x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

استعراض نمو الإنترنت السريع في قمة شركات الاتصالات من النورس

نشر 2011-05-24 - 06:31 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



شارك مؤخراً روس كورماك الرئيس التنفيذي للنورس في قمة الرؤساء التنفيذيين لشركات الاتصالات، الحدث الأبرز في المنطقة لقطاع الاتصالات والذي إنطلقت فعالياته في العاصمة الإماراتية أبوظبي. شارك في هذا الحدث مجموعة من الخبراء الإقليميين والدوليين والرؤساء التنفيذيين من أبرز الشركات العاملة في حقل الاتصالات، ومن جهته تطرق كورماك عن أحدث ما توصلت إليه النورس من تطورات كونها مزود الاتصالات المفضل لدى العملاء في السلطنة. كما ناقش خلال القمة عن إمكانية الوصول الفوري للإنترنت السريع لتغطية نسبة كبيرة من المنازل في السلطنة، كما أنها تتيح حلاً سهلاً لخاصية التوصيل والتشغيل وذلك قبل نهاية عام 2011.

 

وتضمنت قائمة المتحدثين البارزين فى القمة، روس كورماك الرئيس التنفيذي للنورس، و عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة دو، و كريم خوجة الرئيس التنفيذي لشركة روشان، و ماجد المسمار، نائب المدير العام لهيئة تنظيم الاتصالات، و ناصر بن عبود الرئيس التنفيذي المكلف لشركة إتصالات و جوزيبي جانلي، شريك إدارة أكسنتور.

 

قال كورماك أثناء محاورته في القمة عن مجالات النمو الرئيسية في السوق: توجد ثلاثة مجالات هامة: أولها الإنترنت السريع، وثانيها الانترنت السريع وثالثها الإنترنت السريع.

 

وتمت مناقشة عدد من الأعضاء عن مدى تفاؤلهم بمستقبل المنطقة في هذه الفترة، بالإضافة إلى التغيرات في نماذج الأعمال التجارية من خلال النهج المتبع في الإعلام الاجتماعي، على سبيل المثال جوجل والفيس بوك، كما تم إبرام اتفاق في توفر وفتح العديد من الفرص الجديدة.

 

وتطرق المتحدثين حول المنافسة والاستراتيجيات الحالية لتحقيق غايات النجاح. إضافة إلى مواضيع حول تحديات مشغلي الهواتف النقالة ومزودي الإنترنت السريع في سلطنة عُمان، حيث قام كورماك بالحديث عن تجربة النورس المبتكرة في تغيير مشهد الإتصالات المتنقلة منذ عام 2005، والتي تقوم حاليا بمنح عملائها خيارات الإنترنت السريع.

 

كما قام كورماك بتسليط الضوء على الخدمات والمميزات المتوفرة للإنترنت المنزلي والتي يمكن الحصول عليها على الفور في أي من صالات النورس حيث يقوم الموظفين بخدمة العملاء وهم في أقصى درجات التحفيز والرغبة في معايشة تجربة العملاء من خلال التغطية المتوفرة والتي تصل نسبتها إلى 60% من الكثافة السكانية في السلطنة. وأضاف: أن النورس تقوم ببناء شبكات جديدة بسرعة مذهلة، وستصل التغطية إلى ما يزيد عن نسبة 80% خلال هذا العام الجاري.

 

ومن منطلق اهتمامها وعنايتها بعملائها، تسعى النورس إلى تلبية احتياجات ومتطلبات الاتصالات المتغيرة وذلك بعد اختيار الباقة المناسبة للإنترنت وشراء جهاز مودم، حيث سيتمكن العميل على الفور من ربطه في المنزل والبدء في تصفح الإنترنت. كما تعتمد خدمات النورس للإنترنت المنزلي على إستخدام أحدث التقنيات والتي تعرف بتقنية الواي الماكس والتي تشمل على إيجار مجاني للخط الهاتف المنزلي. كما تلبي خيارات الدفع الأجل والدفع المسبق الأسبوعية والشهرية لباقات بيانات الانترنت وجميع احتياجات العملاء المختلفة، بكل مرونة ويسر في الإنتقاء مما يساعدهم على توفير أكبر بخيارات أكثر وبأسعار تنافسية مميزة.

 

وحول الحديث عن الأمور المتعلقة بالأعمال التجارية أوضح كورماك، قائلاً: قامت النورس بإطلاق العديد من الخدمات المبتكرة والمميزة في هذا المجال، وخصصنا خدمات الإنترنت السريع لعملائنا التجاريين. وتتوفر في النورس الحزم الصوتية الجديدة بما في ذلك الترقيم غير الجغرافي وخدمات الإيثرنت للشركات.

 

تشكل قمة الرؤساء التنفيذيين لشركات الاتصالات، الحدث الأبرز على مستوى المنطقة في مجال الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط والأكبر في أبوظبي، كما إنها تعد منصة مثالية تجمع تحت مظلتها أكثر من 400 من أبرز الشركات العالمية والإستشاريين في مجال الاتصالات بهدف تقاسم التحديات والخبرات والرؤى التي تسهم في وضع الاستراتيجيات وصياغة الأهداف في هذا المجال الحيوي.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور يحيى بن سليمان الندابي، والي العامرات افتتحت Ooredoo أوّل صالة امتيازٍ لها في


مزودي الخدمة

تأكيداً على تفرّدها في ريادة تجربة البيانات في السلطنة، أطلقت Ooredoo خاصيّة ’التحكم التفاعليّ‘ ضمن تطبيقها


مزودي الخدمة

تأكيداً على تفرّدها في ريادة تجربة البيانات في السلطنة من خلال شبكتها المتطوّرة وخدماتها الاستثنائيّة، Ooredoo

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تحت رعاية معالي أحمد بن عبدالله الشحي، وزير البلديات الإقليميّة وموارد المياه، احتفلت Ooredoo بتخريج 130 متدرّبة من موظفات القطاع العام من البرنامج الرائد ’نقطة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay