اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"الحافلة الذكية" من stc تختتم مرحلتها الأولى في محافظات الرياض لتعزيز المعرفة الرقمية لكبار السن

نشر 2023-03-22 - 01:32 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - اختتمت "الحافلة الذكية" مرحلتها الأولى والتي أطلقتها مجموعة stc لتمكين كبار السن من التعامل مع التقنيات الحديثة بعد مرورها بعدد من محافظات منطقة الرياض، والتي تأتي ضمن مبادرات stc المجتمعية لتعزيز المعرفة الرقمية لكافة فئات المجتمع في المملكة وتحقيقاً لأهداف الاستدامة والمسؤولية المجتمعية وتمكيناً للشمول الرقمي وذلك عبر شراكتها مع شركة هواوي.

وحظيت الحافلة الذكية منذ انطلاقتها بتوافد أكثر من 2000 مستفيد من كبار السن لتوعيتهم بالتعامل مع التقنيات الحديثة واستخدام أهم تطبيقات الهاتف المحمول تتضمن أكثر من 140 جلسة تقنية توعوية والتي تركز على التطبيقات الحكومية مثل: ابشر ، توكلنا ، صحتي، توكلنا خدمات، ناجز بالإضافة إلى تطبيق mystc ، لمساعدتهم في الحصول على الخدمات ورفع الوعي حول استخدام الإنترنت والحماية من جرائم الاحتيال الإلكتروني  والتوعية في مجال سرية المعلومات والحفاظ عليها ، ويساند المشروع كبار السن للتعرف على أهم المهارات والتقنيات الحديثة، وذلك من خلال حافلات ذكية تجوب عدداً من محافظات المملكة، وشملت رحلة الحافلة محافظات وقرى القويعية، والدوادمي، مركز الجمش، وشقراء، ، اشيقر ، روضة سدير، والقصب ، والزلفي ، والخرج، ، والأفلاج، والسليل. وكانت الحافلة قد انطلقت في شهر فبراير الماضي بهدف الوصول إلى أكبر عدد من كبار السن لإثراء معارفهم وتمكينهم في المجال الرقمي. 

ويأتي مشروع الحافلة الذكية استمراراً للمشاريع التي تقدمها مجموعة stc ضمن مبادراتها المجتمعية لدعم المجتمعات والقطاعات غير الربحية، واستكمالاً لجهودها في مجال الاستدامة بهدف المساهمة في مستقبل مستدام، ومضاعفة الأثر الإيجابي البيئي والإجتماعي، وذلك انطلاقاً من مكانتها الريادية بصفها أبرز وأهم مزودي الخدمات الرقمية في المملكة والمنطقة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كشفت مجموعة stc عن زيادة استثنائية بأكثر من 74% في عدد عملاء خدمة التجوال الدولي التي تقدمها المجموعة بالمشاعر


مزودي الخدمة

تم تكريم Ooredoo نظير مساهماتها الفاعلة في التحول التدريجي نحو مجتمع غير نقدي إذ تم اختيارها كأفضل شريك تجاري


مزودي الخدمة

هل أنت متجه لآداء مناسك الحج هذا العام؟ إن كنت كذلك، فإن باقة جواز السعودية من Ooredoo تمكنك من البقاء على اتصال

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


قام وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، معالي المهندس عبد الله بن عامر السواحه، ومحافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، معالي الدكتور محمد بن سعود التميمي، بجولة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay