اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الاتصالات السعودية تطرح جهاز Torch™ 9810 ® BlackBerry

أسعدت الاتصالات السعودية عملاءها بمفاجآت سارة تمثلت في إجراء تخفيضات غير مسبوقة على سعر الاشتراك الشهري لباقة بلاك بيري

نشر 2011-10-01 - 10:48 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


الاتصالات السعودية تطرح جهاز Torch™ 9810 ® BlackBerry

ضمن اهتمامها بتزويد السوق المحلي في المملكة بأحدث الأجهزة الذكية وتأكيداً لريادتها في عالم خدمات ومنتجات الاتصالات الذكية، وتركيزاً منها على منح عملائها ميزة السبق في اقتناء أحدثها، أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن طرحها لعملائها جهاز    Torch™ 9810 ®BlackBerry، ذو التصميم الاستثنائي وبشاشة تعمل باللمس، والمزوّد بنظام تشغيل بلاكبيري 7 ، وذلك بسعر 2299 ريال مع باقة بلاك بيري الشهرية للعملاء الحاليين والجدد مجاناً لأول شهر إبتداءاً من تاريخ الشراء.

 

ويتميز الجهاز ببرنامج BlackBerry 7  ومدعوماً بخاصية Liquid Graphics ، وبمعالج 1.2 جيجاهرتز والسعة الداخلية 8 جيجابايت مع أمكانية زيادة السعة الخارجية إلى 32 جيجابايت، أما لوحة المفاتيح فتعمل بصيغة QWERTY  الشهيرة وتتمتع بسهولة مدهشة، مع دردشة فورية بفضل BBM™ مع تصفح أسرع وأكثر كفاءة للمواقع، وكاميرا بدقة 5 ميجابكسل مزودة بفلاش، إضافة إلى تسجيل فيديو عالي الوضوح 720p HD ، بالإضافة إلى أن  الجهاز مزود بتقنية GPS، WI-Fi، وبلوتوث.

 

وكانت شركة الاتصالات السعودية وشركة Research In Motion الكندية قد أعلنتا في وقت سابق عن قيام شراكة إستراتيجية تهدف إلى توفير مجموعة واسعة من المحتويات والتطبيقات والحلول الذكية لمستخدمي أجهزة بلاك بيري في المملكة، وتتمحور حول تبادل الخبرات فيما بينهما بما يخدم المصالح المشتركة وبما يحقق تمتع العملاء بأحدث التقنيات والخدمات.

 

كما أسعدت الاتصالات السعودية عملاءها بمفاجآت سارة تمثلت في إجراء تخفيضات غير مسبوقة على سعر الاشتراك الشهري لباقة بلاك بيري للأرقام المفوترة والمسبقة الدفع ليصبح بـ 49 ريال ولمدة ثلاثة أشهر، والتي تمنح حجم بيانات متاح قدره 1000 ميجابايت، واستخدام غير محدود لبلاك بيري ماسنجر والبريد الإلكتروني، مضافاً إليها 5 ميجابايت عند التجوال الدولي مجاناً، على أن يستفيد العميل من العرض لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ تفعيله في أي يوم من أيام العرض.

ويتطلب من العميل إرسال 8811 إلى 902 لكي تتم عميلة تفعيل هذا العرض الخاص، كما يتم بعد انتهاء مدة الثلاثة أشهر (مدة الاستفادة من العرض) العودة للسعر الأساسي 79 ريال والذي يعد بطبيعة الحال الأقل سعراً في المملكة أيضاً.

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay