اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Vivo الخامس عالمياً لأعلى معدلات الشحن للهواتف الذكية خلال الربع الثالث من 2021

نشر 2021-12-28 - 02:41 بتوقيت جرينتش
مصر مصر


  • Vivo الخامس عالمياً لأعلى معدلات الشحن للهواتف الذكية خلال الربع الثالث من 2021

موبايلك - احتلت شركة vivo  المركز الخامس على قائمة (Canalys) لأعلى معدلات الشحن للهواتف الذكية في العالم خلال الربع الثالث من 2021، وذلك للربع الخامس على التوالي.  ونجحت vivo في أن تتخطى تحديات نقص الرقائق الإلكترونية عالمياً الناتجة عن جائحة كورونا، حيث استطاعت شحن 34.2 مليون وحدة محققةً بذلك نسبة نمو  تقدر ب 8%، مما ساهم في إرتفاع حصتها السوقية إلى 11%. يتزامن ذلك النجاح مع تصدر دولة الصين لسوق الهواتف الذكية في الربعين الثاني والثالث من عام 2021، وفقاً لمؤسسة البيانات الدولية (IDC). وجاءت النتائج الإيجابية التي حققتها vivo  تتويجاً لجهود الشركة واستراتيجيتها التي تسعى إلى نقل خبراتها الدولية المشهودة إلى السوق المصري وغيرها من الأسواق البارزة، وهو ما يساهم في دفع عجلة النمو.

وقدمت vivo  مصر خلال عام 2021 مجموعة متميزة من الهواتف الذكية مما يضيف إلى سلسلة نجاحاتها وإنجازاتها، إذ تضع الشركة تقديم هواتف ذكية عصرية متميزة لجميع المستخدمين في مقدمة أولوياتها. هذا وقد أطلقت الشركة خلال العام الجاري أحدث إصدارات هواتفها من سلسلةال V وال Y والتي ضمت (V21, V21e, Y53s, Y33s, Y21,Y15s) في السوق المحلية مما يلبي احتياجات العملاء ويعزز تجارب المستخدمين في مصر.

وفي هذا الصدد، أعرب السيد/ أليكس جان، الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر، عن فخره بالانجازات الاستثنائية للشركة منذ دخولها السوق المصري قائلاً: "توسعت vivo لتصبح شركة رائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية، لتقدم منتجاتها في أكثر من 60 دولة ومنطقة، كما أصبحت من العلامات التجارية المفضلة لأكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم."

وأضاف: "تؤمن vivo بأهمية السوق المصري باعتباره سوقاً واعداً، وهو ما دفعنا لتبني استراتيجيات محكمة تهدف إلى نقل التجارب والتكنولوجيات العالمية الناجحة والمبتكرة إلى السوق المحلية، ما يلبي احتياجات عملائنا المتنوعة وكذلك تقديم خدمة مميزة لما بعد البيع. وتسعى vivo  مصر جاهدة من خلال رؤيتها الطموحة، للتوسع وتعزيز تواجدها في السوق المصري على مدار الأعوام القادمة."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها لمبادرة "استدامة خير" مع نادي أسباير التثقيفي، النادي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay