اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تضيف مواد تعليمية جديدة إلى تطبيق دروس عُمان الرقمية لمساعدة طلبة المدارس والباحثين عن عمل

نشر 2021-11-03 - 12:42 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo تضيف مواد تعليمية جديدة إلى تطبيق دروس عُمان الرقمية لمساعدة طلبة المدارس والباحثين عن عمل

موبايلك - مؤكدة التزامها بالمساهمة في تعزيز مسيرة التعليم بالسلطنة وتمكين الجيل الجديد، تواصل Ooredoo تحديث تطبيق دروس عُمان الرقمية وإضافة المزيد من المواد التعليمية الجديدة التي تتناسب مع مختلف المراحل العمرية سواء من طلبة المدارس أو الباحثين عن عمل. ويتضمن التحديث الجديد إضافة مناهج دراسية جديدة والتسجيلات المصاحبة لها لمختلف الصفوف وذلك حسب التغييرات التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الحالي، بما في ذلك مناهج الرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء والحاسوب واللغة العربية والتربية الإسلامية وغيرها ، فضلاً عن إضافة الخرائط الذهنية لمناهج التربية الإسلامية واللغة العربية والاجتماعيات للصفوف من الخامس وحتى الصف الثاني عشر. كما، ويضم التحديث الجديد إضافة 4 دورات خاصة مطابقة لدورات جامعة هارفرد مخصصة للطلاب الجامعيين والباحثين عن عمل، لضمان حصولهم على أفضل الشهادات والدورات الضرورية من أرقى الجامعات العالمية لتحقيق طموحاتهم العلمية والعملية.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والعلامة التجارية في Ooredoo: "مع عودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة بعد عام دراسي قضوه في التعلم عن بُعد، إلا أن تطبيق دروس عُمان الرقمية ما يزال يحظى بإقبال واسع. ولهذا، نحرص على تحديثه بشكل مستمر عبر إضافة العديد من الدروس المختلفة لنمكن الطلاب في مختلف المراحل العمرية من مواصلة دراستهم بشكل أفضل ولنسهم في نجاحهم وتحقيق طموحاتهم التعليمية. ولأننا نضع الشباب العماني في مقدمة أولوياتنا، أضفنا لطلاب الجامعات وللباحثين عن عمل دورات تدريبية من أبرز الجامعات العالمية بهدف صقل مهاراتهم وخبراتهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل".

ويتربع تطبيق دروس عُمان الرقمية Ooredoo في صدارة التطبيقات التعليمية منذ إطلاقه في العام 2018، حيث وصلت عدد مشاهداته خلال العام الدراسي الماضي إلى أكثر من 48 مليون مشاهدة، وبلغ متوسط عدد المتواجدين بشكل يومي حوالي 14 ألف شخص في أيام الذروة، ومعدل بقاء الطالب بشكل يومي منذ بداية العام حوالي 21 دقيقة. كما، وصل عدد مرات فتح الملخصات إلى حوالي 808 ألف مرة، أما عدد الطلبة المسجلين والمستفيدين منذ بداية العام فقد بلغ حوالي 188,277 طالب. هذا وتسعى Ooredoo عبر هذا التطبيق التعليمي المُبتكر إلى تعزيز مسيرة التعليم، وتمكين الجيل الجديد لإكمال رحلتهم التعليمية.

هذا وتأتي هذه المبادرة الرقمية البارزة تحت مظلة برنامج Ooredoo الخير للمسؤولية الاجتماعية، ، ويضم التطبيق التعليمي عدد من الدورات التدريبية المتنوعة حول تصميم الويب وHTML والبرمجة واختبارات اللغة الإنجليزية والأيلتس ومناهج محو الأمية فضلاً عن مواضيع متخصصة للصفوف الدراسية من الأول وحتى الثاني عشر. كما يضم أيضاً عدداً من الدورات والدروس حول نظام Java وأمن المعلومات والحوسبة السحابية واعتماد IC3 العالمي. هذا ويمكن للمستخدمين الاستفادة من الدروس حول الثورة الصناعية الرابعة وتطوير الذات التي يتم تصميمها للمدربين والمعلمين والأخصائيين النفسيين من السلطنة ومنطقة الشرق الأوسط. وتعتزم الشركة إضافة دروس رقمية مُتخصصة في اللغة الإنجليزية للأطفال في مرحلة ما قبل التعليم الأساسي (الروضة والتمهيدي) قريبا.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق على هواتفهم وأجهزتهم الذكية مجاناً عبر متجري التطبيقات Apple store أو Google Play من خلال إجراء بحث باسم ’تطبيق دروس عُمان الرقمية‘.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة


مزودي الخدمة

مواصلةً ريادتها في توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية، وقعت Ooredoo مؤخراً مع شركة ’تكنوتري‘ الفنلندية،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


احتفالاً بالعيد الوطني الحادي والخمسين المجيد، أعلنت Ooredoo عن مكافأة عملاء مسبق الدفع وشهري ببيانات مضاعفة مجاناً صالحة لمدة تصل إلى شهر وذلك ابتداءً من تاريخ 14






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay