اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"دو" شريك تقنيات الاتصال من الجيل الخامس في "مهرجان سكة للفنون والتصميم 2022"

نشر 2022-03-20 - 07:48 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة" أن دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، هي الشريك الرسمي لتقنيات الاتصال من الجيل الخامس في "مهرجان سكة للفنون والتصميم 2022" الذي انطلقت فعالياته في 15 مارس الجاري ويستمر حتى 24 منه، ليقدم باقات من الإبداع والسعادة لزواره من مختلف شرائح المجتمع. 

وستوفر دو، بصفتها شريك الاتصال الرسمي للدورة العاشرة من مهرجان سكة للفنون والتصميم، حلول وتقنيات اتصال متطورة وإنترنتت فائق السرعة بتقنية الجيل الخامس لدعم مشاريع الوسائط الجديدة التي يضمها برنامج هذه الدورة من المهرجان؛ من المعارض الافتراضية "الميتافيرس" والورش الفنية والتراكيب التفاعلية.

و تحت شعار "نحتفي بالفن، نحتفي بالازدهار"، يقدم مهرجان سكة للفنون والتصميم هذا العام عدداً من المشاريع المعاصرة ضمن "بيت الوسائط الجديدة"؛ مثل: "بينالي.آيو 2022"، بالإضافة إلى ذلك يعرض المهرجان عدداً من الأعمال التركيبية التفاعلية؛ مثل "بلغة الماندرين Mandarinizer"؛ وهو عمل تركيبي تفاعلي يعكس صور الزوار في شكل آلاف الأحرف الصينية (الماندرين) على جدار يشبه المرآة، ومشروع "غير واعٍ" الذي يعرض كيفية تحول العمل الفني عبر ثلاث مراحل مختلفة: المادية والرقمية والافتراضية،  إلى جانب ورش حول الإعلام الجديد، والكثير من الفعاليات الأخرى الفريدة.

وتستمر فعاليات مهرجان سكة للفنون والتصميم على مدار عشرة أيام في حي الفهيدي التاريخي؛ حيث يرحب الحي بزواره للتجول في أزقته واستكشاف معارض "سكة" المتميزة التي تبدأ من الساعة 6 مساءً حتى 11 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة الثانية ظهراً حتى منتصف الليل في يوم السبت، ومن الساعة الثانية ظهراً حتى الحادية عشرة ليلاً يوم الأحد. وتنسجم أهداف هذا المهرجان مع حملة "وجهات دبي- موسم الفن" التي تستمر حتى منتصف إبريل بتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام.

لمزيد من المعلومات والتعرف على فعاليات مهرجان سكة للفنون والتصميم 2022، يمكن متابعة حساب الإنستغرام الرسمي للمهرجان @sikkaplatform؛ أو الموقع الرسمي للمهرجان، والاطلاع على مستجدات أنشطته اليومية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رحبت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، ممثلةً برئيسها التنفيذي فهد الحساوي، بالموظفين


مزودي الخدمة

حصدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، جائزتين مرموقتين في حفل توزيع جوائز قمة تيليكوم ريفيو


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن شراكة استراتيجية مع نوكيا، تستهدف تعزيز مهارات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، سكان الإمارات احتفالاتهم باليوم الوطني الحادي والخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay