اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تحصل على شهادة اعتماد الأيزو ISO 20000-1 عن تميزها في توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

نشر 2022-07-04 - 12:55 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo  تحصل على شهادة اعتماد الأيزو ISO 20000-1  عن تميزها في توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

موبايلك - مواصلةً ترسيخ مكانتها كرائدة توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، نجحت Ooredoo في الحصول على شهادة اعتماد الأيزوISO 20000-1  للتميز في إدارة أنظمة خدمات تقنيات المعلومات بعد اجتياز التدقيق السنوي. وباعتبارها أول مزود لخدمات الاتصالات في سلطنة عُمان يحصل على هذا الاعتماد المعترف به عالميا، فإن هذه الشهادة تبرز التزام Ooredoo في تطبيق أفضل الممارسات في خدمات تقنيات المعلومات بما يتوافق مع أعلى المعايير العالمية للقطاع، بالإضافة إلى إبراز قدرتها على تقديم خدمة عملاء متطورة وخدمات عالمية المستوى. 

وقال الدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات لدى Ooredoo: "نواصل الاستثمار في توظيف أحدث التقنيات العصرية وتعزيز سير عملياتنا وفق أبرز الاتجاهات في القطاع. وجاءت هذه الشهادة كترجمة حقيقية لجهود Ooredoo المبذولة في تحقيق أفضل الممارسات، وتعزيز مكانتنا في جلب أحدث التقنيات بأعلى مستويات الجودة وبتكلفة تنافسية للغاية. وقد منحنا هذا الإنجاز الجديد الدافع لمواصلة العمل بكل كفاءة واحترافية لتقديم الأفضل لعملائنا ولإثراء تجربتهم من خلال الحفاظ على معايير الجودة في كل عملياتنا". 

وتُعد المنظمة الدولية للمعايير (الأيزو)، منظمة دولية مستقلة تسعى لإبراز الشركات الملتزمة بتطبيق أعلى معايير الجودة وأنظمة الجودة في كافة خدماتها. ومن خلال شهاداتها المتنوعة والتي تستند إلى نظام تدقيق مستقل على أيدي أبرز الخبراء، تحرص المنظمة على تطبيق أعلى مستويات المسائلة وإتاحة الفرصة أمام الشركات للحفاظ على جودة منتجاتها وخدماتها ومواصلة تطويرها بشكل مستمر. جديرٌ بالذكر أن Ooredoo حصلت على عدد من شهادات اعتماد الأيزو تضاف إلى سجلها الحافل بالإنجازات والنجاحات من بينها اجتيازها للتدقيق السنوي لمراقبة نظام إدارة الجودة 9001:2015 وإدارة استمرارية الأعمال وإدارة الأزمات ISO 31000:18 وغيرها. وتسعى Ooredoo بشكل مستمر لتحقيق أهدافها وطموحاتها المرجوة والتي تتمحور حول تقديم خدمات وحلول مبتكرة تفوق توقعات ومتطلبات عملائها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن التزامها الدائم لدعم المؤسسات والشركات في سلطنة عمان بمختلف أحجامها، تمنح Ooredoo عملاء باقات شهري تجاري


تقارير ومتابعات

ألقى ستيفن يي، رئيس شركة هواوي في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، كلمة رئيسية في مؤتمر "ليب 2023" سلط فيها الضوء على


مزودي الخدمة

كعادتها، تضع Ooredoo عملائها في مقدمة أولوياتها حيث قامت مؤخراً بإطلاق باقة بيانات جديدة لعملاء هلا صالحة لمدة 3

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


ضمن التزامها الدائم بدعم مجتمع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان، تقدم Ooredoo خدمة الرسائل النصية القصيرة الجماعية والإعلانية للمؤسسات لمساعدتها في تعزيز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay