x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

ملاعب MTN لعرض مباريات كأس العالم مجاناً

نشر 2010-07-21 - 06:31 بتوقيت جرينتش



 قامت MTN سورية بإنهاء التحضيرات التي تسبق انطلاق بطولة كأس العالم 2010 بكرة القدم والذي يصادف يوم الجمعة 11 حزيران 2010، وذلك من خلال تجهيز مجموعة من المواقع والتي تحولت إلى ملاعب MTN في مدن دمشق وحلب وحمص واللاذقية، ليتمكن مشجعو كرة القدم من التمتع بحضور مباريات البطولة بشكل مجاني، وبطريقة تفاعلية هي الأولى من نوعيها في سورية وفي تاريخ البطولة.

وتأتي مبادرة MTN سورية كونها الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم 2010، والتي تقام لأول مرة في القارة الأفريقية، حيث سيجتمع مشجعو كرة القدم ويتشاركوا الحماس والإثارة والتشجيع في ملاعب MTN المجهزة بأحدث نظام للصورة والصوت العالي الجودة، بالإضافة للأجواء الحماسية التي سيعيشها جمهور كرة القدم.

 

وقال السيد زياد سبح، مدير إدارة التسويق في MTN سورية: "ننتظر كما ينتظر العالم اليوم أهم الأحداث الرياضية التي تجمع العالم على أرض واحدة هي جنوب أفريقيا، لذلك قمنا بجمع محبي كرة القدم في سورية في ملاعب MTN ليتمكنوا من متابعة مباريات فرقهم المفضلة مع أصدقائهم في أجواء حماسية لا مثيل لها".

 

وأضاف: "تسعى MTN من خلال رعايتها الرسمية لبطولة كأس العالم 2010 إلى تحقيق كل ما يتمناه مشتركيها، وذلك بتأمينها إمكانية مشاهدة بطولة كأس العالم في أنحاء سورية مجاناً، وبذلك ستشارك MTN فعلياً مع مشتركيها التشجيع وحضور أهم المباريات".

 

يستطيع محبو كرة القدم حضور وتشجيع فرقهم المفضلة في ملاعب MTN لتمركزها في مواقع ممتازة، ولاستيعابها أكبر عدد من مشجعي كأس العالم، حيث سيكون في دمشق عدة مواقع هي أرض مدينة المعارض القديمة وساحة الجندي المجهول وحديقة الجاحظ وحديقة الطلائع في المزه وحديقة الزاهرة وساحة جورج خوري وسكي لاند مول، كما وستتواجد ملاعب MTN في حلب في ساحة سعد الله الجابري وساحة قلعة حلب وشهبا مول، بينما سيستمتع جمهور كرة القدم في اللاذقية من مشاهدة المباريات في ساحة الأوقاف، وفي ساحة المحطة في مدينة حمص.

 

 



سوريا ام تي ان سوريا

مجموعة ام تي ان مقرها جنوب أفريقيا شركة متعددة الجنسيات للاتصالات المتنقلة ، التي تعمل في افريقيا والعديد من بلدان...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رغبة منها في مشاركة المجتمع السوري أجواء المحبّة التي تحيط دوماً بإحدى أغلى المناسبات الاجتماعيّة، وحرصاً


مزودي الخدمة

تقدم شركة MTN سورية بالتعاون مع محافظة دمشق حفلاً موسيقياً رائعاً لفرقة فتت لعبت، ضمن برنامج موسيقى على


مزودي الخدمة

تقدم شركة MTN سورية بالتعاون مع محافظة دمشق حفلاً موسيقياً مميزاً لفرقة إطار شمع، ضمن برنامج موسيقى على

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار ام تي ان سوريا


قامت شركة MTN بإطلاق عرضها الجديد لمشتركي الخطوط المسبقة الدفع بمناسبة انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم 2010، تحت اسم عرض مفاجآت كأس العالم من MTN "الكل رابحون مع MTN " حيث






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay