اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


stc البحرين أول شركة اتصالات في الشرق الأوسط تتيح خدمات الBlockchain بالتعاون مع شبكة Chainlink

نشر 2022-03-14 - 01:01 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • stc البحرين أول شركة اتصالات في الشرق الأوسط تتيح خدمات الBlockchain بالتعاون مع شبكة Chainlink

موبايلك - أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن إنضمامها لشبكة Chainlink بشكل رسمي حيث هيأت البنية التحتية التكنولوجية لتمكن المنصة من اعداد وتنفيذ العقود الذكية (Smart Contracts) عبر تقنية الBlockchain .وبهذا، تكون stc البحرين أولى شركات الشرق الأوسط المتصدرة في تبني هذه الخدمة التي تهدف لتطوير هذه التقنية الذكية في المنطقة والعالم.

تأتي هذه المبادرة ضمن مساعي stc البحرين لتعزيز الاقتصاد الرقمي، فهي الآن توفر بيانات عالية الجودة وخدمات آمنة وموثوقة للعقود الذكية بالتعاون مع شبكة Chainlink. كما ستدعم stc البحرين Chainlink Price Feeds، وهي خدمة توفر بيانات دقيقة عن الأسواق المالية  والعملات المشفرة (cryptocurrency) بغرض تنفيذ العقود الذكية.

تعليقا على هذا الاطلاق،  قال سعد عوده، رئيس قطاع النواقل والمشغلين في  stc البحرين:"نحن متحمسون لإطلاق شبكةChainlink  رسمياً في البحرين حيث سنقوم بتوفير بيانات مالية ذات جودة عالية  متكاملة لنوفر بيئة حاضنة ومتكاملة لعمليات العقود الذكية ومخنلف أعمال شبكات الBlockchain في المنطقة."

وأضاف قائلاً: "إننا في طور الإستفادة من خبراتنا الواسعة في توفير البنية التحتية التكنولوجية والرقمية للنهوض بالأعمال في منطقة الشرق الأوسط، مما يبين سعينا والتزامنا بتطوير الاقتصاد الرقمي كوننا  أحد أهم الممكنين لتكنولوجيا المستقبل مثل Blockchain والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية. كما أننا نتطلع لتطوير الخدمات التي نوفرها عبر شبكة Chainlink باعتبارها الخدمة الرائدة في تقديم العقود الذكية، بالإضافة إلى توفير التطبيقات الذكية المعتمدة على العقود ذكية في الاقتصاد العالمي."

قال سيرجي نازاروف، أحد مؤسسي Chainlink:" مع تسارع الطلب على البيانات المعتمدة لتعزيز تطبيقات العقود الذكية ، هناك فرصة كبيرة لموردي البنية التحتية مثل stc البحرين لتقديم هذه الخدمات" وأضاف قائلاً: "عبر إطلاق شبكة Chainlink  فإن stc البحرين تدعم اقتصاد العقود الذكية من خلال توصيل البيانات الأساسية لمجموعة واسعة من الحسابات."

تركز stc البحرين على دعم التحول الرقمي باعتبارها جزء مهم من واجهة الابتكار والاستثمار في التكنولوجيا الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، تمهد stc البحرين الطريق لتمكين حلول وخدمات متطورة للجميع، كما تقوم بدعم نظام البيئة المتنامي (Web3) من خلال توفير الخدمات اللازمة لدعم العدد الهائل من المستخدمين والمطورين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay