اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج و"دو" توقعان اتفاقية لتلبية طلبات العملاء في دولة الإمارات خلال العام 2023

نشر 2023-03-02 - 08:38 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • سامسونج و

موبايلك - أعلنت شركة "سامسونج جلف للإلكترونيات" اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" بهدف توسيع نطاق شراكتهما وفتح المجال لتسويق منتجات سامسونج عبر شبكة التجزئة التابعة لشركة "دو".

في الوقت الحالي، تعد سامسونج الشريك الاستراتيجي لمبيعات الأجهزة الذكية لشركة "دو"، وهو ما عاد بالنفع على عملاء مزود خدمات الاتصالات الرائد في دولة الإمارات عبر تلبية جميع احتياجاتهم من الأجهزة الذكية.

وقع مذكرة التفاهم كل من كريم بنكيران، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "دو"، ودوهي لي رئيس شركة "سامسونج جلف للإلكترونيات". وبموجب المذكرة، ستعتمد شبكة متاجر "دو" بوصفهاً مركزاً شاملاً يوفر كافة منتجات سامسونج من الأجهزة والحلول الذكية للمستهلكين والشركات. وإضافة إلى ذلك، ستوسع الشراكة فئات منتجات وعروض سامسونج الحصرية إلى أكثر من 40 فئة لتشمل مجموعة المستهلكين والأعمال بالكامل، مثل حلول المنزل الذكي وحلول المؤسسات والملحقات وغيرها.

وفي هذا السياق، قال دوهي لي رئيس شركة "سامسونج جلف للإلكترونيات": "نحرص في سامسونج على مواصلة الابتكار عبر منتجاتنا وحلولنا بما يتخطى مزايا التصميم والتقنيات الرائدة إلى رحلة العميل بأكملها. وفي ضوء ذلك، تمثّل الشراكة مع دو خطوة طبيعية  تنسجم مع توجهاتنا المشتركة بمنح أولوية قصوى لتحسين تجارب العملاء. وعبر هذه الشراكة، سيتسنى لنا تزويد عملائنا قيمة أكبر وتجربة عملاء تتخطى التوقعات".

وقال كريم بنكيران، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "دو": "الشراكة مع سامسونج تمثل فرصة لعملائنا للاستفادة من المزيد من الخيارات ومنحهم تجارب أفضل. وسيتسنى لهم تسوق تشكيلة متنوعة من أجهزة سامسونج من متاجرنا على امتداد العام، في حين ستتعامل فرق عملنا عالية الكفاءة مع طلبات خدمة العملاء. ونظراً لتميز سامسونج بمنتجاتها عالية الجودة وأجهزتها المتينة والمتطورة، سيتمكن العملاء اليوم من اقتناء أجهزة ومنتجات موثوقة تناسب احتياجاتهم على اختلافها. ومن خلال هذا التعاون، سنتيح لعملائنا إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بالإضافة إلى خيارات خدمة العملاء الأفضل ضمن فئتها".

وبموجب الاتفاقية، ستغدو "سامسونج" الشريك المفضل لشركة "دو" في مشروع ترقية شبكات الجيل الثاني 2G . وستوفر سامسونج لشركة "دو" الدعم اللازم بداية من المخزون المخصص ودعم المبيعات وغير ذلك، لتغدو بذلك شريكها الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إضافة إلى جهود تعزيز مبيعات الهواتف الذكية التابعة لعلامات سامسونج، سيتعاون الطرفان أيضاً في توسيع فئات المنتجات، والاستفادة من تشكيلة منتجات سامسونج الواسعة. وتتوقع "دو" كذلك توفر من منظومة سامسونج كاملة، ويشمل ذلك الأجهزة اللوحية والساعات وأجهزة العرض المحمولة عبر متاجرها بحلول الربع الأول من العام الجاري.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay