوفير خدمات العمليات والصيانة وإدارة أداء الشبكة لـ Ooredoo وذلك في إطار حرص الشركة على توظيف أحدث التقنيات الرقمية وترسيخ مكانتها كرائدة لسوق الاتصالات.

وقال الدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات لدى Ooredoo: "يشهد قطاع الاتصالات تغيرات متسارعة أكثر من أي وقت مضى ولذا جاء تعاوننا مع رواد القطاع كشركة هواوي لنضمن بقاءنا في صدارة القطاع عبر توظيف أحدث التقنيات الرقمية. ومواصلة لشراكتنا المثمرة مع هواوي والتي بدأت في عام 2012، سنركز في المرحلة المقبلة على تحسين عملياتنا الرقمية باستخدام أحدث أدوات تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة". وأضاف: "نلتزم بتسريع عملية التحول الرقمي وبالمساهمة بدورٍ فاعل في تحقيق رؤية عُمان 2040 ونتطلع إلى إطلاق المزيد من الخدمات المبتكرة التي تثري الحياة الرقمية لعملائنا في مختلف الأوقات".

ومن جانبه، قال روبن (تشين بينغ) - المدير العام لشركة هواوي في السلطنة: "نعتز بشراكتنا مع Ooredoo التي تمتد لأعوام ونثق بأن هذه الخطوة ستشكل نقلة مهمة للشركتين وستكون بمثابة مرحلة جديدة في مسيرة تحويل عملياتنا لتكون أكثر آلية وذكاءً".

وتهدف Ooredoo إلى تزويد المستخدمين بالجيل القادم من التقنيات بما يضمن تحسين تجربتهم الرقمية. ومن خلال مواصلة الاستثمار في بنيتها الأساسية العصرية وإبرام المزيد من الشراكات المتبادلة، تساهم Ooredoo في تعزيز مكانة السلطنة على خارطة الابتكار الرقمي في العالم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo التزامها بدعم مجتمع الأعمال في رحلتهم لتحقيق النمو في سلطنة عُمان، حيث قامت مؤخراً بتحديث خدمة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo ضمان استمتاع جميع أفراد الأسرة ومحبي الألعاب الإلكترونية بتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل


مزودي الخدمة

لن تتوقف المتعة أمام عشاق كرة القدم في المنطقة حيث سيتوجه المشجعون إلى العراق لمتابعة فعاليات بطولة كأس



نسخة من المقال باللغة الإنجليزية

Ooredoo Renews Contract with Huawei, Marking the Next Phase of Automated and Intelligent Operations


   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


يحرص مجتمع الأعمال من مختلف الأحجام على البقاء في الصدارة وتوظيف أحدث التقنيات لتطوير أعمالهم والاستفادة من إمكانيات شبكة الجيل الخامس 5G التي تقدمها باقات شهري






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay