x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الاتصالات السعودية ويوم القهوة يؤسسان لأول مقهى ذكي

نشر 2011-07-04 - 06:09 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



في نجاح جديد ضمن سلسلة نجاحاته المتواصلة، وبالتزامن مع إجازة الصيف ونهاية السنة الدراسية، دشنت الاتصالات السعودية بحضور المهندس مزيد بن ناصر الحربي نائب الرئيس لوحدة خدمات القطاع السكني ومدير المقهى الاستاذ إبراهيم الشبيلي خدمة (فيرف VERVE) في مقهى (يوم القهوة) طريق الملك فهد في الرياض كأول سمارت كوفي شوب يتم فيه توفير الخدمة على مستوى المملكة، مما يتيح لرواده تصفح الانترنت، ونقل البيانات، وتحميل البرامج، وتنفيذ كافة التطبيقات الحالية والمستقبلية مثل: الألعاب الشبكية والتفاعلية، والاتصال المرئي، والتعليم الإلكتروني عن بعد، والمجال الصحي، وغيرها من المجالات العديدة والقنوات التلفزيونية عالية الوضوح HD وكذلك مشاهدة القنوات التلفزيونية التي تعرض المحتوى ثلاثي الأبعاد3D بسرعات تُعد الأسرع في المملكة.

 

 أتي توفير خدمة (فيرف) في مقهى (يوم القهوة) تأكيداً لاهتمام الشركة بنشر خدمات الانترنت في المجتمع وجعلها متاحة ومتوفرة لعملائها في جميع الأماكن والأوقات من مصدر واحد، بسرعات عالية وبأسعار تنافسية تُعد الأقل في السوق السعودي، لتمكينهم من تنفيذ خدماتهم وأعمالهم بأقل تكلفة وبكل يسر وبأسلوب حياة عصرية متطورة، والاستفادة المثلى من خدمات الانترنت في تطوير قدراتهم الثقافية والعلمية ومواكبة التطور الهائل الذي يشهده العالم في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتعمل الشركة على توفير خدمة (فيرف) لعملائها بجميع مناطق المملكة لتعزيز خدمات الإنترنت في المجتمع السعودي وتحويله إلى مجتمع المعلوماتية، باعتبار الإنترنت أمراً حيوياً وهاماً في هذا العصر لتنفيذ العديد من الخدمات والأعمال التي تعود عليهم بالنفع والفائدة ويساهم في قضاء احتياجاتهم المختلفة بأقل تكلفة وبكل سهولة ويسر وبأسلوب حياة عصرية متطورة، خصوصاً بعد ازدياد الطلب على الخدمة بباقتيها المتنوعتين لتميزها بتوفير إنترنت سريع، وقيادة السوق نحو تطبيقات المنازل الذكية، وإحداث التغيير الأبرز في المنازل السعودية، ونقلها إلى العصر الحديث بوصفها الأولى في المملكة التي توفر لعملاء الألياف البصرية المنزلية FTTH إنترنت آمن في المنازل بسرعات كبيرة وقياسية تراوح بين 40 ميجا و100 ميجا - حسب الباقة - وبسرعة إرفاق تصل 10 ميجا. ويعتبر (يوم القهوة) أول مقهى يتم توصيله بخدمة (فيرف) في المملكة، ما يسهم في ازدياد عدد رواده بصورة كبيرة بوصفه المقهى الوحيد الذي يوفر سرعات قياسية تصل 100 ميجا، مما يمكنهم من الاستمتاع بكافة خدمات الانترنت والاستفادة منه سواء في مشاهدة ما يلبي طموحاتهم من ألعاب أو مواد ترفيهية أو تحميل الأفلام وتنزيل البرامج أو نقل البيانات أو غيرها التي تعود عليهم بالنفع . ويمكن لجميع العملاء الحصول على خدمة (فيرف) من خلال الاتصال بمركز العناية بخدمة العملاء 907، أو زيارة أحد مكاتب الشركة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، ولمزيد من المعلومات www.stc.com.sa.



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حققت شركة الاتصالات السعودية STC ممثلة بقطاع تقنية المعلومات جائزتي التميز والابتكار، والتي منحت من منظمي


مزودي الخدمة

واكبت شبكات شركة الاتصالات السعودية STC الزيادة المتوقعة والطلب على كافة الخدمات المقدمة لعملائها الكرام


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن تأسيس صندوق رأس المال الجريء التقني STV بحجم استثمارات 500 مليون دولار

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC الدكتور خالد بن حسين البياري، خلال مشاركته بالمنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في البحر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay