اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


stc تختتم رعايتها لبطولة Brisk العالمية للبادل

نشر 2024-02-04 - 01:03 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • stc تختتم رعايتها لبطولة Brisk العالمية للبادل

موبايلك - أعلنت شركة الاتصالات الكويتية  stc ، الشركة الرائدة في تمكين عملية التحول الرقمي في دولة الكويت، عن اختتام رعايتها لبطولة  Brisk  العالمية للبادل والتي اقيمت في الفترة من 28 يناير لغاية 30 يناير على ملاعب  El Padel Academy  وذلك تماشيًا مع استمرار دعم الشركة تجاه المجتمع الرياضي في الكويت ، وخاصة بين مجتمع البادل المحلي، والتي يهدف إلى نشر تأثير إيجابي ومستدام في المجتمع.

وفي بيان لها، أكدت شركة stc على الإقبال الناجح والمتميز الذي شهدته البطولة و التي استمرت لمدة 3 ايام ، حيث استقطب الحدث حشوداً كبيرة للاستمتاع ولمشاهدة العديد من الفرق المشاركة للمنافسة على لقب البطولة. و قد شارك في البطولة  144 فريقا من عدة دول في خمس فئات مختلفة ، حيث جمعت البطولة أفراد المجتمع حيث شجعوا فرقهم ولاعبيهم المفضلين في واحدة من أكثر الرياضات شعبية في الكويت. 

خلال البطولة ، كان جناح stc المخصص بمثابة مركز للمشاركة والتفاعل ، حيث قدم مزيجا غنيا من الأنشطة. حصل المتفرجون والرياضيون على فرصة للمشاركة في المسابقات التفاعلية بجوائز مميزة.

ويتماشى الهدف الأساسي من وراء تنظيم البطولة أيضًا مع رؤية stc والتي تركز على تحفيز الشباب على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة البدنية مع ترسيخ القيم المجتمعية الإيجابية والمساهمة في تمكين جيل من الشباب الذين يعتبرون صناع المستقبل. فضلاً عن رعايتها، شجعت شركة stc موظفيها على الانضمام إلى البطولة لتعزيز نمط حياة صحي في العمل وتعزيز مهاراتهم في العمل الجماعي للتفوق في حياتهم الشخصية والمهنية، وهو نهج تتبعه stc وتحث عليه دوماً.

على مر السنين، كان لشركة stc دورا بارزاً ومبتكراً في السوق الكويتية، وقد دخلت في شراكة مع العديد من الكيانات لتحقيق الأهداف المشتركة التي تخدم مصالح المجتمع. ومن خلال إطار المسؤولية المجتمعية للشركات، تسعى stc جاهدة لاثراء تجربة العملاء و عقد شراكات استراتيجية هادفة وطويلة الأمد تعود بالنفع على المجتمع والتي تؤدي إلى نتائج إيجابية ومستدامة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

شاركت مجموعة stc ، ممكن التحول الرقمي، كراعي رسمي في مؤتمر مبادرة القدرات البشرية بنسخته الأولى، والذي اٌقيم


مزودي الخدمة

اختتمت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي، مشاركتها بنجاح في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024 الذي أُقيم في مدينة


مزودي الخدمة

تشارك مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي، في المؤتمر العالمي للجوال (MWC 2024) بصفتها راعياً رسمياً للمعرض الذي يُقام

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


وقعت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، مذكرة تفاهم مع iBASIS الشركة الرائدة في حلول وخدمات الاتصالات للمشغلين، بهدف توفير تجربة اتصال عالمية عبر تقنية إنترنت الأشياء في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay