اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال التعاون مع ثمانية شركاء لقنوات البيع غير المباشر

نشر 2023-05-15 - 02:51 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال التعاون مع ثمانية شركاء لقنوات البيع غير المباشر

موبايلك - في إطار التزامها بدعم التحول الرقمي ونمو وتطور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان، تعاونت Ooredoo مع ثماني مؤسسات صغيرة ومتوسطة جديدة في مجال قنوات البيع غير المباشر بهدف تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الأخرى. وستقوم الثماني المؤسسات بتوفير حلول ذكية سهلة الاستخدام للعملاء الحاليين والعملاء الجُدد في المناطق البعيدة عن وصول Ooredoo ممن يحتاجون الدعم للتحول الرقمي  في جوانب محددة من عملياتهم.

وقال سعود بن حمد الريامي،الرئيس التنفيذي للأعمال التجارية ومبيعات الجملة بالإنابة في Ooredoo: "نهدف إلى إيجاد طرق متعددة ومختلفة لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. ويمكن لهذه المؤسسات أن يكون لها تأثير إيجابي كبير في الاقتصاد فهي تقوم بدورٍ فاعلٍ ومهم في التنويع الاقتصادي بما يتماشى مع الأهداف المرسومة في رؤية عُمان 2040. ومن خلال التعاون مع ثماني مؤسسات جديدة كشركاء قنوات بيع غير مباشر سنتمكن من دعمها ودعم الكثير من المؤسسات والمشاريع الأخرى في مختلف إنحاء سلطنة عُمان عبر تزويدها بحلول اتصالات مميزة ومبتكرة. ويتماشى ذلك مع تطلعاتنا وأهدافنا الرامية إلى دعم التحول الرقمي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتزويدها بحلول اتصالات كثيرة بقيمة  أقل لتتمكن من التركيز على نمو وتطور أعمالها".

هذا، وتقوم Ooredoo بتزويد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المنزلية في سلطنة عُمان بحلول اتصالات رقمية وعصرية تتناسب مع احتياجات ومتطلبات كلٍ منها. وتوفر Ooredoo منتجات وخدمات وحلول مبتكرة تتسم بالديناميكية والمرونة تشمل تقنيات الهاتف النقال والخطوط الثابتة بما يضمن تعزيز نمو وتقدم أعمال عملائها التجاريين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كشفت مجموعة stc عن زيادة استثنائية بأكثر من 74% في عدد عملاء خدمة التجوال الدولي التي تقدمها المجموعة بالمشاعر


مزودي الخدمة

تم تكريم Ooredoo نظير مساهماتها الفاعلة في التحول التدريجي نحو مجتمع غير نقدي إذ تم اختيارها كأفضل شريك تجاري


مزودي الخدمة

هل أنت متجه لآداء مناسك الحج هذا العام؟ إن كنت كذلك، فإن باقة جواز السعودية من Ooredoo تمكنك من البقاء على اتصال

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


قام وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، معالي المهندس عبد الله بن عامر السواحه، ومحافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية، معالي الدكتور محمد بن سعود التميمي، بجولة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay