اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موبايلي تطلق خدمة الاجتماعات المرئية لقطاع الأعمال كأول مشغل بالمملكة

خالد خالد الكاف : هذه الخدمة تشكل أهمية كبرى لكافة الكيانات الاقتصادية، لما تضيفه من أبعاد واقعية على الاتصالات المرئية عالية الدقة

نشر 2011-07-13 - 11:23 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


موبايلي تطلق خدمة  الاجتماعات المرئية  لقطاع الأعمال كأول مشغل بالمملكة

موبايلك - الرياض - السعودية - أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن إطلاق خدمة "الاجتماعات المرئية" “TelePresence” كأول مشغل بالمملكة، لترسي بذلك معايير جديدة لمفهوم الاتصال المرئي، عماد الاجتماعات الافتراضية، الذي يساهم بشكل حقيقي في زيادة إنتاجية قطاع الأعمال.

وتسعى "موبايلي" من خلال إطلاق خدمة"الاجتماعات المرئية"، إلى تفعيل استخدام الوسائط المرئية، ذات التقنيات العالية من خلال تقنية الفيديو عالي الدقة والوضوح، لتطويعها في خدمة قطاع الأعمال، الأمر الذي سيعزز من وتيرة نمو الكيانات الاقتصادية العاملة بالمملكة بشكل متسارع، ودفعها لتحقيق النمو، إلى جانب أن هذه الخدمة ستمكن عملاء موبايلي من تخفيض التكاليف المادية المتعلقة بالسفر لعقد الاجتماعات. 

 

وقال خالد الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "موبايلي"  "تمثل خدمة"الاجتماعات المرئية" منصة إطلاق لعهد جديد من أنماط الخدمات التفاعلية، التي تمثل تجربة فريدة ومتميزة من الاتصال المرئي لا تعترف معها بحدود جغرافية، حيث استطاعت "موبايلي" أن تربط خدمة "الاجتماعات المرئية" ، عبر 32 موقع حول العالم من خلال شبكة البيانات الخاصة بها، وهي في طور النمو لتغطي مواقع أخرى، لتتيح الشبكة من خلالها  إمكانية عقد الاجتماعات في مكان واحد بمشاركة أماكن أخرى، بتقنيات الفيديو عالية الدقة والوضوح تتسم بالحيوية، لتسهم بذلك في منح البنية الاتصالية لقطاع الأعمال قوة دفع محفزة تعمل على تنشيط موارد قطاع الأعمال".

 

و أضاف الكاف أن هذه الخدمة تشكل أهمية كبرى لكافة الكيانات الاقتصادية، لما تضيفه من أبعاد واقعية على الاتصالات المرئية عالية الدقة.  مما يضيف علي نمط الأعمال خاصيتي السرعة في عقد الاجتماعات والصفقات التجارية، تجعلها هي الأنسب حسب النظم الاقتصادية الحديثة، الرامية إلى ترشيد التكاليف والمصروفات، والبعد عن الأخطار في السفر والإقامة بالخارج. ودون الحاجة إلى الاستعانة بأي أجهزة أو تعقيدات فنية.

وقالت "موبايلي" بأن خدمة "الاجتماعات المرئية" “Tele Presence” متاحة حالياَ للتسجيل لقطاع الأعمال على موقع "موبايلي" على الانترنت وقد بدأت "موبايلي" بتقديم الخدمة بالمنطقة الوسطى من خلال فرع الرياض، مؤكدة على الانتهاء قريباً من كافة التجهيزات والترتيبات لفرع جدة، ليضاف كرصيد حقيقي يعمل على تطوير البنية الاتصالية ، ويساهم في تعزيز التنافسية وزيادة عدد الشركات والفروع.

و تعمل "موبايلي" على الإنفراد بتقديم أحدث الخدمات المضافة  ذات قيمة حقيقة تثري بها قطاع الأعمال، مستعينة بإستراتجيتها التي أطلقتها قبل عامين، والمعروفة بـ “GED” مستهدفة تطوير بنية الاتصالات التي تخدم قطاع الأعمال والأفراد على حد سواء. 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay