اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الاتصالات السعودية تفتح مرافقها بمناطق المملكة للتدريب العملي لأكثرمن الف طالباً

يتدرب الطلاب خلال الشهرين على اساليب العمل و التعامل مع المدراء والزملاء على حد سواء

نشر 2011-07-26 - 03:59 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


الاتصالات السعودية تفتح مرافقها بمناطق المملكة للتدريب العملي لأكثرمن الف طالباً

موبايلك - ضمن مبادرات الاتصالات السعودية في مجال المسئولية الاجتماعية  ، مكنت  الشركة  اكثر من الف  طالبا من مزاولة العمل لمدة شهرين كاملين خلال الاجازة الصيفية, كموظفين في شركة الاتصالات السعودية يقومون بالمسئوليات المطلوبة منهم ، ويتعاملون مع بيئة العمل والقرارات الإدارية المنسجمة مع اهداف وتطلعات الإدارة التي يعملون بها واستراتيجيتها .

وتهدف الشركة من هذا البرنامج الى تعليم الشباب ان المستقبل يتطلب منهم الجد والاجتهاد والتعامل مع جميع الظروف, وأن الحياة العملية تختلف كثيرا عن فترة  حياته الدراسية ، كما حرصت الشركة على تدريب الطلاب في هذا البرنامج على مفهوم العمل بروح الفريق الواحد سعيا منها لتحقيق انجازات مسجلة باسم الجميع .

 

 

ويتدرب الطلاب خلال الشهرين على اساليب العمل و التعامل مع المدراء والزملاء على حد سواء، وتمكينهم من مزاولة كثير من المهام التي يتطلب التدرب عليها كثيرا من الحرص والاجتهاد وتكرارها عدة مرات ومن ثم القيام بها بشكل انفرادي ، لتبقى تلك التجربة رصيد في خبراته العملية  التي تساعده على الدخول لعالم العمل والاطلاع على ما يدور في مجتمعه، لتكون له حافزا ودافعا قويا عندما يعود لمقعد الدراسة مرة أخرى  لينقل تجربته لزملائه ، حول بيئة العمل وما ينتظره وزملائه من مهام عندما ينتقل إلى هذه المرحلة مستقبلاً.

 

 

يأتي هذا الدور المجتمعي الرائد الذي تمارسه الاتصالات السعودية هذا العام  بمنهجية أفضل وبفكر احترافي اشمل, حيث تم توزيع الطلاب وفقا لمناطقهم الجغرافية في مدن المملكة لنشر هذا الوعي والتجربة الخاصة للطلاب على مستوى المملكة، وقد رصدت الشركة ما يقارب الثلاثة ملايين ريال عبارة عن مكافآت مجزية للطلاب بشكل شهري، دعما إضافي لهم للإحساس بأن ما يقدمونه من جهد في التعلم وإنجاز للمهام التي اوكلت اليهم هو محل للتقدير والمكافأة من قبل الشركة.

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة المزودة لخدمات الاتصالات،ومن أكبر الشركات من حيث أعداد الموظفين


مزودي الخدمة

حصدت stc مجموعة من الجوائز في حفل توزيع "جوائز Effie 2021 الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، حيث قدمت إجابات بشكلٍ مُبدع


مزودي الخدمة

أعلن برنامج دعم رواد الأعمال inspireU التابع لمجموعة stc عن المشاريع العشرة المحتضنة في المرحلة النهائية من

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


وقعت stc وشركة أريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، مذكرة تفاهم للعمل معا على مبادرات مستدامة لتشغيل الشبكات باستخدام الطاقة المتجددة. وتركز هذه الشراكة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay