اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تقدم عروض خاصة لزوّار إكسبو 2020 دبي

نشر 2021-10-07 - 02:34 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" عن إطلاق مجموعة واسعة من العروض الحصرية والمزايا بمناسبة معرض إكسبو 2020 دبي لتتيح لعملائها من المقيمين والزائرين الاستمتاع بخدمات الاتصالات عبر شبكة الهاتف المتحرك الأسرع في العالم والحصول أيضاً على الترفيه التلفزيوني المتميز وسرعات الإنترنت المنزلي الفائقة.

وفي هذا السياق، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "يسرنا إطلاق مجموعة من العروض والمزايا التي تشمل المكالمات ومضاعفة البيانات والخصومات على الفواتير والمحتوى التلفزيوني المطوّر وسرعات عالية للإنترنت المنزلي بالإضافة إلى تذاكر مجانية لإكسبو 2020 دبي الذي يشهد أكبر تجمع ثقافي في العالم. ويعكس ذلك التزام اتصالات المتواصل بتوفير أحدث المزايا من خلال أساليب مبتكرة تساهم في تعزيز قيمة الخدمات التي نقدمها لعملائنا بمختلف شرائحهم."

وتقدم اتصالات خط الزوّار من فئة Premium بقيمة 125 درهم ليشمل تذكرة دخول ليوم واحد إلى إكسبو 2020 دبي، و6 جيجابايت من البيانات، و120 دقيقة من المكالمات المرنة، و5 ساعات واي فاي مجانية، وخصم بقيمة 100 لدى تاكسي كريم، وباقة مكالمات غير محدودة عبر الإنترنت باستخدام تطبيقGoChat Messenger، وعروض " اشتر واحداً واحصل على الثاني مجاناً" من تطبيق بسمات.

بينما يشمل خط الزوّار من فئة Premium+ بقيمة 200 درهم تذكرة واحدة للدخول المتعدد إلى معرض إكسبو 2020 دبي، و22.5 جيجابايت من البيانات، و525 دقيقة من المكالمات المرنة، و30 ساعة واي فاي مجانية، وخصم بقيمة 100 لدى تاكسي كريم، وباقة مكالمات غير محدودة عبر الإنترنت باستخدام تطبيقGoChat Messenger، وعروض " اشتر واحداً واحصل على الثاني مجاناً" من تطبيق بسمات.

وتتيح "اتصالات" مضاعفة البيانات وخصومات على الفواتير بقيمة 225 درهم للمشتركين الجدد والمشتركين الذين يقومون بتحويل خط الدفع المسبق إلى باقات Freedom التي تبدأ من 200 درهم، بالإضافة إلى باقات Emirati Freedom. ويحصل المشتركون الذين يتقدمون بطلب الاشتراك لهذه الباقات عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق اتصالات على تذاكر مجانية إلى معرض إكسبو 2020 دبي من فئة اليوم الواحد أو الدخول المتعدد أو التذكرة الموسمية وذلك وفقاً للباقة التي يختارونها.

ويحصل المشتركين الجدد الذين يتقدمون بطلب الاشتراك في باقات eLife على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المتحرك على تذكرة الدخول المتعدد إلى معرض إكسبو 2020 دبي ومزايا مجانية أخرى تصل قيمتها إلى 1800 درهم تتضمن ترقية مجانية ومحدودة المدة لسرعات الإنترنت بواقع 250 ميجابت، واشتراك مجاني في باقات premium TV لمدة 3 أشهر، وميزة التركيب المجاني للخدمة وغيرها.

وتُعد "اتصالات" شريك الاتصالات والخدمات الرقمية الرسمي لإكسبو 2020 دبي حيث قامت الشركة ببناء شبكة اتصالات عصرية ومتطورة لتلبية احتياجات المعرض وتقديم أحدث خدمات الاتصالات لزوّاره على مدار ستة أشهر. وتمتد شبكة الألياف الضوئية التي أعدتها "اتصالات" لتشمل كافة أنحاء المعرض وتقدم للزوار تجربة اتصال غير مسبوقة وسرعات فائقة للإنترنت لتيسير المحتوى عالي الجودة ضمن زمن استجابة منخفض للغاية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن إبرام شراكة جديدة مع مايكروسوفت بهدف تعزيز أمن الحدود الرقمية والبنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت "مجموعة اتصالات" ومجموعة "G42" اليوم عن توقيعهما اتفاق ملزم، يتم على أساسه دمج إجمالي 12 مركز بيانات تابع


معارض ومؤتمرات

تستعرض "اتصالات" في معرض جيتكس 2021 أبرز الملامح المستقبلية لقطاع البيع بالتجزئة من خلال مجموعة متنوعة من

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" والمنصة الرقمية "SWYP" عن إطلاق عروض الموسيقى والألعاب المخصّصة لفئة الشباب والتي تتيح البيانات وشهر مجاني للمشتركين الجدد من الفئة العمرية 18 إلى 29






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay