اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo وشل العُمانية للتسويق تطلقان عرضاً ترويجياً مميزاً للعملاء

نشر 2023-03-29 - 10:04 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


Ooredoo وشل العُمانية للتسويق تطلقان عرضاً ترويجياً مميزاً للعملاء

موبايلك - تعاونت Ooredoo مؤخراً مع شركة شل العُمانية للتسويق لإطلاق عرضاً ترويجياً مميزاً؛ ليصبح بإمكان عملاء رائدة قطاع الاتصالات الحصول على جوائز متنوعة عند شرائهم منتجات لدى أي من محطات خدمة شل في سلطنة عُمان. حيث سيحصل العملاء عند كل شراء منتج Shell Helix على قسيمة شرائية، كل ما عليهم هو إدخال الرمز الموجود في القسيمة في تطبيقOoredoo  الرقمي للحصول على إحدى الجوائز. ويسري العرض بدءا من تاريخ 7 مارس إلى 30 أبريل 2023.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل تحويل المشهد الرقمي في سلطنة عُمان من خلال طرح وابتكار حلول اتصالات ذات قيمة مُضافة، عبر شبكتها الموثوقة، وخدماتها الرقمية العصرية.  بالإضافة إلى ذلك تحرص الشركة بأن تكون خدماتها في متناول العملاء بكل سهولة من خلال مواصلة تحديث تطبيقها   الرقمي الحائز على العديد من الجوائز وعبر صالاتها ووكلائها المعتمدين المنتشرين في مختلف أنحاء السلطنة.

وعن هذا التعاون، قال أحمد ديوان، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في Ooredoo: "نحرص دائما على أن يكون لعملائنا الأولوية في كل ما نقوم به. وجاء عرضنا الترويجي الأخير ضمن جهودنا المتواصلة لرفدهم بتشكيلة من الخدمات الرقمية المميزة والمكافآت الرائعة. كما وسعدنا بالتعاون مع شركة شل العُمانية للتسويق لنقدم لعملائنا خدمات قيّمة وتجربة لا مثيل لها". 

ومن جانبه، قال خالد بن هاشل العويسي، مدير عام التنقل بشركة شل العُمانية للتسويق: "يسعدنا التعاون مع Ooredoo في هذه الحملة الترويجية التي نطلقها لإسعاد عملائنا. كما أن هذه الخطوة تبرز جهودنا المشتركة لمكافأة عملائنا نظير ولائهم لعلامتنا التجارية، والتزامنا المستمر بإيجاد طرق جديدة ومُبتكرة تثري تجربة عملائنا وتقدم لهم أفضل خدمة ممكنة". 

هذا، وتعمل شركة شل العُمانية للتسويق في قطاعات التجزئة وتوفر مجموعة واسعة من أنواع الوقود التجاري والبحري ووقود الطيران والقار (البيتومين)، وتملك 206 محطة خدمة موزعة في أنحاء البلاد. كما توفر قائمة متنامية من الزيوت، بما في ذلك منتجات زيوت التشحيم محايدة الكربون والتي تتماشى مع الاستراتيجية الوطنية لسلطنة عمان للانتقال المنظم إلى خطة الحياد الصفري.

وبإمكان العملاء الاستمتاع بهذا العرض والحصول على جوائز متنوعة عند شرائهم لأربعة لترات من زيت محرك السيارات ’Shell Helix‘ لدى أي  من محطات خدمة شل في سلطنة عُمان. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كشفت مجموعة stc عن زيادة استثنائية بأكثر من 74% في عدد عملاء خدمة التجوال الدولي التي تقدمها المجموعة بالمشاعر


مزودي الخدمة

تم تكريم Ooredoo نظير مساهماتها الفاعلة في التحول التدريجي نحو مجتمع غير نقدي إذ تم اختيارها كأفضل شريك تجاري


مزودي الخدمة

هل أنت متجه لآداء مناسك الحج هذا العام؟ إن كنت كذلك، فإن باقة جواز السعودية من Ooredoo تمكنك من البقاء على اتصال

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


قام وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، معالي المهندس عبد الله بن عامر السواحه، ومحافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، معالي الدكتور محمد بن سعود التميمي، بجولة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay