اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مجموعة stc وتحالف Alaian يتعاونان في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2023 لتقديم أفضل الممارسات في مجال الابتكار

نشر 2023-03-01 - 07:10 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • مجموعة stc وتحالف Alaian يتعاونان في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2023 لتقديم أفضل الممارسات في مجال الابتكار

موبايلك - وقّعت مجموعة stc، الممكّن الرقمي الرائد في المملكة العربيّة السعوديّة والمنطقة، مذكّرة تفاهم مع تحالف Alaian خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2023. يهدف هذا التوقيع إلى تحقيق عدّة أهداف تضمّ تحديد الحلول الجديدة التي طوّرتها الشركات الناشئة من خلال أنشطة استكشاف دوليّة، ومشاركة أنماط الصفقات المبتكرة مع نماذج للأعمالٍ الناجحة في صناعة الاتّصالات. كما تشمل هذه الأهداف، مشاركة أفضل الممارسات والدروس المستفادة ودراسات الحالات الناجحة في مجال الابتكار الواسع النطاق، إلى جانب الظهور في أنشطة ريادة الأعمال العالمية والتعاون المشترك مع وسائل الإعلام والظهور في فعاليات الابتكارات العالميّة.

ودشنت مجموعة stc اتفاقيتها مع تحالف Alaian في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة، وهو تحالف عالمي للابتكار إذ يضمّ 8 شركات اتصالات عالمية رائدة تساهم في ربط الشركاء وتبادل الخبرات والبحث عن الشركات الناشئة. كما يضمّ تحالف Alaian حوالى 700 مليون عميل من أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وأميركا اللّاتينيّة. يعمل التحالف على تعزيز فرص شركائه في البحث عن الشركات الناشئة عالمياً مستنداً على الحالات المستخدمة والتي تعزّز تقنيّات الاتّصالات الحاليّة والجديدة منها شبكة الجيل الخامس والألياف الضوئية وغيرها، إلى جانب تعدد العروضٍ التي تعزز القيمة المضافة لدى العملاء. ويمكن للشركات الناشئة التي يحددها التحالف من الوصول إلى أفضل الموارد التي يوفّرها لهم أعضاء شركات الاتّصالات. 

وتستمرّ مجموعة stc بدعمها للشركات الناشئة كجزء من استراتيجيّتها في تطوير المواهب المحلّيّة في المملكة العربيّة السعوديّة. وبدورها كممكّن رقمي في المملكة العربيّة السعوديّة والمنطقة، كما دعمت مجموعة stc 92 شركة رقميّة ناشئة، تجاوزت معاملاتها الماليّة 10 مليار ريال سعودي لهذه الشركات الناشئة من إجمالي القيمة السوقيّة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay