اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تحتفي بيوم الطفل الخليجي عبر مجموعة من الفعاليات الترفيهية الممتعة بالتعاون مع جمعية المرأة العُمانية بمنح

نشر 2022-01-23 - 01:47 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تحتفي بيوم الطفل الخليجي عبر مجموعة من الفعاليات الترفيهية الممتعة بالتعاون مع جمعية المرأة العُمانية بمنح

موبايلك - احتفلت Ooredoo بالتعاون مع جمعية المرأة العُمانية بولاية منح بيوم الطفل الخليجي والذي يُعد ضمن أبرز المناسبات العربية لتسليط الضوء على حقوق الطفل وأهمية الحفاظ عليها وحمايتها. وقد شاركت Ooredoo في الفعالية التي تضمنت مجموعة من الأنشطة والفقرات الترفيهية الممتعة وبالتعاون مع شركة جذاب للخدمات المتحدة ش م م تم توزيع عدد من الهدايا على الأطفال. وجاءت هذه الخطوة ضمن جهود شركة الاتصالات الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية وحرصها على المساهمة في إيجاد مستقبل أفضل لقادة الغد عبر إطلاق مختلف المبادرات، أبرزها تطبيقها المُبتكر ’Safe & Sound’ لمساعدة عملائها في الحفاظ على سلامة أطفالهم، وتطبيق ’دروس عُمان الرقمية‘ الذي يهدف إلى تعزيز مسيرة التعليم بالسلطنة. 

وقال رائد بن محمد بن داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: "نفخر بانتماءنا لوطننا عُمان الذي يضع سعادة ورفاه الأطفال في مقدمة الأولويات، ويتجسد ذلك جليًا من خلال التشريعات والسياسات لتوفير بيئة آمنة لهم وضمان استمتاعهم بكافة حقوقهم. وتأكيداً لكوننا جزءًا لا يتجزأ من النسيج المجتمعي، فإننا نحرص على زيادة مستوى الوعي حول سلامة الطفل وإيجاد أثر إيجابي في حياة أطفالنا لتحقيق طموحاتهم وتمكنيهم لقيادة المستقبل عبر مبادراتنا المختلفة". 

جديرٌ بالذكر أنه ونظير حرصها الدائم على إطلاق مبادرات مجتمعية هادفة، حصدت Ooredoo جائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي تقديراً لجهودها الدؤوبة التي تبذلها في المسؤولية الاجتماعية ومبادراتها التي تندرج تحت برنامجها ’Ooredoo الخير‘. وتضمنت أنشطة هذا البرنامج المثمر تشكيلة من المبادرات والشراكات مع الجمعيات الخيرية المختلفة لتوفير الأدوات والمواد التعليمية المختلفة، ودعم المجتمعات المتضررة بالأنواء المناخية، فضلاً عن تطوير الشباب، والتدريب والتوظيف، ومبادرات بيئية متنوعة، ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال. وتتعاون الشركة أيضاً مع عددٍ من المؤسسات والتطوعية والمنظمات الحكومية وغير الحكومية بهدف تحسين حياة أفراد المجتمع في السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay