اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تطلق خدمة تقنية الجيل الخامس اللاسلكية لمنح عملائها تجارب ترفيهية استثنائية في منازلهم

نشر 2022-04-24 - 01:34 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تطلق خدمة تقنية الجيل الخامس اللاسلكية لمنح عملائها تجارب ترفيهية استثنائية في منازلهم

موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، أن خدمة تقنية الجيل الخامس اللاسلكية المنزلية توفر الآن إمكانات اتصال جديدة غير محدودة للعملاء عبر دولة الإمارات. وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لجهود دو الرامية لإثراء تجارب عملائها ورفدهم بخدمات اتصال عالية الجودة، حيث ستمنح الترقية الجديدة مشتركي خدمة الاتصال المنزلي من دو وصولاً غير محدود وفوري إلى شبكة الجيل الخامس، ما يضمن لهم الاستفادة من خدمات اتصال محسّنة وفق مستويات أعلى من القيمة. 

وتهدف دو من خلال إطلاق خدمة تقنية الجيل الخامس اللاسلكية إلى تلبية الطلب المتنامي من جانب العملاء على حلول الاتصال الحديثة والموثوقة، حيث تمثل هذه الخدمة بوابة فريدة من نوعها إلى عالم الجيل الخامس مع مستويات عالية من السلاسة والموثوقية فضلاً عن تمتعها بزمن استجابة منخفض وسعات وسرعات أعلى. وتُعد الخدمة الجديدة عبارة عن حل اتصال من فئة "اشبك وابدأ" وتأتي مع بيانات غير محدودة وقدرات عالية لبث المحتوى مباشرة عبر الإنترنت، ما يمنح العملاء تجارب ترفيهية غير مسبوقة في منازلهم من خلال شبكة الجيل الخامس من دو.

ويأتي إطلاق الخدمة الجديدة استكمالاً للمساهمات المستمرة التي تقدمها الشركة لتوسيع نطاق شبكة الجيل الخامس على مستوى الدولة وتسريع وتيرة التحول الرقمي في دولة الإمارات، وتماشياً مع جهود دو الاستباقية لضمان وصول مشتركي خدمات الاتصال المنزلي بسلاسة إلى أحدث تقنيات الاتصال والاستفادة من الإمكانات الهائلة التي توفرها تقنية الجيل الخامس من راحة منازلهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

اختتمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مشاركتها المتميزة في فعاليات معرض رؤية الإمارات


مزودي الخدمة

أعلنت كلُّ من دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، ونوكيا و"ميديا ​​تك" اليوم، عن نجاحها في


مزودي الخدمة

في محاولة منها لجعل الإمارات العربية المتحدة أكثر دولة في العالم أماناً، اختارت كل من شركة "دو" التابعة لشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن عروض حصرية متميزة لحاملي بطاقة "بركتنا" من كبار المواطنين، والذين يمكنهم الاستفادة من خصم بنسبة 50٪ على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay