x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تهدي عملاءها تعرفة مميزة للتجوال في دول مجلس التعاون مع خدمة باسبورت

نشر 2011-06-14 - 12:32 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



في محطة جديدة من إنجازات دو على صعيد خدمات التجوال الدولي، أعلنت دو إطلاق "باسبورت" التعرفة الأولى من نوعها في منطقة دول الخليج، والتي تهدف إلى توفير المزيد من المرونة والتكلفة المنخفضة على المكالمات الصادرة أثناء التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي، وبهذا العرض الذي يوفر لعملاء دو راحة البال فإنهم يتمتعون بفرصة التحدث أكثر وبتكلفة أقل عند الاتصال أثناء التجوال.

 

وتعبيراَ عن اعتزازه بإطلاق هذا العرض الذي يحمل المزيد من التوفير للعُملاء قال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "نسعى باستمرار لنوفِر لعملائنا الرضا وراحة البال وذلك بأن نقدم لهم المزيد من الملاءمة والتوفير. ومن خلال الباقة الجديدة "باسبورت" فإن دو تؤكد على مكانتها كأفضل مزود يقدم خدمات تجوال تمكن عملاءها من الاستمتاع بعالم بلا حدود من المرونة".

 

وبعد الاشتراك بهذه الباقة يدفع عملاء دو 90 فلساً فقط في الدقيقة لجميع المكالمات الصادرة إلى أي رقم ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، ويتضمن ذلك المكالمات الصادرة التي يجرونها إلى الإمارات، وذلك أثناء تجوالهم بين دول مجلس التعاون الخليجي، ويضاف إلى تكلفة المكالمة رسم اتصال قدره 5 دراهم لكل مكالمة.

 

ويستطيع جميع عملاء دو الاستمتاع بمزايا هذه الباقة بإرسال كلمة passport إلى الرقم 9812 في رسالة نصية قصيرة SMS. ويمكن للعملاء الاشتراك بهذه الباقة مجاناً قبل أن يغادروا إلى أي دولة من دول مجلس التعاون الخليجي.

 

وأضاف فريدوني: "من خلال جهودنا المستمرة التي تعكس التزامنا الكامل بتقديم عروض مميزة بأسعار مخفضة وخدمات تجوال تتميز بالشفافية، فإن دو تواصل خطواتها في تلبية احتياجات عملائها. واليوم أصبح الاتصال بأي رقم في دول مجلس التعاون الخليجي أكثر سهولة وتوفيراً بفضل هذا العرض".

 

وانطلاقاً من سعيها لجعل تعرفة التجوال في متناول عدد أكبر من عملائها، أطلقت دو في البداية باقة "تعرفة واحدة تجمع العالم" في العام 2008، وهي تعرفة تجوال ثابتة لجميع المكالمات الواردة إلى الهواتف المتحركة لعملاء دو أثناء تجوالهم في منطقة الخليج العربي، وطورتها في العام 2009 لتصبح الباقة باسم "تعرفة عالمية واحدة" وهي تمنح عملاء دو المزيد من السهولة والملاءمة أثناء تجوالهم حول العالم. ومن خلال باقة "تعرفة عالمية واحدة" يستطيع عملاء دو تلقي المكالمات الواردة أثناء التجوال الدولي بتعرفة ثابتة ومخفضة هي 1.25 درهم في الدقيقة في العديد من الوجهات الدولية. وتقديراً منها لتزايد حاجة كل إنسان إلى التواصل مع شبكة الإنترنت في حياته اليومية، فقد عملت دو على تطوير تعرفة التجوال الدولي في العام 2010 "تعرفة عالمية واحدة" لتسهّل استخدام الإنترنت على الهاتف المتحرك بتعرفة مناسبة تبلغ درهماً لكل 50 كيلوبايت من البيانات في أي وقت ومن أي مكان.

 

واليوم مع باقة "باسبورت" يتمتع عملاء دو بفرصة اختيار عروض أكثر جاذبية وسهولة تمكنهم من البقاء على اتصال عند السفر إلى دول مجلس التعاون الخليجي. 

 

 

 

 



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن إطار استراتيجيتها الهادفة إلى التوسع والانتشار على امتداد دولة الإمارات، أعلنت واي فاي الإمارات، اليوم،


مزودي الخدمة

نالت حملة "شارك بوعي" التي أطلقتها شركة دو جوائز مميزة في حفلي توزيع جوائز "دبي لينكس" و "ديجيتال مينا"، وذلك


مزودي الخدمة

حصدت دو، مزود خدمات الاتصال الرائد في دولة الإمارات جائزة أفضل مزود لخدمات البث عبر الأقمار الصناعية خلال

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


احتفالاً منها بمارس الذي تم إعلانه شهرًا للقراءة، نظمت دو، مزود خدمات الاتصال الرائدة في دولة الإمارات، ملتقى "دو تقرأ"، الأول من نوعه للشركة في مكتبها الرئيسي في






    جديد الهواتف

5
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
13 ميجا بكسل ,

6
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
16 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay