اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


stc الكويت و solutions by stc الكويت تحصدان جائزتي "مشغل الاتصالات الأكثر ابتكارًا" و"أفضل مزود للتحول الرقمي لمؤسسات الأعمال" في حفل جوائز انترناشيونال فاينانس

نشر 2024-01-21 - 08:55 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


  • stc الكويت و solutions by stc الكويت تحصدان جائزتي

موبايلك - حصلت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، على جائزتي "أفضل مزود للتحول الرقمي لمؤسسات الأعمال" و"مشغل الاتصالات الأكثر ابتكارًا" " في الكويت لعام 2023 من مجلة انترناشيونال فاينانس IFM ، المتخصصة في القطاع المالي والتي تبرز مواهب الصناعة ومهارات القيادة واخبار الصناعة على منصتها الدولية. وتم تسليم الجوائز لشركة stc  خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبي، الإمارات العربية المتحدة، في 18 يناير 2024. وشهد حفل توزيع الجوائز المقام في دبي حضور دانة الجاسم، المدير العام لاتصالات الشركات في stc الكويت، حيث تسلمت الجوائز بالإنابة عن الشركة.

وتم تكريم  stc الكويت بجائزتين مرموقتين بعد تقييم مكثف وشامل من قبل فريق العمل المكون من خبراء في القطاع، حيث فازت stc  الكويت بجائزة " مشغل الاتصالات الأكثر ابتكارًا" و حصلت  solutions by stc الكويت، ذراع الأعمال المتخصصة لشركة  stc، بجائزة "أفضل مزود للتحول الرقمي لمؤسسات الأعمال".

باعتبارها شركة رائدة في مجال الاتصالات، تعمل stc الكويت تدريجيًا على تطوير نموذج أعمالها وعملياتها لتلبية أحدث التقنيات والاتجاهات في سوق الاتصالات. على مدى السنوات العديدة الماضية، انصب تركيز stc الكويت نحو تمكين التحول الرقمي في الكويت، وتوفير خدمات ومنصات عالمية المستوى تمكن عملائنا وتسهم في تحقيق التقدم التكنولوجي لدولة الكويت. 

وتسلط الإنجازات التي حققتها الشركة في عام 2023 الضوء على مساهمتها في خلق مستقبل مستدام ومتصل لعملائها. فلقد كانت لمبادرات stc الكويت في تعزيز الابتكار ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية والاستفادة من التقنيات المتطورة مثل  تكنولوجيات الجيل الخامس 5G والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، دوراً أساسيًا في تطوير نظام بيئي رقمي نابض بالحياة.

وأشارت stc في بيان لها إلى أنها ملتزمة بتقديم خدمات اتصالات استثنائية مع استكشاف تطبيقات جديدة للمفاهيم الرقمية والتكنولوجية لتعزيز الكفاءة والإنتاجية. كما تقدمت الشركة بالشكر والتقدير إلى فريق العمل التابع لـ International Finance لتقييمهم الشامل ولهذا التقدير المتميز.

على صعيد الاتصالات، قطعت stc الكويت خطوات كبيرة في عام 2023، مما أدى إلى حصولها على لقب "مشغل الاتصالات الأكثر ابتكارًا". وواصلت stc مسارها نحو تعزيز النمو والابتكار في عام 2023، مسجلة إنجازات محورية في رحلتها نحو تمكين التحول الرقمي بما يدعم استراتيجية التوسع التشغيلي. و خطت الشركة خلال هذا العام خطوات كبيرة في تعزيز مجموعة الحلول الرقمية والبنية التحتية الخاصة بها. وتعكس إنجازات stc في عام 2023 قدرتها على تحقيق التميز والابتكار في قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. ومع تركيز الشركة على تمكين التحول الرقمي، وتعزيز العمليات التشغيلية، والاستثمار في التقنيات المستقبلية، تربعت الشركة في موقع الريادة عبر هذا القطاع، وجعلها أكثر استعداداً لمواجهة التحديات والفرص في عالم رقمي متنامي.

وتماشياً مع دورها الرائد، نجحت stc في تخطي محطات بارزة في طريق تمكين التحول الرقمي. وكان هذا التركيز محورياً في اثراء تجارب العملاء وتعزيز الكفاءة التشغيلية. ومن خلال الاستفادة من البنية التحتية المتطورة لشبكتها، تقدم stc  مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لكل من العملاء الأفراد والمؤسساتو. قطعت stc خطوات هامة في مجال تعزيز قدراتها الداخلية وأنظمتها المتكاملة، بما يتماشى مع الاستراتيجية الشاملة للشركة.

ولعبت شركة البوابة الإلكترونية القابضة (E-Portal)، باعتبارها الذراع المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لشركةstc ، دوراً فعالاً في توفير حلول شاملة ومتطورة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المصممة لقطاع المؤسسات.  وخلال هذا العام، انصب تركيز stc على توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخاصة بها، مع تقديم مفاهيم جديدة ومجموعة واسعة من الحلول المقدمة من خلال البوابة الإلكترونية. ويعكس استثمار الشركة في التقنيات الحديثة مثل خدمات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء والخدمات السحابية والذكاء الاصطناعي و مشاريع الأمن السيبراني التزامها بالبقاء في صدارة القطاع التكنولوجي، وتشكيل مستقبل أكثر تقدماً في مجال توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الكويت.

علاوة على ذلك، هدفت مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات التي أطلقتها شركة stc الكويت إلى دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وقطاع التعليم، وسلطت الضوء على دورها في تعزيز تنمية المجتمع والمسؤولية الاجتماعية. وأسهمت هذه الإنجازات مجتمعة على تعزيز مكانة stc كشركة رائدة في سوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتجسيد الابتكار والتحول الرقمي تماشيا من التنمية المستدامة.

هذا وتميزت solutions by stc  بسلسلة من الإنجازات الرائعة في مجال التحول الرقمي، مما أدى إلى حصولها على هذه الجائزة. حيث أحدثت خبرة الشركة في الاستفادة من التقنيات المتقدمة في إحداث ثورة تقنية في خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لا سيما مع نظام BSS الرقمي (نظام دعم الأعمال) الذي يلعب دورًا محوريًا في التحول الرقمي والخدمات السحابية والأنظمة البيئية لإنترنت الأشياء. كما ساهمت حلول الشبكات المٌدارة سحابياً "مٌدار"، باعتبارها أحد أبرز الحلول التي تقدمها solutions by stc  ، إلى إحداث تحول في العمليات التجارية من خلال إدارة شبكة قابلة للتطوير وآمنة وفعالة. علاوة على ذلك، أدت التطورات في الذكاء الاصطناعي، وخاصة الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي، إلى تعزيز السلامة والكفاءة للشركات بشكل كبير.

كما لعبت solutions by stc  دورًا فعالًا في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة المحلية، لا سيما من خلال حلول الأعمال  المتكاملة مثل تاجر  Tajer، الذي يقدم أدوات رقمية شاملة لنمو الأعمال. لذا فإن التزامهم بالابتكار المستمر والشراكات الإستراتيجية وضعها في موقع الريادة في مجال تمكين التحول الرقمي والتميز التشغيلي في العصر الرقمي الديناميكي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

شاركت مجموعة stc ، ممكن التحول الرقمي، كراعي رسمي في مؤتمر مبادرة القدرات البشرية بنسخته الأولى، والذي اٌقيم


مزودي الخدمة

اختتمت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي، مشاركتها بنجاح في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024 الذي أُقيم في مدينة


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت الجوائز اشتراكات مجانية في باقات الإنترنت المنزلي لمدى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay