اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة VIVA الكويتية تعلن رعاية نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز

نشر 2011-07-31 - 10:23 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


شركة VIVA الكويتية تعلن رعاية نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز

موبايلك - عقدت شركة الاتصالات الكويتية VIVA مؤتمراً صحفياً في مول 360 للإعلان رسمياً عن رعاية نادي مانشستر يونايتد لمدة خمس سنوات ابتداء من موسم 2011 – 2012 للدوريالإنكليزي الممتاز.

 

    وكان نادي مانشستر يونايتد قد حطم الرقم القياسي في الآونة الأخيرة من حيث عدد الألقاب للدوري الإنكليزي الممتاز التي حصل عليها والذي بلغت 19 لقب، مما جعل النادي من أكثر أنديةكرة القدم نجاحا وتميزا في تاريخ كرة القدم الانكليزي.

 

     وقال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA سلمان البدران في المؤتمر الصحفي إن VIVA تتشرف برعاية نادي مانشستر يونايتد الذي يستعد بحماس بالغ لانطلاق موسم 2011-2012 مشيرا إلى تضمن تلك الرعاية المتميزة برنامجا ترفيهيا كاملا و عروض ومفاجآت لعملاء VIVA ، ولعشاق الرياضة، ولاسيما لعشاق الكرة المستديرة.

 

   وعن الفرص التي ستتيحها هذه الرعاية لمشجعي النادي من مشتركي VIVA أوضح البدران أنه بدءاً من أغسطس 2011 وحتى مايو 2012 ستوفر VIVA للمشتركين عدد من الفرصالمتميزة للفوز ببطاقات مخصصة لكبار الشخصيات لحضور مباريات مانشستر يونايتد في ملعب الأولد ترافورد الشهير في بريطانيا.

 

     وستطرح VIVA مجموعة متنوعة من العروض الترويجية الجديدة والهدايا المتميزة، والبرامج المسلية، والمسابقات التفاعلية، إضافة إلى تنظيم عدد من الأنشطة لتوفير فرص للعملاء لمشاهدة أبطال النادي وهم يلعبون مبارياتهم المثيرة على أرضهم وبين جمهورهم.

 

  من جهته قال مدير العلاقات في نادي مانشستر يونايتد نيك همفريز إن صناعة الهواتف النقالة تحتل مكانة رائدة في ميدان التطور التكنولوجي مضيفا أن لدى VIVA أفكارا إبداعية للتواصلمع مشجعي النادي بما يتيح توفير مجموعة حصرية من المنتجات المتعلقة بالنادي بصورة مباشرة إلى مشتركي VIVA ".

 

    وخلال المؤتمر الصحفي فوجئ الحضور من الجمهور والصحافة المحلية ووسائل الإعلام والمشتركين مع انطلاق احتفالية الرعاية بإعلان البدران وسفير نادي مانشستر يونايتد ولاعبهالسابق بريان روبسون عن اسمي اثنين من الفائزين بتذاكر لحضور إحدى مباريات النادي البريطاني العريق.

 

  وقال روبسون الذي كان من أبرز لاعبي مانشستر يونايتد " لاشك في أن هناك شغفا كبيرا في منطقة الشرق الأوسط للعبة كرة القدم. وإنه لأمر رائع أن يفيد النادي من مميزات هذه الشراكة من أجل تعزيز التواصل مع جماهيره في الكويت والعالم، ويجعلهم قريبين جدا من ملعبه الشهير أولد ترافورد". 

 

وبتوقيع الاتفاقية بين VIVA ونادي مانشستر يونايتد ستبدأ انطلاقة لشراكة واعدة خلال فترة الرعاية للمواسم الخمس القادمة. لمعرفة المزيد عن تفاصيل الرعاية الجديدة


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay