اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مجموعة stc تختتم مشاركتها في فعالية "Black Hat"

نشر 2023-11-27 - 08:32 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • مجموعة stc تختتم مشاركتها في فعالية

موبايلك - اختتمت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي، مشاركتها ورعايتها الاستراتيجية لفعالية "Black Hat" للأمن السيبراني، التي نظمها الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز في الرياض ، استهدفت الفعالية تعزيز تبادل الخبرات والتدريب على أمن المعلومات في ظل النمو المتسارع لصناعة الأمن السيبراني حول العالم، وكذلك تقديم واستعراض الحلول الرقمية الفعالة في مواجهة أخطار التعرض للهجمات في الفضاء السيبراني. 

وخلال المشاركة استعرضت المجموعة توفير أحدث التقنيات المتقدمة، التي تساهم في حماية البنية التحتية الرقمية وتمكين الخدمات الحيوية في المملكة من العمل بأمان كامل. كما قدمت مجموعة شاملة من منتجات وخدمات وحلول الأمن السيبراني المتطورة، التي تساعد في اكتشاف التهديدات وتعزيز أمن الشبكات من خلال أخذ الاحتياطات الأمنية بأسلوب استباقي. وعلاوة على ذلك، تسلط المجموعة الأضواء على الاستشارات المخصصة لتلبية الاحتياجات الأمنية المتنامية للمؤسسات والشركات. 

وشارك ممثلي المجموعة في حلقات نقاشية تفاعلية للمساهمة في نشر المعرفة حول الاتجاهات الناشئة وأفضل الممارسات والاستراتيجيات الضرورية لتعزيز الدفاعات الرقمية في البيئة السيبرانية الحالية.  وتضمنت تلك الحلقات استشراف المستقبل وفتح آفاق العمل الآمن في الفضاء السيبراني، إلى جانب التوعية بأبرز التهديدات السيبرانية المعقدة والحلول الأمنية المبتكرة للتصدي لها.

كما استعرضت "sirar by stc" التابعة للمجموعة خلال مشاركتها ورعايتها للمناسبة، أحدث الخدمات والمنتجات والتجارب التقنية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، حيث كان من بين الحلول Sirar Cyber Guard، والأمن السيبراني عبر الواقع الافتراضي، إضافة إلى تجربة Sayen، وهي عرض توضيحي لتقنية التوقيع الإلكتروني الآمنة. كما عرضت مجموعة من التقارير من مكتبتها لتوثيق أحدث التطورات التقنية في مجال الأمن السيبراني.

وتأتي مشاركة مجموعة stc في إطار جهودها للنهوض بالتحول الرقمي في المملكة، بما يحقق المستهدفات الوطنية في حماية الفضاء السيبراني. وتولي المجموعة أهمية خاصة لتوفير بيئة آمنة تساعد في تسريع التحول الرقمي مع تجنب الأخطار السيبرانية المصاحبة من خلال تقديم حلول مبتكرة في المجال الرقمي بمعايير عالمية. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت


مزودي الخدمة

فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


قامت Ooredoo وشركة تميمة ديجيتال ش.م.م، إحدى الشركات الرقمية التي تدير السوق الإلكتروني Bawwana.om، بتوقيع مذكرة تفاهم بهدف إنشاء سوق إلكتروني للشركات والعملاء التجاريين.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay