اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس تدشن خدمة النورس مسبق للعملاء التجاريين

خدمة الدفع الفوري للعملاء التجاريين هي سبق جديد للنورس في السلطنة

نشر 2011-09-20 - 12:43 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


النورس تدشن خدمة النورس مسبق للعملاء التجاريين

موبايلك - في سبق جديد لها، كشفت النورس خلال مؤتمر صحفي عقد في معرض عمان الأول للبنية الأساسية المقام في مركز عمان للمعارض عن خدمة جديدة لعملائها التجاريين، حيث أن هذه الخدمة تعطي العميل إمكانية التحكم في تكاليف و على وجه التحديد  مصروفات الميزانية المخصصة للاتصالات التي يقوم بها موظفيهم. 

 

تتفهم النورس إحتياجات عملائها التجاريين في جانب الاتصالات، حيث أن خدمة النورس مسبق للعملاء التجاريين تدعم الشركات الكبرى وبالأخص تلك التي بها عدد كبير من الموظفين، كما يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الاستفادة من  هذه الخدمة المميزة بما لا يقل عن عشرين خط.

 

وعن الخدمة الجديدة تحدث مدير المنتجات بالنورس عصام الإسماعيلي قائلا : "يمكن لعملاء النورس آجل والنورس مسبق التسجيل في مجموعة تجارية واحدة للاستفادة من عرض الاتصالات الداخلية المجانية برسوم شهرية بسيطة، حيث أن الرسم الشهري يبلغ ثلاثة ريالات لكل خط شهريا، مما يجعل الاتصالات داخل المجموعة مجانية.

 

خدمة النورس مسبق للعملاء التجاريين تمكن العملاء من الاتصال بأي عميل نورس خارج المجموعة بقيمة 39 بيسة للدقيقة في أي وقت ويشمل هذا العرض البريد الصوتي، كما أن الاتصال لأي مزود خدمة آخر في السلطنة لا يكلف سوى 55 بيسة للدقيقة.

 

يمكن لمسؤولي الاتصالات في كل شركة شراء الرصيد كحزمة ومن ثم توزيعها بواسطة أداة زيادة الرصيد عبر الانترنت الموفرة بواسطة خدمة النورس مسبق للعملاء التجاريين، حيث يمكن لأحد المسؤولين توزيع الرصيد للموظفين إلكترونيا، كما يمكن للشركات العملاء أن تحدد فترات منتظمة لإعادة شحن خطوط موظفيها تلقائيا، بالإضافة إلى إمكانية رؤية كل تقارير إعادة الشحن السابقة.

 

وأوضح سعيد صادق محمد رئيس التخطيط التجاري" لقد أستمعنا إلى نداء العملاء الذين طالبوا بتغطية إحتياجاتهم في جانب الاتصالات من قبل مشغل اتصالات واحد"، وأضاف " خدمة النورس مسبق للعملاء التجاريين صممت خصيصا لجعل الاتصالات الداخلية أكثر سهولة وأكثر كفاءة لجميع الشركات، كما أن النورس تتماشى في خدماتها 

.

بالنسبة للعملاء التجاريين مع متطلبات عملائها، وتلتزم بتقديم كل ما من شأنه جعل الاتصالات السلكية واللاسلكية أكثر مرونة من خلال تقديم أفضل الخيارت وسهلة الاستخدام ويمكن التحكم فيها بسهولة. 

 

يمكن لمستخدمي الخدمة الجديدة إعادة تعبئة الرصيد في حال لزم الأمر وذلك من خلال أي من وسائل إعادة تعبئة الرصيد لدى النورس والتي تتضمن أكثر من 50 جهازاً للخدمة الذاتية وأكثر من 15,000 نقطة بيع موزعة في أنحاء السلطنة.

 

ومن المتوقع أن خدمة النورس مسبق للعملاء التجاريين ستكون ذات أهمية خاصة للشركات التي بها عدد كبير من الموظفين مثل شركات البناء والتصنيع والصيانة والتموين والنقل والبترول.

 

يمكن للعملاء التجاريين الحاليين للنورس الذين لديهم أكثر من عشرين خط نورس التواصل مع مدير حساباتهم للإستفادة من هذا العرض المميز، كما ندعوا العملاء الجدد التواصل معنا من خلال الاتصال بالرقم 95011503 أو من خلال إسال بريد إلكتروني إلى nbs@nawras.om.

 

وقال الرئيس التنفيذي للنورس روس كورماك "أود أن أعرب عن امتناننا لهيئة تنظيم الاتصالات على الدعم الهائل الذي مكن عملاء النورس ليكونوا أول من يستخدم هذه الخدمة الجديدة في سلطنة عمان"، وأضاف "إن هيئة تنظيم الاتصالات تلعب دورا مهما في إدخال مثل هذه المنتجات المبتكرة في السلطنة".

 

النورس – أحد شركات مجموعة كيوتل- تعهدت بتقديم أفضل خدمات الاتصالات في السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay