اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC تطلق مسابقة كبرى عبر بوابة (معكم) وتقدِّم جوائز قيمة للفائزين

يمكن الاشتراك فيها من خلال الدخول على الصفحة الخاصة بالمسابقة ببوابة (معكم) في أي وقت ومن أي مكان

نشر 2011-09-25 - 10:56 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


STC تطلق مسابقة كبرى عبر بوابة (معكم) وتقدِّم جوائز قيمة للفائزين

موبايلك - تفاعلا مع فرحة الوطن وتأكيداً للدور الوطني الرائد، بمناسبة اليوم الوطني الـ(81) للمملكة، أطلقت الاتصالات السعودية مسابقة عبر بوابة (معكم) الالكترونية ، تتيح الفرصة لجميع عملائها المسجلين في بوابة معكم وزوارها التعبير عن مشاعرهم تجاه المملكة وطناً وقيادة والمشاركة بالإجابة على أسئلة المسابقة الخاصة باليوم الوطني، ودخول السحب للفوز بالجائزة القيمة.

 

 

 تستمر مسابقة اليوم الوطني ببوابة (معكم) مدة أسبوع كامل، ويمكن الاشتراك فيها من خلال الدخول على الصفحة الخاصة بالمسابقة ببوابة (معكم) في أي وقت ومن أي مكان و الاطلاع على الأسئلة واختيار إجاباتها الصحيحة من بين الخيارات المتاحة، وبالتالي التأهل  لدخول السحب على جائزة المسابقة.

 

 

يأتي إطلاق مسابقة اليوم الوطني امتداداً لسلسلة المسابقات والخدمات المتميزة التي درجت على تقدمها لعملائها ببوابة (معكم) الالكترونية التي تتميّز بتوفر باقة من الخدمات والمعلومات المهمة والمفيدة بمحتوىً متميزٍ وبأسلوبٍ شيقٍ وجذاب يناسب جميع أفراد العائلة، وتعزيزاً لاهتمام الشركة بعملائها وحرصها الدائم على التفاعل والتواصل المستمرين معهم في مختلف المناسبات خصوصاً في مثل هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع، ومشاركتهم فرحة الاحتفاء بها بإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن مشاعرهم بطريقة جديدة مبتكرة، إضافة إلى دخول السحب للفوز بجهاز ipad2 تم رصده خصيصاً لتليق بعظمة اغلي أيام الوطن، حيث تعتبر المسابقة فرصة سانحة لجميع الراغبين من مواطنين ومقيمين في مشاركة الوطن أفراحه والتعبير عن حبهم للمملكة وطناً وقيادة.

 

 

يذكر أن بوابة (معكم) الإلكترونية صممت بأحدث التقنيات وأفضل المواصفات العالمية للمواقع الإلكترونية، لتوفر لعملاء الإنترنت في باقاتها المتنوعة حزمة من الخدمات المتميزة والمعلومات المفيدة كخدمة: البريد الإلكتروني مجاناً لكل عميل بسعة 5 ميجا مجاناً، ورسائل الجوال بعدد 40 رسالة نصية SMS وسبعة رسائل وسائط متعددة MMS كل أسبوع مجاناً، وبرنامج Kaspersky المضاد للفيروسات مجاناً ، وخدمة (فيتامين) للتعليم الإلكتروني، وملفاتي بسعة 1 جيجا بايت مجاناً، وألبوم صور يتيح للعملاء إمكانية تحميل الصور والمقاطع المرئية بجودة عالية، إلى جانب خدمات الطقس والمنتديات والتصويت، والبحث باللغتين العربية والإنجليزية، وإرسال الصور والمقاطع المرئية من خلال الرمز 1683 إلى البوابة مجاناً، هذا بالإضافة  إلى قنوات بوابة (معكم) الإلكترونية التي صممت بروح شبابية تناسب جميع أفراد العائلة وترضي تطلعاتهم.

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة المزودة لخدمات الاتصالات،ومن أكبر الشركات من حيث أعداد الموظفين


مزودي الخدمة

حصدت stc مجموعة من الجوائز في حفل توزيع "جوائز Effie 2021 الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، حيث قدمت إجابات بشكلٍ مُبدع


مزودي الخدمة

أعلن برنامج دعم رواد الأعمال inspireU التابع لمجموعة stc عن المشاريع العشرة المحتضنة في المرحلة النهائية من

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


وقعت stc وشركة أريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، مذكرة تفاهم للعمل معا على مبادرات مستدامة لتشغيل الشبكات باستخدام الطاقة المتجددة. وتركز هذه الشراكة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay