اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تستعرض أحدث حلولها الرقمية أمام مجتمع الشركات في قطاع الخدمات المالية لتعزيز نمو وتطوير أعمالهم

نشر 2023-03-21 - 08:39 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تستعرض أحدث حلولها الرقمية أمام مجتمع الشركات في قطاع الخدمات المالية لتعزيز نمو وتطوير أعمالهم

موبايلك - ضمن جهودها لتزويد مجتمع الأعمال في مختلف القطاعات بحلول رقمية ذكية تضمن استمرارية أعمالهم، نظمت Ooredoo مؤخراً فعالية خاصة للعملاء التجاريين في قطاع الخدمات المالية. وجاءت هذه الفعالية لتعزيز التواصل مع العملاء التجاريين واستعراض الفرص الواعدة في القطاع وأبرز اتجاهاته. وخلال الفعالية، تم تسليط الضوء على أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من Ooredoo ومختلف منتجاتها الذكية والتي تدعم نمو الشركات.

وقال سعود الريامي، القائم بأعمال الرئيس التفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "نحرص على توظيف أحدث التقنيات الرقمية العالمية لدعم مجتمع الأعمال وضمان جاهزيتهم للمستقبل. ونثق أنه من خلال توفير قائمة متنامية من الحلول المتطورة، سنتيح أمامهم تحقيق التحول الرقمي في مختلف عملياتهم، وتقليل التكاليف واستكشاف فرص واعدة لتطوير أعمالهم. كما حرصنا على تصميم أحدث المنتجات الرقمية لتتناسب مع متطلبات عملائنا التجاريين في قطاع الخدمات المالية وتتيح الفرصة أمامهم لدعم القطاع بما يدفع عجلة النمو الاقتصادي المستدام". 

ولتحقيق التحول الرقمي في سلطنة عُمان، تلتزم Ooredoo بدعم قطاع الشركات باختلاف أحجامها وتلبية متطلباتها المتنامية. هذا، وتحرص شركة الاتصالات الرائدة على توفير تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات والحلول التجارية المبتكرة والمرنة التي تعمل وفقا لأحدث تقنيات الهاتف النقال والخط الثابت. وتوفر الشركة محفظة متكاملة من الحلول الذكية بما في ذلك: تجهيز أجهزة الحواسيب المحمولة، وشاشات داهوا التفاعلية الذكية، وأنظمة المراقبة بالدوائر المغلقة (CCTV)، وأنظمة البدالات الرقمية للأعمال (PABX) وغيرها الكثير. وتواصل الشركة تلبية متطلبات عملائها من مختلف القطاعات والأحجام ومساعدتهم على تطوير أعمالهم وتحقيق النجاح الذي يطمحون إليه.  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كجزء أساسي من استراتيجيتها، تواصل Ooredoo جهودها التي تهدف إلى خدمة عملائها والمجتمع بشكل أفضل، حيث تواصل إقامة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير حقيقي وملموس في المجتمعات المحلية. وتعد قافلة الخير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay