x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كيوتل توفر أجهزة التوجيه المنزلية من سيسكو الجاهزة للتعامل مع تقنيات العرض عالية الدقة في قطر

كيوتل تختار أجهزة التوجيه المنزلية من سيسكو لمشروع الألياف البصرية الجاري تنفيذه في قطر

نشر 2011-10-12 - 08:56 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - اختارت كيوتل شركة سيسكو لتوفير أجهزة التوجيه (راوتر) من نوع "لينكسيس" وذلك في إطار تنفيذ مشروع تكنولوجيا الألياف البصرية الجديدة في قطر، لتوفر بذلك للعملاء من الأفراد والشركات الصغيرة الجيل الجديد من تكنولوجيا البرودباند في قطر.

وقد قامت كيوتل باختيار سيسكو من بين مجموعة من الشركات العالمية وذلك بعد إجراء دراسة معمقة وعمليات اختبار موسعة شملت جميع هذه الشركات، وقد تم اختيار جهاز التوجيه اللاسلكي لينكسيس E4200 من سيسكو لمطابقته شروط كيوتل الصارمة لما يوفره من سرعات إنترنت لاسلكي عالية جداً تصل إلى 100 ميجابيت في الثانية عبر تقنية Wi-Fi. ويدعم جهاز التوجيه التقنية اللاسلكية ثنائية الموجة، والتي توفر خدمة الاتصال اللاسلكي على كلتا الموجتين 5 جيجاهرتز و2.4 جيجاهرتز معاً. بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين برنامج "سيسكو كونكت" مع جميع منتجات لينكسيس مما يسهل عملية تركيب وإدارة الشبكة الموجودة في المنزل.

وعبر ربط المنازل والشركات في قطر بشبكة كيوتل للألياف البصرية خلال الأشهر القادمة، تصبح الحاجة إلى تقنية توجيه فعالة وعالية السرعة ملحة لضمان توفير تجربة لا مثيل لها للعملاء.

وبهذه المناسبة، قال وليد السيد، رئيس العمليات في كيوتل: "يعتبر إطلاق مشروع كيوتل للألياف البصرية محطة مهمة في تاريخ كيوتل ولعملائنا في قطر، ونحرص على العمل مع أكبر الموردين في كل جوانب هذا المشروع. وترحب كيوتل بمشاركة شركة سيسكو في هذا المشروع الذي سيوفر خدمة الإنترنت بأعلى السرعات للمنازل والشركات في قطر".

وقال أمان الله خان، مدير المبيعات للشبكة المنزلية من سيسكو في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: "نفخر بكوننا جزءاً من مشروع كيوتل الذي يهدف إلى توفير خدمة الاتصال اللاسلكي للمنازل والشركات الصغيرة في قطر من خلال مشروع كيوتل للألياف البصرية. ويعتبر جهاز توجيه لينكسيس E4200 نموذجاً متميزاً، وهو مثالي لربط الأجهزة الخاصة بالترفيه والاستمتاع بالموسيقى والفيديو عالي الدقة عبر الإنترنت. ونظراً لقيام العملاء بوصل عدد أكبر من الأجهزة إلى الشبكة الموجودة في منازلهم واستخدام خدمة إنترنت أكثر تطوراً، تزيد الحاجة إلى عرض نطاق ذو سعة أكبر في المنزل وفي خدمة البرودباند الخاصة بهم".وتطمح كيوتل إلى تنفيذ برنامج يهدف إلى ربط 140,000 منزلاً في قطر بشبكة الألياف البصرية بحلول عام 2013، بالإضافة إلى تقديم حلول متنوعة إلى الشركات الصغيرة. وسيساهم استثمار كيوتل في تقنية الألياف البصرية، والبالغ قيمته 600 مليون ر.ق.، بشكل فاعل في الإستراتيجية الوطنية الرامية لبناء اقتصاد قائم على المعرفة.



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقود مجموعة Ooredoo الابتكارات على مستوى العالم في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة أفراد المجتمع


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo اليوم بأن عدد المواقع التي توفر أول شبكة 5G تجارياً في العالم قد وصل الآن إلى 50 في مختلف أنحاء قطر.


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo اليوم أنها الشركة هي أول مشغل في العالم يطلق شبكة من الجيل الخامس 5G عبر حزمة الطيف 3.5 غيغاهيرتز.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


وقَّعت سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة قطر، والشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، اليوم، على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay