اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"تريند مايكرو" و "Ooredoo" تتحالفان معاً لتعزيز الأمن السيبراني في البيئات الرقمية

نشر 2023-12-04 - 07:47 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - وضعت "Ooredoo" ثقتها في تريند مايكرو لإمكاناتها الكبيرة في تأمين الفضاء الرقمي للسلطنة، حيث نجحت في اكتشاف وحظر ما يزيد عن 6 ملايين تهديد في سلطنة عمان خلال النصف الأول من العام الجاري وحده. ومن خلال هذه الشراكة، سيستفيد عملاء "Ooredoo" من الخدمات الأمنية المتطورة التي توفرها تريند مايكرو، بما يضمن الارتقاء بكامل تجربة العملاء. وعلاوة على ذلك، رسمت الشركتان خططهما لإطلاق حملات توعوية بمجال الأمن السيبراني.

وفي معرض تعليقه على إبرام هذه الشراكة، صرّح أسعد عُرابي، المدير العام لتريند مايكرو في الخليج العربي والأسواق الناشئة، قائلاً: "نعيش اليوم في عالمٍ رقمي يتغير باستمرار، ولذلك يجب أن نتكيف مع التحديات السيبرانية، وأن نسبق التهديدات الأمنية بخطوات عبر استشراف المستقبل والاطلاع على كل ما هو جديد والاستفادة منه، ومواصلة مسيرة الابتكار والنمو لكيلا نتخلف عن الركب، وهذا هو المعنى الحقيقي للمرونة السيبرانية التي دائماً ما نتبناها في تريند مايكرو". وأضاف: "سعداء بشراكتنا الاستراتيجية مع Ooredoo، والتي بدورها تجسّد التزام الطرفين الراسخ بوضع أفضل حلول الأمن السيبراني من نوعها في خدمة عملاء Ooredoo".

من جانبه، قال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في "Ooredoo" : "نضع عملاء Ooredoo  في قائمة أولوياتنا، ونتحالف اليوم مع تريند مايكرو لنوفر لهم تجربة أفضل تتيح لهم فرصة التنقل في العالم الرقمي، وهم محاطين بمستوى الحماية الذي يستحقونه ومتسلحين بأدوات التمكين الرقمي التي تليق بهم." وأردف: "إن من شأن إبرام شراكتنا هذه أن تتيح لعملائنا الكرام فرصة تحقيق تطلعاتهم ببناء مستقبل تُحاط فيه كل خطوة من خطواتنا الرقمية بالأمان، وتطغى فيه الثقة على كل اتصال، وتُثمر فيه جميع مساعينا ببلوغ آفاق غير محدودة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بالتعاون مع الأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، أعلنت Ooredoo عن تدشين برنامج "تحدي التسويق" الجديد


مزودي الخدمة

هل تنوي زيارة محافظة ظفار مع حلول موسم الخريف أو تتطلع لزيارة سلطنة عُمان قريباً؟ إن كنت كذلك، فإن Ooredoo على


تقارير ومتابعات

أعلنت كاسبرسكي عن إطلاق تطبيقات الهواتف المُطورّة لنظامي التشغيل iOS وAndroid، مع تحديثات تركز على الأمان،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تواصل مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي في المملكة، تسخير خبراتها التقنية وحلولها المبتكرة لدعم وتعزيز نمو قطاع ألعاب الفيديو وتوفير تجربة غير مسبوقة لمحبي الألعاب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay