اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تحتفي باليوم العالمي للمسنين وتقوم بزيارة خاصة إلى دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق

نشر 2021-10-11 - 11:47 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تحتفي باليوم العالمي للمسنين وتقوم بزيارة خاصة إلى دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق

موبايلك - احتفلت Ooredoo مؤخرا باليوم العالمي للمسنين، الذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة في 1 أكتوبر من كل عام، حيث قامت بزيارة خاصة لدار الرعاية الاجتماعية في الرستاق، التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية. وشارك في الزيارة عدداً من أفراد فريق المسؤولية الاجتماعية بالشركة وقاموا بمقابلة النزلاء من كبار السن والأشخاص معدومي الأقارب وتزويدهم بأسِرَّة طبية وكراسي متحركة وعدد من الهدايا المختلفة. وجاءت هذه المبادرة ضمن جهود Ooredoo في مجال المسؤولية الاجتماعية التي تهدف إلى مد جسور التعاون بين مؤسسات القطاعين العام والخاص والتشجيع على إطلاق المبادرات في مجالات الرعاية المختلفة، إضافة إلى غرس ثقافة العمل التطوعي بين أفراد المجتمع.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في : Ooredoo "تعد زيارتنا إلى دار الرعاية الاجتماعية في الرستاق تأكيداً لكوننا جزء لا يتجزأ من النسيج المجتمعي وهي أيضاً ترجمة حقيقية لثقافة العطاء التي نتبعها وقيم الخير التي نغرسها في الشركة. ولأننا جميعا مسؤولين عن رعاية كبار السن في المجتمع فإنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مجدداً مع وزارة التنمية الاجتماعية في هذه المبادرة من أجل تقديم المساعدة للفئات العمرية الأكثر احتياجاً".

ومن جانبه، قال مصطفى بن سالم الرجيبي، رئيس دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق: "بصفتنا الدار الوحيدة في السلطنة التي تحتضن النزلاء من كبار السن والأشخاص معدومي الأقارب من مختلف أنحاء السلطنة ممن ليس لديهم معيل أو من يعتني بهم؛ فإننا نبذل قصارى جهدنا لتزويدهم بكل احتياجاتهم بما يضمن حصولهم على حياة كريمة. وقد سعدنا للغاية بزيارة Ooredoo وعلى جهودهم المجتمعية التي يبذلونها والتي لا تقتصر على التبرعات فحسب بل تشمل أيضاً زيادة مستوى الوعي وتذكير الجميع بالدور الذي يمكن القيام به لرعاية ومساندة كبار السن".

جديرٌ بالذكر أنه من خلال برنامجها للمسؤولية الاجتماعية ’Ooredoo الخير‘، تواصل الشركة التعاون مع مختلف الجمعيات الخيرية والمؤسسات الحكومية لدعم النمو الاقتصادي والاجتماعي لأفراد المجتمع. وتضم ثمار هذا البرنامج إلى الإنجازات التي حققتها الشركة خلال هذا العام حيث شملت: تنفيذ غرف حسية للأطفال المعاقين والتبرع بأجهزة رقمية للمدارس وتوفير العديد من المستلزمات الطبية لعددٍ من المستشفيات خلال جائحة كوفيد-19، فضلاً عن إطلاق خدمة التبرع عبر الرسائل النصية لعدد من المؤسسات الخيرية في السلطنة وغيرها الكثير. وتأتي جميع هذه الجهود في إطار سعي Ooredoo إلى تحسين حياة الأفراد والمساهمة بدورٍ فاعل في المجتمعات المحلية. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلةً إثراء تجربة عملائها الرقمية، قامت Ooredoo بتدشين باقات الإنترنت المضافة بعد تحديثها. وأصبح الآن بإمكان


مزودي الخدمة

عشاق الألعاب على موعد مع أوقات مليئة بالمتعة والتحدي خلال أيام نهاية الأسبوع مع بطولة Ooredoo للألعاب


مزودي الخدمة

مواصلةً وضع المجتمع في مقدمة أولوياتها، حصدت Ooredoo مؤخراً لقب ’شركة الاتصالات الأكثر مسؤولية اجتماعيًا –

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ترسيخ مكانتها كرائدة توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نجحت Ooredoo للعام الثالث على التوالي في الحصول على شهادة اعتماد الأيزو 9001:2015 بعد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay