x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

توسيع مجالات التعاون بين اتصالات مصر وشركة ZTE العالمية

نشر 2011-09-15 - 01:22 بتوقيت جرينتش
مصر مصر



موبايلك - وقعت شركتا اتصالات مصر وZTE  العالمية اتفاقية جديدة للتعاون بين الشركتين، تقوم بموجبها شركة ZTE بتنفيذ بعض أعمال البنية الأساسية لتوسعات شبكة اتصالات في عدة محافظات، بما في ذلك مد الشبكات وإنشاء محطات التقوية وغير ذلك من أعمال التوسعات.

 

وصرح المهندس هيثم خالد عبد الرزاق الرئيس التنفيذي للقطاع الهندسي بشركة اتصالات مصر  أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار تنفيذ خطة التوسع الطموحة لشبكة اتصالات مصر  والتي تهدف  إلى  ضمان توفير أفضل الخدمات لعملاء الشركة سواء في مجال خدمات المحمول أو الانترنت.

وقال ان شركة اتصالات تنفذ استراتيجية مستمرة لتوسعة وتطوير شبكتها لضمان الحفاظ على مستويات الجودة القياسية لخدماتها، حيث تتميز اتصالات عن غيرها بالجودة العالية للخدمات سواء فى مجال المحمول او الانترنت وهو ما جعل الشركة تكتسب ثقة الملايين فى وقت قياسى وتحقق اعلى معدلات النمو فى السوق المصرى .

واضاف ان خطط التوسع لشبكة اتصالات لا تتوقف، فهى مستمرة لمواكبة النمو الكبير في حجم العملاء بجميع مناطق الجمهورية. وأشار إلى أن شركة اتصالات رصدت اكبر استثمارات فى السوق المصري لهذا الهدف لتحافظ على ريادتها للسوق المصرى فى الخدمات الحديثة ومنها خدمات تكنولوجيا الـ 3.75G حيث توفر شركة اتصالات اعلي معدلات السرعة وأوسع تغطية لهذه الخدمات.

 

وأوضح ان اختيار شركة ZTE لتنفيذ توسعات الشبكة جاء استمرارا للتعاون المستمر بين الشركتين  وسابق الخبرة في عدة تجارب ناجحة بينهما فى الفترة الأخيرة، كما انZTE  ابتكرت حلولا وخدمات جديدة يمكن الإعتماد عليها وجارى إستخدامها حالياً فى الشبكة.

 وأضاف أن الشركتين اتفقتا على توسيع مجالات التعاون المشترك فيما يتعلق بكل نواحى تكنولوجيا الإتصالات، ولا يقتصر هذا التعاون فقط على الشبكات الأساسية الخاصة بمحطات التقوية بل يمتد إلى كل نواحى الخدمات والبنية الأساسية.

 

وقد علق السيد جين جيان المدير التنفيذى لـ ZTE  مصر على الإتفاق قائلاً أن شركةZTE تعد شريكا استراتيجيا لإتصالات وانها حريصة على ان تظل شريكاً فى مرحلة النمو والتوسعات الخاصة بشبكة اتصالات مصر.

وقال اننا سعداء ان تكون ZTE احدى شركاء النجاح لشركة اتصالات الشركة الرائدة لتكنولوجيا الجيل الثالث للمحمول والخدمات الحديثة فى مصر .

 

 وجدير بالذكر أن شركة اتصالات مصر تقود سوق الـ broadband فى مصر منذ 2007  بالإضافة إلى أنها أول شركة فى إفريقيا تقوم باستخدام تكنولوجيا HSDPA + منذ صيف عام 2009 مما أتاح لعملائها فى السوق المصرى الوصول إلى سرعات إنترنت تبلغ 42 ميجابيت فى الثانية.

كما تستمر إتصالات مصر فى تأكيد ريادتها فى السوق المصرى من خلال التوسعات المستمرة محققة بذلك  أكبر تغطية فى مجال خدمات الجيل الثالث بأكثر من 250 مدينة متخطية بذلك نسبة 90% من المناطق المأهولة بالسكان فى جمهورية مصر العربية.



مصر اتصالات مصر

تعد اتصالات إحدى الشركات الدولية العاملة في مجال الاتصالات ، تعمل في 18 دولة حول العالم منها مصر التي انطلق العمل فيها في...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

فازت إريكسون واتصالات مصر بجائزة الاتصالات العالمية للابتكار في خدمة الاعمال 2015 عن مشروع ’كل يوم جديد‘


مزودي الخدمة

رفضت شركة "اتصالات مصر" المشاركة في مؤتمر ومعرض "Cairo ICT" للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المقرر إقامته في مصر


مزودي الخدمة

أكدت مصادر بشركات المحمول تقديم شركة "اتصالات مصر"عرضا لمناقصة الانترنت فائق السرعة بالمنطقة الخامسة، بينما

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات مصر


كشف الرئيس التنفيذي لشركة (اتصالات مصر) ، عن تجاوز حجم استثمارات الشركة في السوق المصرية حاجز الـ4.18 مليار دولار، في ظل استمرار خطط التوسعات بالشركة، وبشكل خاص






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay