اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات الإمارات" من e& تنظم رحلات لمشجعي منتخب الإمارات لمؤازرته في الملحق المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر

نشر 2022-06-05 - 08:55 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات الإمارات"، ركيزة الاتصالات في مجموعة "e&" (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات)، عن تنظيم رحلات طيران للمشجعين لمؤازرة منتخب الإمارات في مباراته المقبلة أمام نظيره الأسترالي والتي ستقام في السابع من يونيو ضمن الملحق المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر.

وتفخر "اتصالات الإمارات" بكونها الشريك الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم لأكثر من عشر سنوات، وتسلط هذه الشراكة الضوء على التزام الطرفين بدعم مسار تقدم كرة القدم الإماراتية انسجاماً مع "رؤية 2038" التي تركز على تفعيل الشراكات الاستراتيجية للاتحاد مع مختلف المؤسسات والقطاعات. وكجزء من هذه الجهود المتواصلة، تنظم "اتصالات الإمارات" رحلات الطيران المخصّصة لنقل مشجعي الأبيض قبيل ملاقاة منتخب أستراليا في استاد أحمد بن علي بقطر بتاريخ 7 يونيو.

وقال مسعود محمد شريف محمود، الرئيس التنفيذي لـ"اتصالات الإمارات": "تجسد شراكتنا الطويلة مع اتحاد الإمارات لكرة القدم مدى التزامنا بدعم مختلف الفعاليات والأحداث الوطنية ومساندة الرياضة والرياضيين، علاوةً على الترويج لأنماط الحياة الصحية في مجتمعاتنا. وبصفتها شركة وطنية، تعتز اتصالات الإمارات بمواصلة دعمها لكرة القدم الإماراتية والالتزام بمساندتها في مختلف المشاركات الإقليمية والدولية، ولاسيما مساندة منتخب الإمارات في هذه المباراة الهامة التي تشكل لحظة تاريخية في رحلة تأهله للمونديال العالمي".

من جانب آخر قّدمت "اتصالات الإمارات" لجميع مشتركيها فرصة الحصول على (1 جيجابايت) من البيانات لكل هدف يسجله المنتخب الوطني في مباراته أمام نظيره الأسترالي. ويمكن لمشتركي باقات الفاتورة والباقات المدفوعة مسبقاً الاشتراك بالعرض عبر إرسال (GOUAE) إلى الرقم 1012 قبل انطلاق المباراة (من 1 ولغاية 7 يونيو)، على أن تسري صلاحية البيانات لمدة 3 أيام.

وثمن محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة مبادرة "اتصالات الإمارات" الخاصة بتنظيم رحلات طيران لمشجعي المنتخب الوطني لكرة القدم إلى الدوحة، مؤكداً أن هذه المبادرة ليست غريبة على هذه المؤسسة الوطنية العريقة التي عرفت بمشاركاتها الثرية في الأنشطة المجتمعية، منها الدعم المستمر للرياضة، خاصة كرة القدم.

وأشار الأمين العام لاتحاد الكرة إلى أن هذه المبادرة ستكون خير محفز للاعبي منتخبنا الوطني خلال مباراة استراليا، مشيداً بشراكة اتصالات وأهميتها لكرة القدم الإماراتية.

وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة e& في 23 فبراير 2022، والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة. ويأتي قطاع الاتصالات على رأس تلك القطاعات، للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة في دولة الإمارات وعلى المستوى الدولي. وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي "&e الحياة"، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية. ومن أجل تعزيز الاستثمار التكنولوجي للحكومات وقطاع الأعمال والمشاريع، تركز "e& المؤسسات" على زيادة القيمة التي تقدمها &e للشركات والحكومات إلى أقصى حد من خلال حلول الأمن السيبراني القوية والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة. وستركز "&e" من خلال "&e الاستثمار" على الفرص الاستثمارية وعمليات الاستحواذ، لتعزيز حضورها عالمياً والعوائد المقدمة للمساهمين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت اليوم "e& انترناشونال" عن إطلاق برنامج "partner networks e&"، الذي يشكل نموذج الأعمال الجديد لتأسيس شبكة الشراكات


مزودي الخدمة

أعلنت e& المؤسسات التابعة لمجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم عن تصنيفها ضمن فئة "القادة" في


مزودي الخدمة

عززت مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم مكانتها بحصولها على لقب محفظة العلامات التجارية

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات منe&"، عن نجاح نشر واختبار شبكة الجيل الخامس MEC (الحوسبة الطرفية متعددة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay