اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تستعرض برنامج ChatGPT كمثال لتقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي في بطولة البادل للجهات الحكومية

نشر 2023-03-12 - 08:02 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تستعرض برنامج ChatGPT كمثال لتقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي في بطولة البادل للجهات الحكومية

موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختتام  بطولة البادل للموظفين الحكوميين، والتي شهدت نجاحاً استثنائياً على كافة الصعد والمجالات. وتم تنظيم البطولة بالتعاون مع "دناتا للسفريات الحكومية"، وذلك خلال الفترة الممتدة من 8 وحتى 10 مارس في أكاديمية "وورلد بادل"، بحضور ممثلين عن الجهات الحكومية من إمارة دبي والإمارات الشمالية.

وشاركت "دو" كجهة راعية في البطولة، حيث استعرض خبراؤها الإمكانات والفرص الهائلة لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التوليدي، مسلطين الضوء على القدرات المتقدمة التي تتمتع بها منصات الذكاء الاصطناعي المدعومة بنظام Microsoft Azure OpenAI  مثل "GPT" و"DALL-E" وخدمات "Azure Cognitive Speech" و تطبيقاتها، بهدف تعزيز مشاركة العملاء.

وقال فهد الحساوي،  الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو": سررنا بتعاوننا مع دناتا للسفريات الحكومية في تنظيم هذه الفعالية الحصرية المخصصة للمؤسسات الحكومية. ومنحتنا بطولة البادل فرصة الاستثمار في قدراتنا التكنولوجية، لتسليط الضوء على أهم الحلول المبتكرة التي ستساهم في تعزيز الازدهار الاقتصادي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى تحسين جودة حياة مواطنيها. وتعلن "دو" عن جهوزيتها لتزويد الجهات الحكومية والمؤسسات الكبرى، بأحدث الخدمات المبتكرة والمدعومة بتقنية ChatGPT، للاستفادة من حالات الاستخدام الناشئة، بهدف تعزيز عملياتها والارتقاء بمستوى الخدمات التي توفرها وإثراء تجارب المتعاملين. ويؤكد توفير خدمة ChatGPT التي تتكامل مع نظام Azure السحابي، التزام "دو" بدعم رؤية القيادة الرشيدة لبناء اقتصاد مستقبلي قائم على المعرفة وتعزيز ريادتها في مجال الابتكار التكنولوجي".

واستعرضت "دو" مزايا تقنية ChatGPT عبر أربع حالات استخدام فريدة، مساهمة في تمكين الحاضرين من استكشاف ملامح هذه التكنولوجيا الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، عبر تسليط الضوء على دورها الحيوي في استشراف مستقبل اقتصادي رقمي متطور. وصممت الحملة الإعلانية للبطولة باستخدام تقنية Azure GPT، لتكون أول حملة من نوعها تعتمد هذه التقنيات الناشئة. وقام "خالد- الشخصية الرمزية المدعومة بتقنية GPT" بمهام المعلق الرياضي، حيث تم استخدام برنامج يعتمد على التكنولوجيا الحديثة لجمع بيانات البطولة وتحليلها والإعلان عن الفرق الفائزة. وكان "حائط الشهرة" من بين حالات الاستخدام التي وفرتها "دو" للمشاركين، الذين تمكنوا من تصميم صورهم على نحو مبتكر، باستخدام أعمال فنية طورِت بواسطة الذكاء الاصطناعي. وسيحصل المشاركون على صورهم عبر البريد الإلكتروني أو كهدية من فئة الرموز غير القابلة للاستبدال NFT. كما شهدت البطولة استخدام موقع ChatGPT لتعزيز أجواء المرح والإجابة على أسئلة المشاركين، والارتقاء بالتجارب التفاعلية للزوار.

وساهمت منصة الذكاء الاصطناعي ChatGPT المتكاملة مع خدمة Azure Open من مايكروسوفت، في تمكين الأعمال وتعزيز القدرات والارتقاء بمستوى الكفاءة، من خلال الوصول إلى مليون مستخدم في خمسة أيام فقط. واستعرضت "دو" هذه التقنية خلال فعاليات بطولة البادل، التزاماً بمسؤوليتها الاجتماعية، عبر المساهمة في الفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية الهامة، بما يتماشى مع الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay