اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موبايلي تخفض الاشتراك بخدمة البلاك بيري اللامحدودة إلى 50 ريال شهرياً

نشر 2011-07-20 - 06:22 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


موبايلي تخفض الاشتراك بخدمة البلاك بيري اللامحدودة إلى 50 ريال شهرياً

 موبايلك - المملكة العربية السعودية ,الرياض – 20 يوليو 2011 :خفضت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" من قيمة الاشتراك بخدمة البلاك بيري اللامحدودة لتصبح بـ50 ريال شهرياً، وبحجم بيانات 1 ميجابيت بإستخدام لا محدود لبلاك بيري ماسنجر والبريد الإلكتروني لجميع مشتركيها بالباقات المفوترة والمسبقة الدفع ومشتركي باقة راقي، وذلك كأقل قيمة إشتراك شهري في المملكة.

وقالت "موبايلي" بأن عرضها الخاص على باقة البلاك بيري، سيستمر لمدة ثلاثة شهور من تاريخ تفعيل الإشتراك، وذلك لإتاحة خيارات متنوعة تناسب مستخدمي خدمات (البلاك بيري)، وبأسعار تنافسية، تبقيهم متمتعين بهذه الخدمة من خلال أكبر شبكة للنطاق العريض المحمول في الشرق الأوسط وتخدم كافة مدن ومحافظات المملكة.

وأوضحت "موبايلي" بأنها وفرت أيسر السبل لمشتركيها الحاليين والجدد للإستفادة من العرض، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على "بب50" أو “Bis50” إلى الرقم 1100 لتفعيل الإشتراك حسب التعرفة الجديدة، أو الاتصال بخدمة العملاء.

ونوهت "موبايلي" بأنه بإمكان مشتركيها الاستفادة من خدمة البلاك بيري عند تجوالهم دولياً وذلك بإضافة 50 ريال إلى قيمة الاشتراك الشهري المخفض ، في خطوة من شأنها أن تتيح  لمشتركيها متابعة كافة الأعمال عبر البريد الألكتروني، وإجراء المحادثات الفورية بشكل لا محدود خارج المملكة ، وذلك عن طريق إرسال الرمز " ببت"، أو إرسال BISR” “  إلى الرقم 1100 لتصل للمشترك بعد ذلك رسالة تفيد تأكيد الإشتراك وتفعيل خدمة بلاك بيري تجوال.

وكانت "موبايلي" قد طرحت باقة أسبوعية لخدمة "البلاك بيري"  للخطوط المفوترة والمسبقة الدفع، تحتوي على 120 ميجابايت مجاناً، بإستخدام لا محدود لبلاك بيري ماسنجر والبريد الإلكتروني، بتكلفة 29 ريال للأسبوع الواحد. وذلك عن طريق إرسال الرمز "BIS7 " او "بب 7 " برسالة نصية SMS إلى الرقم 1100.

تجدر الإشارة إلى ان موبايلي تمتلك زمام المبادرة في طرح كل ما يستجد من أجهزة تدعم خدمات البلاك بيري"، حيث كانت قد طرحت في وقت سابق أحدث أجهزة بلاك بيري اللوحية “PlayBook”  لقطاع الأعمال ، في خطوة استباقية تهدف إلى استقصاء آرائهم في ظل تنامي طلب هذا القطاع الحيوي على خدمات الإنترنت والتقنيات الحديثة بكافة أشكالها، وأبدت "موبايلي" تفاؤلها بتقديم “Play Book” خلال الفترة القادمة وذلك كجزء من التزام الشركة تجاه تطوير هذا القطاع الحيوي، يدعمها في ذلك استراتيجيتها للخمس سنوات القادمة والمسماه بGED والتي ترتكز على التميز والكفاءة والنمو.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت نوكيا اليوم أنها أنجزت بنجاح تجربة تقنية الموجة المليمترية (mmWave) على شبكة الجيل الخامس التجارية


مزودي الخدمة

أعلنت نوكيا عن إتمام نشر شبكة إنترنت الأشياء ضيقة النطاق في نطاق L800 في سياق شراكتها الاستراتيجية مع موبايلي.


مزودي الخدمة

عقدت موبايلي شراكة مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) لاستخدام حزمة برمجيات جديدة على شبكة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، اليوم الأحد، عن النتائج المالية السنوية لعام 2020، محققة قفزة في صافي الربح قدرها 2425.8%.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay