اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


stc تنشر شبكة 4G و 5G NSA متعددة الطبقات على منصة O-RAN

نشر 2022-06-09 - 01:54 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • stc تنشر شبكة 4G و 5G NSA متعددة الطبقات على منصة O-RAN

موبايلك - أعلنت stc الممكن الرقمي في المنطقة، عن النشر الناجح لشبكة 4G و5G NSA متعددة الطبقات على منصة O-RAN بالتعاون مع Mavenir ، والتي أعلنت عن النشر الناجح لشبكة 4G-3CC Carrier Aggregation و 5G NSA والبنية تحتية لـ O-RAN Mobile.

في حين تم إنشاء Mavenir على وحدات 4GRRU من الجهات خارجية من أجل نطاقات B1 و B2 و B28 و  5GNSA N78 RRU من Mavenir ، والتي يتم استضافتها على منصة واسعة النطاق في Mavenir السحابية بالكامل والتي تعرض الإمكانات الحقيقية لتقنية O-RAN لتحويل شبكات الوصول الراديوي نحو شبكة RAN لتكون مفتوحة وقابلة للتشغيل البيني بالكامل.

ويتماشى هذا النشر مع التقنيات الناشئة الأخرى في تقنية RAN السحابية مع توجه stc الاستراتيجي لبناء مستقبل رقمي قوي، بالإضافة إلى تعزيز استراتيجية التحول الرقمي في المملكة. كما يتوافق مع السباق العالمي لاعتماد O-RAN لنشر شبكة أوسع، ويؤكد نجاح هذا النشر ريادة stc في تطوير O-RAN بكفاءة عالية لتحقيق مجموعة متنوعة من احتياجات العملاء.

من جانبه ، قال المهندس بدر عبدالله اللهيب ، نائب رئيس stc للبنية التحتية: “لقد كان التزامنا دائمًا هو تقديم أفضل شبكة للهاتف المحمول في فئتها لعملائنا. ويعتبر التحول التكنولوجي حجر الزاوية في استراتيجية أعمال stc ، كما تعد تقنية الـ 5G علامة فارقة في رحلة stc O-RAN. وستواصل stc سعيها لتمكين التحول الرقمي في السوق السعودي، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. "

ومن جهة أخرى قال الدكتور فيرتيت كوشي ، نائب أول للرئيس ، مدير عام منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة Mavenir "يسرنا أن ندخل في شراكة مع stc في نشر شبكة وصول 5G NSA متعددة الطبقات لشبكات 4G  و 5G على أساس معايير Open RAN وبنيتها. Open vRAN هي تقنية شبكة جديدة تسمح بفصل مكونات الأجهزة والبرامج ، وتمكين المشغلين من الانتشار في المزيد من المواقع بشكل أسرع ، ومن الأسهل تشغيلها وصيانتها ، ويمكنها تحسين التغطية ونقاط الاتصال ذات السعة بشكل أكبر. خلص المشغلون أيضًا إلى أن Open vRAN سيؤدي إلى شبكة مستقبلية أكثر فعالية من حيث التكلفة وآمنة وكفاءة في استخدام الطاقة وتركز على العملاء ".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كرم معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي مجموعة stc على جهودها كشركة


مزودي الخدمة

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة مجموعة stc التهنئة لخادم الحرمين


مزودي الخدمة

أطلقت مجموعة stc، الممكن الرقمي الرائد في المنطقة، عروض اليوم الوطني الـ 92 للمملكة. حيث تتيح إمكانية ارسال

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


إختتمت مجموعة stc الممكن الرقمي الأبرز في المنطقة، مشاركتها بقمة الذكاء الاصطناعي بنجاح، واستعرضت العديد من التقنيات الرقمية المتطورة. كما وقعت المجموعة على هامش






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay