x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات تعقد شراكة مع Zservices-Zscaler Middle East لتقديم خدمات الحماية المدارة لتقنية الحوسبة السحابية في الإمارات

وتعرض خدمة الحماية Security-as-a-Service في جيتكس 2011

نشر 2011-10-13 - 09:01 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



تعزيزاً لريادتها في مجال الحوسبة السحابية أعلنت "اتصالات" عن تعاونها مع شركة "زي سيرفسز زي سكيلر ميدل إيست كلاود"  Zservices-Zscaler Middle East Cloud لتزويد تقنية الحوسبة السحابية بخدمات الحماية المدارة. وستوفر هذه الخدمة حال إطلاقها تجارياً برنامجاً يعمل بسرعة استجابة مضاعفة مما يؤهله لتقديم خدمات الحماية المدارة للشركات دون الحاجة إلى استخدام جهاز "هاردوير" أو "سوفت وير"، وهو ما يجعلها تقنية تلبي احتياجات الشركات لحلول الحماية الخاصة بأعمالهم.

وتشمل حلول الحماية المدارة التي سيتم توفيرها بالتعاون مع شركة "زي سيرفسز" خدمات الحماية من  الفايروسات ومن التطفل أو محاولات الاختراق أيضا، وسيتم تشغيل الخدمة من خلال منصة الحماية السحابية التي تعتمد على سياسة "زي سيرفسز" لتعدد المستخدمين – والتي سترتقي بمستوى تقنيات NanoLog™, PageRisk™ & ByteScan™ للحماية المتطورة من المخاطر والإبلاغ عنها في الحال. وسيتم تقديم الخدمة من سحابة "اتصالات" التي تضمن الحصول على مستوى أداء عالي وانخفاض نسبة المخاطر بتكلفة أقل ومعدل إستغلال  أعلى للمصدر وإدارة مبسطة لتكنولوجيا المعلومات.

وتعليقاً على هذه الشراكة، أكد عبد الله الأحمد، نائب رئيس أول حلول الأعمال في "اتصالات" على أن منصة الحوسبة السحابية هي ظاهرة انتقالية ستساهم في تغيير طريقة استخدام واستهلاك خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من قبل الشركات. مشيراً إلى أن الحماية تعتبر عنصراً أساسياً يدخل في كافة أعمال الشركات، لذلك فإن هذه الخدمة توفر نفس مستوى المرونة وإمكانية الترقية وتقليل التكاليف الإقتصادية وإمكانية مواكبة التطورات التكنولوجية عند الحصول عليها عن طريق السحابة للتقليل من مستوى المخاطر التي قد تواجهها الشركات. وأضاف الأحمد أن "اتصالات" ستقوم ومن خلال توفير حلول الجيل القادم للحماية بتمكين الشركات من الوصول إلى مجموعة متنوعة من حلول الحماية بالإضافة إلى تعزيز إمكانيات بنيتها التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات بتكاليف أقل ومرونة أكبر وسرعة أعلى.

وقد تم إنشاء وتشغيل وإدارة سحابة "زي سيرفسز – زي سكيلر ميدل إيست" من قبل "زي سكيلر"، أول موفر لحلول الحماية عن طريق السحابة والتي تعمل بنظام تعدد المستخدمين وبالشكل الذي يمكن أي مستخدم ومن أي مكان من الحصول على تجربة متميزة عند استخدام الانترنت وعن طريق أي جهاز. وقد عززت "زي سكيلر" مكانتها في مجال حماية أعمال الشركات عن طريق السحابة بشكل سريع، من خلال قيامها بتقديم خدماتها لمختلف أنواع الشركات ابتداء من الشركات الصغيرة إلى الشركات المدرجة ضمن أكبر 500 شركة. كما تعتبر الحل المثالي لموفري الخدمة التي يستفيد منها ملايين المستهلكين. وتتعاون "زي سكيلر" مع موردي الخدمة وموفري خدمات الانترنت والتكنولوجيا في توفير شبكة عالمية تساعد الشركات على التقليل من مخاطر استخدام الانترنت، وتعزيز مستوى الحماية بالإضافة إلى تمكين المستخدمين من استخدام الانترنت بشكل سريع وآمن.

للمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء زيارة جناح "اتصالات" في معرض جيتكس بقاعة زعبيل أو زيارة الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" عن عرض محدود يتيح للعملاء الذين يقومون بالاشتراك أو الترقية إلى باقة الترفيه "eLife Entertainment"


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات ديجيتال" اليوم عن إطلاق أجهزة محمولة قوية بتقنية الاتصال الآلي (M2M) لتوفير حل شامل يقدم للشركات


مزودي الخدمة

نظراً للتغيير الحاصل في سياسة التحاسب من قبل مشغلي خدمات الاتصالات في كل من جزر كوك وتوكيلاو، ستقوم "اتصالات"

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت شبكة الإذاعة العربية، وهي أكبر شبكة بث إذاعي في الإمارات العربية المتحدة، بالشراكة مع منصة "أنلوكد" المتخصصة بأنظمة المحتوى والإعلانات المدفوعة المتنقلة،






    جديد الهواتف

3
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
8 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay