اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الاتصالات السعودية تقدم حصرياً Motorola XOOM™3G بنظام Android™

نشر 2011-06-14 - 12:45 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • الاتصالات السعودية تقدم حصرياً Motorola XOOM™3G بنظام Android™

 

استمرارا لمنهجيتها وخططها الرامية إلى تقديم كل ما هو جديد في مجال الأجهزة الذكية واللوحية وامتدادا لطرحها الجهاز اللوحي موتورولا زوم واي فاي (Motorola XOOM™Wi-Fi) الذي أعطى في حينه الخيار المناسب لعملائها بما يتوافق مع متطلباتهم ورغباتهم وإتاحة الخيارات المتعددة لهم للاستفادة من شبكة النطاق العريض التي تنفرد الشركة بتقديمها بجميع أنواعها، واستمرارا لتلك الريادة، أطلقت الاتصالات السعودية حصرياً لعملائها بالشراكة مع شركة موتورولا موبيليتي أحدث أجهزة التابلت في المملكة، جهاز موتورولا زوم (MotorolaXOOM™3G)، بنظام تشغيل (جوجل أندرويد 3.0)Google’s Android™ 3.0 (Honeycomb)، حيث تفردت الاتصالات السعودية بطرح الجهاز بسعر 2999 ريالا، مع شريحة مزودة بباقة "كويك نت" 5 جيجا بايت لمدة ثلاثة أشهر.

 

وإضافة إلى عمل الجهاز على شبكة الجيل الثالث، يمكن استخدامه أيضاً على شبكات الواي فاي اللاسلكية، ويتمتع بمعالج ثنائي النواة بسعة 1 جيجا هيرتز، وسعة ذاكرة تبلغ 32 جيجا بايت وسعة 1 جيجا بايت رام، وكاميرتين في واجهة وخلفية الجهاز، مع إمكانية القيام بعدة مهام في وقت واحد، والاستفادة من أحدث خدمات (جوجل Google™ services) المتنقلة تعرضها شاشة عريضة ذات 10.1 بوصة فائقة الوضوح (HD). كما يقدم أداء استثنائياً من حيث السرعة ويبرز مدى الابتكار الذي توفره تجربة (Honeycomb) بما فيها ملحقات الجهاز والقدرة الفائقة على القيام بعدة مهام في الوقت ذاته، وإمكانية استعراض صفحات الإنترنت المبوبة، وإمكانية تلقي الإخطارات، وتطويع مزايا الجهاز لتناسب صاحبه، إضافة إلى دعمه الكامل لبرامج وملفات الفلاش، كل هذا مع شاشة فائقة الوضوح (HD) بدقة تبلغ 1280×800، لعرض أفلام الفيديو والصور بجودة غير مسبوقة، بينما تعزز خاصية HDMI (الأوساط المتعددة ذات التعريف العالي) تجربة مشاهدة الفيديو على شاشات أكبر، كشاشات التلفزيون عالية الوضوح وفائقة الجودة (HD)، مع القدرة على العمل عشر ساعات متواصلة، أما الكاميرا ذات الوضوح البالغ 5 ميجا بيكسل في خلفية الجهاز فهي تتيح إمكانية تصوير فيديو فائق الوضوح وذلك بدقة تبلغ 720 بيكسيل، والكاميرا في واجهة الجهاز حيث يبلغ وضوحها 2 ميجا بيكسل تمكن المستخدم من الاتصال المرئي بوضوح عال عبر Google Talk™.

 

يذكر أن الاتصالات السعودية تفردت دائما بتقديم خيارات واسعة من الأجهزة الذكية واللوحية مع باقات إنترنت مميزة التي تطمح من خلالها إلى تلبية رغبات العملاء وسعياً نحو توفير آخر التقنيات ذات الجودة العالية بأرقى الخدمات وأفضل الأسعار.

 

 

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نحن جميعا نبحث دائمًا عن التميز، إلا أن الابتكار في مجال الهواتف المحمولة شابه شيء من الركود خلال الفترة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا عن مجموعة الأجهزة التي ستحصل على أحدث نسخة من أندرويد 6 مارشميلو، وذلك من خلال نشرها


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة موتورولا اليوم الثلاثاء خلال حدث خاص رسميا عن الجيل الثالث من هاتفها الذكي “موتو جي” Moto G، بعد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


حصلت شركة stcعلى شهادة الآيزو (ISO 22301:2019) لاعتماد نظام إدارة أزمات الاتصالات لاستمرارية ومرونة الأعمال. ويأتي هذا الإنجاز شاهدًا على التزام الشركة بالاستثمار لخدمة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay