x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات تكرم موظفيها المتميزين في الحفل السنوي للموارد البشرية

نشر 2011-10-27 - 09:55 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - كرمت أمس مؤسسة الإمارات للاتصالات- اتصالات - مجموعة من الموظفين المتميزين الحاصلين على درجة "امتياز" في التقييم السنوي عن العام 2010 ، ياتى ذلك من منطلق الاهتمام الذي توليه المؤسسة للموظفين المتميزين في أداء عملهم باعتبارهم  يشكلون أداة التطوير الأساسية والعجلة الدافعة لتحسين العمل والتطوير على مستوى المؤسسة بشكل عام. 

 

وقال عبد العزيز الصوالح الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في المجموعة أن "اتصالات" قد قطعت المؤسسة شوطاً كبيراً في تحقيق العديد من الإنجازات في قطاع الاتصالات ليس فقط على المستوى المحلي والإقليمي بل على الصعيد العالمي أيضاً ، وهذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا وجود موظفين مخلصين استطاعوا أن يدفعوا بعجلة التقدم للوصول بمؤسستهم إلى العالمية". 

 

وأفاد الصوالح  أن "اتصالات" وبعد اتساع نطاق أعمالها إلى 18 دولة حول العالم وبعدد مشتركين اقترب من حاجز ال150 مليون مشترك أن الحاجة أصبحت ملحة لخلق آليات جديدة للتطوير والتجديد بالشكل الذي يتماشي مع أنماط العمل في المجتمعات المختلفة التي تعمل فيها .

وكذلك الوصول إلى رؤى وأساليب جديدة للعمل وفق هيكلة تنظيمية وإدارية تتماشى وسياسات العمل في كل سوق على حدة ، مع الالتزام بتوحيد الرؤى واليات العمل التي تتميز بها مؤسسة اتصالات في كافة مجالات عملها .

وأشار الصوالح إلى أن اتصالات  تعتمد على بناء وصقل الشخصية الوظيفية بالإضافة إلى تطوير الجانب الفني للموظف و صقل مهارات التعامل مع الجمهور خاصة لأولئك الموظفين الذين تربطهم علاقة مباشرة مع المشتركين، هذا في ظل إيمان المؤسسة بأن العملاء ورضاهم هو المحرك الأساسي لنمو أعمال المؤسسة .

 

 

ويذكر أن "اتصالات" تعد من أهم المؤسسات العامة التي تولي كوادرها البشرية عناية قصوى، حيث دأبت على مدار الثلاثة عقود الماضية من عمر المؤسسة على تطوير وتأهيل موظفيها من خلال إلحاقهم بدورات تدريبية تبقيهم على تواصل مع أحدث التقنيات في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مستفيدة من إمكاناتها وخبراتها العريضة في مجالات التدريب والتأهيل .

 

ويأتي اهتمام المؤسسة بكوادرها البشرية في مقدمة أولوياتها، إذ أن توفير الفرص الملائمة من شأنه أن يحفز الموظفين على الإبداع والتميز، الأمر الذي ينعكس على الخدمات التي تقدمها المؤسسة وتطور أداء العمل.



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصل مركز بيانات "اتصالات" الكائن في مدينة خليفة بأبوظبي على شهادة (Tier III gold) للاستدامة التشغيلية من "معهد


مزودي الخدمة

نظراً للتغيير الحاصل في سياسة التحاسب من قبل مشغلي خدمات الاتصالات في كل من كاليدونيا الجديدة وهاييتي، بدأت


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن عرض حصري يتيح لعملائها المشتركين بباقات eLife الثلاثية فرصة السفر جواً إلى وجهاتهم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق باقتي "eLife Ultimate 1G" و"eLife Premium 500" لإثراء تجربة الترفيه المنزلي المقدمة عبر خدمة "eLife" الثلاثية التي تجمع التلفزيون والإنترنت والهاتف






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay