اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


انضمام stc للاتفاق العالمي للأمم المتحدة

نشر 2022-01-16 - 02:37 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  •  انضمام stc للاتفاق العالمي للأمم المتحدة

موبايلك - انضمت stc إلى الاتفاق العالمي للأمم المتحدة الذي يهدف إلى تشجيع الشركات حول العالم لتبني الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية، لتكون ضمن إحدى الشبكات المحلية التابعة للاتفاق العالمي للأمم المتحدة في جميع أنحاء العالم.

ويشكل ذلك تأكيداً على أهمية استراتيجية الاستدامة التي تتبناها الشركة في جميع أعمالها لتكون من الشركات العالمية الرائدة والداعمة للحراك العالمي نحو مستقبل أكثر استدامة بما يعود بالنفع على أصحاب المصلحة بتحقيق أهداف التنمية المستدامة، ونجاح الخطط المستقبلية للشركة على المدى الطويل. 

يعمل الاتفاق العالمي للأمم المتحدة وفق إطار قائم على المبادئ للشركات من خلال مواءمة استراتيجياتها وعملياتها التشغيلية مع المبادئ العالمية المتعلقة بحقوق الإنسان والعمل والبيئة ومكافحة الفساد، وذلك من خلال اتخاذ إجراءات استراتيجية لتعزيز الأهداف المجتمعية الأوسع نطاقا، مثل أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة مع التركيز على التعاون والابتكار إضافة إلى إنشاء شبكة محلية ومنبراً للحوار وتبادل المعلومات بشأن الاتفاق العالمي للأمم المتحدة.

ويأتي هذا الانضمام كتأكيد على التزام stc نحو تبني الاستدامة بمفهومها الشامل وتطبيق ممارسات الأعمال المسؤولة،  حيث انشات في 2019 برنامجاً للاستدامة لضمان استمرارية إدارة أعمالها بأكثر الطرق استدامة وحددت من خلال استراتيجيتها للاستدامة 9 أهداف استطاعت فيها تنفيذ مواءمة أعمق لاستراتيجية أعمالها مع أهداف التنمية المستدامة ذات الأولوية المتوافقة عالمياً ومنها الصحة الجيدة والتعليم والعمل اللائق والعمل المناخي وغيرها من خلال دمج هذه الأهداف الاجتماعية والاقتصادية والبيئية مع استراتيجية أعمالها وبرامجها وأنظمتها الإدارية لتساهم بشكل إيجابي لضمان مستقبل إيجابي للجميع.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصلت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، على جائزة "أفضل شركة للاتصالات والخدمات الرقمية للعام" خلال قمة الشرق


مزودي الخدمة

عززت مجموعة stc مكانتها كجهة رائدة في مجال الاستدامة من خلال الانضمام إلى النسخة الأولى من برنامج "رواد


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في تقديم أفضل الخدمات والحلول الرقمية المتطورة لزوار بيت






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay