اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


stc البحرين أول شركة اتصالات في الشرق الأوسط تتيح خدمات الBlockchain بالتعاون مع شبكة Chainlink

نشر 2022-03-14 - 01:01 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • stc البحرين أول شركة اتصالات في الشرق الأوسط تتيح خدمات الBlockchain بالتعاون مع شبكة Chainlink

موبايلك - أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إنضمامها لشبكة Chainlink بشكل رسمي حيث هيأت البنية التحتية التكنولوجية لتمكن المنصة من اعداد وتنفيذ العقود الذكية (Smart Contracts) عبر تقنية الBlockchain .وبهذا، تكون stc البحرين أولى شركات الشرق الأوسط المتصدرة في تبني هذه الخدمة التي تهدف لتطوير هذه التقنية الذكية في المنطقة والعالم.

تأتي هذه المبادرة ضمن مساعي stc البحرين لتعزيز الاقتصاد الرقمي، فهي الآن توفر بيانات عالية الجودة وخدمات آمنة وموثوقة للعقود الذكية بالتعاون مع شبكة Chainlink. كما ستدعم stc البحرين Chainlink Price Feeds، وهي خدمة توفر بيانات دقيقة عن الأسواق المالية  والعملات المشفرة (cryptocurrency) بغرض تنفيذ العقود الذكية.

تعليقا على هذا الاطلاق،  قال سعد عوده، رئيس قطاع النواقل والمشغلين في  stc البحرين:"نحن متحمسون لإطلاق شبكةChainlink  رسمياً في البحرين حيث سنقوم بتوفير بيانات مالية ذات جودة عالية  متكاملة لنوفر بيئة حاضنة ومتكاملة لعمليات العقود الذكية ومخنلف أعمال شبكات الBlockchain في المنطقة."

وأضاف قائلاً: "إننا في طور الإستفادة من خبراتنا الواسعة في توفير البنية التحتية التكنولوجية والرقمية للنهوض بالأعمال في منطقة الشرق الأوسط، مما يبين سعينا والتزامنا بتطوير الاقتصاد الرقمي كوننا  أحد أهم الممكنين لتكنولوجيا المستقبل مثل Blockchain والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية. كما أننا نتطلع لتطوير الخدمات التي نوفرها عبر شبكة Chainlink باعتبارها الخدمة الرائدة في تقديم العقود الذكية، بالإضافة إلى توفير التطبيقات الذكية المعتمدة على العقود ذكية في الاقتصاد العالمي."

قال سيرجي نازاروف، أحد مؤسسي Chainlink:" مع تسارع الطلب على البيانات المعتمدة لتعزيز تطبيقات العقود الذكية ، هناك فرصة كبيرة لموردي البنية التحتية مثل stc البحرين لتقديم هذه الخدمات" وأضاف قائلاً: "عبر إطلاق شبكة Chainlink  فإن stc البحرين تدعم اقتصاد العقود الذكية من خلال توصيل البيانات الأساسية لمجموعة واسعة من الحسابات."

تركز stc البحرين على دعم التحول الرقمي باعتبارها جزء مهم من واجهة الابتكار والاستثمار في التكنولوجيا الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، تمهد stc البحرين الطريق لتمكين حلول وخدمات متطورة للجميع، كما تقوم بدعم نظام البيئة المتنامي (Web3) من خلال توفير الخدمات اللازمة لدعم العدد الهائل من المستخدمين والمطورين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

يحظى جناح مجموعة stc الجناح الأكبر في مؤتمر "LEAP" التقني الدولي باهتمام وزيارة عدد من المسؤولين والمهتمين في


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة stc ، المُمكن الرقمي الرائد في المنطقة، مع شركة سكاي فايف العربية، الشركة الرائدة في مجال تقديم


مزودي الخدمة

أعلن مجلس إدارة شركة stc pay عن تعيين الأستاذ نزار بن عبدالعزيز التويجري في منصب الرئيس التنفيذي لـ stc payحيث

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


من منطلق دورها الريادي في دعم مؤسسات المجتمع الخيرية والقطاع غير الربحي تواصل مجموعة stc رحلتها في مجال الاستدامة، حيث تسعى المجموعة إلى تعظيم الأثر الإيجابي لتحقيق






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay