x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات مصر توقع مع النادي الأهلي أكبر عقد رعاية في تاريخ الرياضة المصرية

- السادات: فخورون برعاية النادي الأكبر و الأشهر في مصر و أفريقيا
- العبدولي: التحالف الاستراتيجي بين اتصالات مصر و النادي الأهلي سيغير مفهوم الرعاية الرياضية في مصر و العالم العربي
- حمدي: سعداء بهذه الشراكة مع واحدة من أكبر الشركات في مجال الا

نشر 2011-10-07 - 07:35 بتوقيت جرينتش
مصر مصر



 

موبايلك - فى احتفال ضخم يعكس حجم النجاح والإنجاز الذي حققته في السوق المصري، وقعت شركة اتصالات مصر يوم الثلاثاء الماضي أكبر عقد من نوعه فى تاريخ الرياضة المصرية لرعاية النادى الأهلى المصرى، لتصبح اتصالات مصر بذلك الراعي الرئيسي للنادي الأهلي نادى القرن.

 

يأتى هذا الاحتفال تتويجا لنجاح اتصالات مصر فى انتزاع حق رعاية النادى الأهلى بعد منافسة قوية، تميزت بالشفافية مع عدة شركات تقدمت بعروض منافسة، استطاعت اتصالات مصر خلالها أن تؤكد ريادتها في مجال الرعاية الرياضية و أنشطة المسئولية الاجتماعية، كامتداد لنجاحاتها المتواصلة فى ريادة سوق الاتصالات فى مصر.

 

حضر الاحتفال من جانب اتصالات مصر المهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة الشركة، و المهندس صالح العبدولي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، والمهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى، وكبار قيادات الشركة. كما حضر الاحتفال من جانب النادي الأهلي الكابتن حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي، و عدد من أعضاء مجلس الإدارة، والجهاز الفني لفريق الكرة، بالإضافة إلى نجوم الفريق و حشد كبير من الرياضيين و الإعلاميين.

 

و قد قام بتقديم الحفل الكابتن/زكريا ناصف نجم الأهلي السابق و الإعلامي الكبير، و تحدث عما ستقدمه الشراكة بين اتصالات مصر و النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة في مجال الاستثمار الرياضي.

 

وفى كلمته بمناسبة هذا الإنجاز الرياضى التاريخي، عبر المهندس جمال أنور السادات عن سعادته بتوقيع عقد رعاية الشركة لواحد من أعرق، وأكبر الأندية المصرية، والعربية، والأفريقية. و أوضح السادات أن اتصالات مصر كانت شريك في انجازات الكرة المصرية و المنتخب الوطني من خلال عقد الرعاية، و قال نحن الآن نتطلع لدور أكبر من خلال رعاية النادي الأهلي الذي نفخر جميعا بانجازاته. و أضاف السادات أنه في وقت من الأوقات تنازلت اتصالات عن حقوق رعاية لبعض لاعبي النادي الأهلي لأن هذا كان في مصلحة النادي الأهلي في المقام الأول في ذلك الوقت.

 

كما أشار المهندس جمال السادات إلى أن إسهامات اتصالات مصر فى مجال المسئولية المجتمعية لا تقتصر فقط على رعاية الرياضة المصرية، بل تتشعب لتساهم في رد الجميل للشعب المصري من خلال العديد من المبادرات و أهمها مبادرة "الماء أصل الحياة"، التي نجحت في التصدي لمشكلة المياه في مصر من خلال أربعة محاور هي توصيل المياه النقية للمنازل من خلال وصلات المياه أو من خلال محطات تنقية مياه الآبار، بالإضافة إلى حلول لمشاكل الري من خلال تكسية المساقي و زيادة الوعي لدى المزارعين بخطورة إهدار المياه، و أخيرا و ليس آخرا المساهمة في علاج حالات الفشل الكلوي من خلال التبرع بماكينات غسيل الكلى و وحدات معالجة المياه لرفع كفاءة وحدات الغسيل الكلوي لعلاج المرضى، وقد وفرت اتصالات مصر كل الدعم اللازم لنجاح تلك المبادرة و بلغ عدد المستفيدين حتى الآن أكثر من 100000 مستفيد، ، و نوه السادات عن مبادرة أخرى في الطريق سيعلن عنها قريبا لتظل اتصالات مصر في خدمة المجتمع المصري.

 

ثم بدأ الكابتن حسن حمدي كلمته بتوجيه الشكر لقيادات شركة اتصالات مصر على ثقتهم وتقديرهم للنادي الأهلي، مؤكدا أن النادي الأهلي فخور بفوز شركة اتصالات بعقد رعاية النادي باعتبارها الشركة الرائدة في صناعة الاتصالات في مصر، و لكون اتصالات مصر جزء هام من مجموعة اتصالات الإماراتية التي ترعى أندية عالمية مثل برشلونة الأسباني و مانشستر سيتي الانجليزي. و أشار حمدي إلى سعادته بكون الأهلي ضمن قائمة الأندية ذات الشهرة العالمية التي ترعاها اتصالات. 

 

و أضاف حمدي أن هذا العقد بمثابة عقد شراكة و ليس رعاية، مع شركة من أفضل الشركات العالمية في مجال الاتصالات التي تعمل في العديد من دول العالم، معبرا عن فخره بتواجد اتصالات في السوق المصري  لتكون داعمة لاقتصاد مصر.

 

و اختتم حمدي كلمته بقوله أنه متفائل للغاية من هذه الشراكة و قدرتها على تقديم الكثير للكرة المصرية و الشعب المصري بصفة عامة و النادي الأهلي بصفة خاصة.

 

و كانت بداية كلمة المهندس/صالح العبدولي بقصيدة مدح فيها لاعبي النادي الأهلي أثارت إعجاب جميع الحاضرين، ثم أوضح العبدولي أن اتصالات تتفاعل من خلال هذه الشراكة مع الملايين من عشاق النادي الأهلي. 

 

و أكمل العبدولي بأن رعاية النادي الأهلي تأتي ضمن إستراتيجية مجموعة اتصالات في رعاية كبرى الأندية العالمية، مضيفا أن بين الأهلي و اتصالات مصر العديد من القواسم المشتركة، فالأهلي رمز للنجاح و التفوق و القيادة في مجاله، و اتصالات مصر تمثل رمزا للابتكار و القيادة و الشفافية. و أهدى العبدولي نجاحات اتصالات مصر المتوالية لفريق عمل الشركة الذين ساهموا بالدور الأكبر في نجاح الشركة.

 

و أكد العبدولي أن فريقا من اتصالات مصر عمل بشكل مستمر ليل و نهار لمدة تسعة أشهر لتذليل جميع العقبات و التغلب على جميع التحديات لإتمام هذه الشراكة التي نتمنى أن تستمر لأعوام عديدة.

 

و اختتم العبدولي كلمته بقصيدة مدح فيها النادي الأهلي و تمنى للنادي و للشراكة دوام النجاح و التوفيق.

 

ثم بدأ عرض مبهر بالليزر و تم عرض التي-شيرت الجديدة للنادي الأهلي التي تحمل شعار و اسم اتصالات على صدرها وسط تصفيق حاد من الحضور.

 

ثم قام السيد/ Bugra Hatipoglu مدير التسويق بشركة أديداس العالمية للملابس الرياضية بعد تهنئة اتصالات و النادي الأهلي بعقد الرعاية بالتحدث عن الفانلة الجديدة للنادي الأهلي لموسم 2011/2012 ، مبديا التزام الشركة بتصميم فانلة بطل مصر كل موسم، و أضاف أن الفانلة الجديدة للأهلي تتميز بتصميم مثالي يضاهي فانلات الأندية الأوروبية الكبيرة خاصة وأن الأهلي صاحب شعبية جارفة في مصر والوطن العربي كما أنه نادي القرن الإفريقي

و قد تم استخدام تكنولوجيا Formotion  التي تستخدم تقنية سيلويت ثلاثي الأبعاد حتى تتيح للاعب حرية الحركة أثناء اللعب فيما تعمل مادة الـ Climacool على سحب الحرارة والعرق إلى خارج الجسم دون الاحتفاظ به من خلال مزيج من مواد التحكم في الحرارة والرطوبة، وقنوات التهوية ، والأقمشة ثلاثية الأبعاد التي تسمح بأن يمر الهواء بسهولة إلى الجسم.

ثم كان عرض جميع لاعبي النادي الأهلي و جهازه الفني للتي-شيرت الجديد وسط إعجاب و انبهار الحضور، و قام المهندس/جمال السادات و المهندس/صالح العبدولي و الكابتن/حسن حمدي بالتقاط صور تذكارية مع اللاعبين و الجهاز الفني للنادي الأهلي، ثم استمتع الحضور بالعشاء مع اللاعبين في جو رائع من الفخامة و الرقي.

الجدير بالذكر أن رعاية النادي الأهلي تأتي ضمن الإستراتيجية الدولية لمجموعة اتصالات و التي تسعى إلى رعاية أهم المنتخبات و الأندية العالمية مثل نادي برشلونة الأسباني و نادي مانشستر سيتي الانجليزي و نادي الهلال السعودي، بالإضافة إلى الدوري الإماراتي، و الدوري المصري و المنتخبات المصرية إلى جانب العديد من أنشطة الرعاية الرياضية في جميع الدول التي تعمل بها المجموعة.  

 



مصر اتصالات مصر

تعد اتصالات إحدى الشركات الدولية العاملة في مجال الاتصالات ، تعمل في 18 دولة حول العالم منها مصر التي انطلق العمل فيها في...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت اتصالات مصر عقدا مدته أربع سنوات مع إريكسون لتحديث وتوسيع شبكتها الأساسية وأنظمة دعم الأعمال التي


مزودي الخدمة

فازت إريكسون واتصالات مصر بجائزة الاتصالات العالمية للابتكار في خدمة الاعمال 2015 عن مشروع ’كل يوم جديد‘


مزودي الخدمة

رفضت شركة "اتصالات مصر" المشاركة في مؤتمر ومعرض "Cairo ICT" للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المقرر إقامته في مصر

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات مصر


أكدت مصادر بشركات المحمول تقديم شركة "اتصالات مصر"عرضا لمناقصة الانترنت فائق السرعة بالمنطقة الخامسة، بينما اعتذرت فودافون وموبينيل عن المشاركة بالمناقصة.وألغى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay