اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تُساهم بطريقة عملية في اليوم العالمي للبيئة من خلال حملة معاً لغدٍ أفضل

نشر 2011-06-05 - 12:51 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


دو تُساهم بطريقة عملية في اليوم العالمي للبيئة من خلال حملة معاً لغدٍ أفضل

تحتفي دو في خطوة بيئية جديدة ضمن إطار مبادراتها في المسؤولية المجتمعية، باليوم العالمي للبيئة يوم 5 يونيو بإقامتها حملة خاصة بهذه المناسبة بعنوان "معاً لغدٍ أفضل" ومن خلال هذه المبادرة تحرص دو مع أسرة موظفيها على استخدام أكياس مصنوعة من مواد قطنية صديقة للبيئة عوضاً عن الأكياس البلاستيكية والورقية، للتخفيف قدر الإمكان من الاستخدام غير الضروري للأكياس البلاستيكة والورقية واستخدام أكياس بديلة قابلة للتدوير تحافظ على البيئة.

 

تحتفي الأمم المتحدة باليوم العالمي للبيئة في الخامس من يونيو كل عام، وتكرسه لزيادة الوعي العالمي بالقضايا التي تضرّ بالبيئة. وتتطلع الأمم المتحدة إلى جعل اليوم العالمي للبيئة مناسبةً عالميةً يشارك فيها أكبر عدد من الأفراد بسلوكيات إيجابية نحو البيئة، وعلى الرغم من أن الأنشطة والفعاليات الخاصة باليوم العالمي للبيئة تتوزع على مدار العام إلا أن يوم الخامس من يونيو مخصص ليكون احتفالاً عالمياً بهذه المناسبة، يشارك فيه الناس جميعاً على اختلاف جنسياتهم وأعراقهم في مراجعة سلوكياتهم تجاه البيئة للوصول إلى سلوكيات أكثر إيجابية للمحافظة على صحة الجيل الحالي ومستقبل الأجيال القادمة.

 

ويشارك في حملة دو "معاً لغدٍ أفضل" موظفوا دو وعملائها بهدف زيادة وعي أكبر عدد من الناس حول القضايا البيئية وكيفية المساهمة في الحد من التلوث باستخدام منتجات صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير، وتؤكد هذه الحملة على إلتزام دو نحو حماية البيئة والحياة المستدامة، ومن الناحية العملية، فقد حصل العملاء الذين زاروا أي من مراكزها التجارية المنتشرة بالدولة يوم 5 يونيو سيحصلون على أكياس قابلة لإعادة التدوير مصنوعة من القطن.

 

وتعبيراً عن سعادتها بإقامة هذه الحملة للمشاركة في اليوم العالمي للبيئة قالت هالة بدري النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: "أحياناً يتعامل الناس مع البيئة من حولهم كإحدى المسلَمات وينسون واجبهم نحوها لإدامتها والمحافظة عليها، ومن هنا جاءت فكرة حملة "معاً لغدٍ أفضل" التي تهدف إلى زيادة وعي سكان الإمارات حول ضرورة العناية بالبيئة من حولنا، وأن لا ندّخر جهداً كأفراد ومؤسسات في التخفيف من التلوث البيئي، وإني أدعو كل أفراد أسرة دو والمجتمع الإماراتي الانضمام إلينا في هذه المهمة النبيلة من أجل مستقبل أفضل لنا وللأجيال القادمة من بعدنا".

 

وشاركت دو منذ إطلاق علامتها التجارية في العديد من المبادارت التي تخدم استدامة البيئة تحت مظلة مسؤوليتها المجتمعية، فقد شاركت في الحملة العالمية لساعة الأرض 2011 كما فازت بالعديد من الجوائز في مجال الاستدامة، ونالت التكريم على مشاركتها في حملة "نظفوا العالم" التي أقامتها بلدية دبي، وتأكيداً على إلتزامها "بغدٍ أفضل" من خلال المحافظة على البيئة والحد من التلوث وقد أطلقت دو في مطلع هذا العام حملة لتدوير عبوات الحبر الفارغة للطابعات وذلك بالتعاون مع شركة إتش بي الشرق الأوسط ضمن برنامج "إتش بي شركاء الكوكب".

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن أحدث إنجازاتها على صعيد أداء شبكة الهاتف المتحرك


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مشاركتها في الدورة العشرين من معرض الإمارات للوظائف


مزودي الخدمة

حصدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، جائزة "أفضل بيئة عمل مرنة" للعام 2020 خلال فعاليات النسخة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


وقعت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) مذكرة تفاهم مع كل من دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة وشركة التكنولوجيا الزراعية الإماراتية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay