اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تحتفي بيوم الطفل الخليجي عبر مجموعة من الفعاليات الترفيهية الممتعة بالتعاون مع جمعية المرأة العُمانية بمنح

نشر 2022-01-23 - 01:47 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تحتفي بيوم الطفل الخليجي عبر مجموعة من الفعاليات الترفيهية الممتعة بالتعاون مع جمعية المرأة العُمانية بمنح

موبايلك - احتفلت Ooredoo بالتعاون مع جمعية المرأة العُمانية بولاية منح بيوم الطفل الخليجي والذي يُعد ضمن أبرز المناسبات العربية لتسليط الضوء على حقوق الطفل وأهمية الحفاظ عليها وحمايتها. وقد شاركت Ooredoo في الفعالية التي تضمنت مجموعة من الأنشطة والفقرات الترفيهية الممتعة وبالتعاون مع شركة جذاب للخدمات المتحدة ش م م تم توزيع عدد من الهدايا على الأطفال. وجاءت هذه الخطوة ضمن جهود شركة الاتصالات الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية وحرصها على المساهمة في إيجاد مستقبل أفضل لقادة الغد عبر إطلاق مختلف المبادرات، أبرزها تطبيقها المُبتكر ’Safe & Sound’ لمساعدة عملائها في الحفاظ على سلامة أطفالهم، وتطبيق ’دروس عُمان الرقمية‘ الذي يهدف إلى تعزيز مسيرة التعليم بالسلطنة. 

وقال رائد بن محمد بن داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: "نفخر بانتماءنا لوطننا عُمان الذي يضع سعادة ورفاه الأطفال في مقدمة الأولويات، ويتجسد ذلك جليًا من خلال التشريعات والسياسات لتوفير بيئة آمنة لهم وضمان استمتاعهم بكافة حقوقهم. وتأكيداً لكوننا جزءًا لا يتجزأ من النسيج المجتمعي، فإننا نحرص على زيادة مستوى الوعي حول سلامة الطفل وإيجاد أثر إيجابي في حياة أطفالنا لتحقيق طموحاتهم وتمكنيهم لقيادة المستقبل عبر مبادراتنا المختلفة". 

جديرٌ بالذكر أنه ونظير حرصها الدائم على إطلاق مبادرات مجتمعية هادفة، حصدت Ooredoo جائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي تقديراً لجهودها الدؤوبة التي تبذلها في المسؤولية الاجتماعية ومبادراتها التي تندرج تحت برنامجها ’Ooredoo الخير‘. وتضمنت أنشطة هذا البرنامج المثمر تشكيلة من المبادرات والشراكات مع الجمعيات الخيرية المختلفة لتوفير الأدوات والمواد التعليمية المختلفة، ودعم المجتمعات المتضررة بالأنواء المناخية، فضلاً عن تطوير الشباب، والتدريب والتوظيف، ومبادرات بيئية متنوعة، ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال. وتتعاون الشركة أيضاً مع عددٍ من المؤسسات والتطوعية والمنظمات الحكومية وغير الحكومية بهدف تحسين حياة أفراد المجتمع في السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo التزامها بدعم مجتمع الأعمال في رحلتهم لتحقيق النمو في سلطنة عُمان، حيث قامت مؤخراً بتحديث خدمة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo ضمان استمتاع جميع أفراد الأسرة ومحبي الألعاب الإلكترونية بتشغيل مقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل


مزودي الخدمة

لن تتوقف المتعة أمام عشاق كرة القدم في المنطقة حيث سيتوجه المشجعون إلى العراق لمتابعة فعاليات بطولة كأس

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


يحرص مجتمع الأعمال من مختلف الأحجام على البقاء في الصدارة وتوظيف أحدث التقنيات لتطوير أعمالهم والاستفادة من إمكانيات شبكة الجيل الخامس 5G التي تقدمها باقات شهري






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay