x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات الامارات و فيريماتريكس Verimatrix تفوزان بجائزة الإبداع في مجال الاتصالات العالمية GTB عن شبكة اتصالات للترفيه

منصة آمنة لتجميع المحتوى تتيح آفاقاً جديدة في عالم الترفيه لمشغلي خدمات الاتصالات في الشرق الأوسط من خلال مركز اتصالات الذكي

نشر 2011-11-02 - 09:16 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



فازت "اتصالات" وشركة "فيريميتريكس"، المتخصصة في مجال حماية  وتعزيز مستوى الإيرادات الخاصة بخدمات التلفزيون الرقمية عبر الشاشات المتعددة حول العالم، بجائزة الإبداع في مجال أعمال الاتصالات العالمية عن فئة ابتكار خدمات الفيديو وذلك عن شبكة "اتصالات" للترفيه. 

 

وتعد شبكة "اتصالات" للترفيه منصة إقليمية جديدة وآمنة لإيصال المحتوى بشكل كامل وذلك بهدف الإسراع في عملية اعتماد خدمات المحتوى الرقمية على مستوي إقليمي. وقد تم ابتكار هذه المنصة لغرض الإستخدام من قبل شركات الاتصالات وموفري خدمات الانترنت في الشرق الأوسط وأفريقيا. 

 

وقال ماثيو ويلشر، الرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات ": تمتلك  شبكة "اتصالات" للترفيه القدرة على إيصال الخدمات التلفزيونية التي يرغب العملاء في الزمان والمكان المفضل وتتضمن المحتوى التلفزيوني عبر الأجهزة الذكية، الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى المحتوى عالي الجودة وثلاثي الأبعاد في المنازل. مضيفاً أن "اتصالات" تمتلك خبرة في العمل مع منتجي البرامج التلفزيونية والمتخصصين في مجال البث تمتد لأكثر من عشر سنوات. ومن خلال استثماراتنا الضخمة في شبكات الجيل القادم والمركز الذكي الحاصل على الجوائز وبدعم من فريق عمل قســــم خدمات المشــــــغلين المبيعات بالجمــــلة  نقوم بتطوير حلول مثالية لكافة مشغلي هذه الخدمات في المنطقة. 

 

وستقدم خدمات شبكة "اتصالات" للترفيه من قبل قسم خدمات المشغلين والمبيعات في "اتصالات" من خلال المركز الذكي إلى موفري خدمات الاتصالات والانترنت الإقليميين. وعن طريق هذه الشبكة سيتمكن أي مشغل شريك مع  "اتصالات" من توفير محتوى تلفزيوني متميز على شاشات متعددة بواسطة (أجهزة التلفزيون، الأجهزة الذكية، الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر) من خلال شبكات متعددة (ثابتة ومتنقلة) في أي مكان ضمن نطاق تغطيتهم. 

 

ويضمن هذا الحل، الذي تم تطويرة بالتعاون مع "فيريميتريكس" وشركاء منصة "اتصالات" لشبكة "اتصالات" للترفيه من تمكين المتخصصين في مجال البث من  إيصال محتواهم إلى المستخدمين بغض النظر عن نوع الجهاز المتلقي للمحتوى مع حلول حماية تتميز بأقصى مستويات الفعالية والمرونة المتوفرة في الوقت الحالي. 

 

وسيتمكن أصحاب المحتوى، من خلال دمج حلول "فيريميتريكس" VCAStm لمحتوى الفيديو Verimatrix Video Content Authority Solution (VCAS™) مع البنية التحتية لشبكة "اتصالات" للترفيه، من نشر محتواهم بشكل آمن وإيصاله بطريقة يمكن التحكم بها. وتضمن هذه الطريقة وصول المحتوى إلى عدد كبير من عملاء شركات الاتصالات وموفري خدمات الانترنت الحاليين من خلال عقد شراكة مع "اتصالات". 

 

وقال توم مونرو، الرئيس التنفيذي لشركة "فيريميتريكس": "تحرص شركة "فيريميتريكس" على ضمان تدفق العائدات للمشغلين الذين يقدمون شبكات متعددة ومتطورة وخدمات الفيديو التي تعمل بواسطة أجهزة متعددة. مشيراً إلى أن  شبكة "اتصالات" للترفيه إحدى أهم الموزعين الذين تعتمد عليهم الشركة في نشر خدمات الفيديو عبر الانترنت. وأضاف بأننا نفتخر لاختيارنا لهذا العرض المتميز.  

 

وستكون دولة الإمارات العربية المتحدة أول الدول المستفيدة من جيل الخدمات الجديدة هذه. وبنهاية  عام 2011 سيتمكن أكثر من 350,000 مشترك من الإستمتاع بخدمات الجيل القادم عبر بروتوكول الانترنت من "اتصالات" وخدمة OTT عن طريق العديد من الوسائل والأجهزة. وسيساهم ذلك في تعزيز مكانة "اتصالات" كأكبر مؤسسة اتصالات تعمل على توفيرخدمات تلفزونية في الشرق الأوسط. 

 

وسيتم تقديم هذه الخدمات في المستقبل القريب إلى الشركات التابعة لـ"اتصالات" في 18 دولة في أسيا وأفريقيا والشرق الأوسط والتي سيتم تسويقها من قبل قسم التشغيل والمبيعات الحاصل على جائزة مشغلي خدمات الاتصالات في المنطقة. 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن بدء عمليات الكابل البحري "آسيا إفريقيا أوروبا-1" (AAE-1)، الذي يعتبر أطول الكابلات


مزودي الخدمة

توفر "اتصالات" لعملائها في قطاع الأعمال إمكانية استخدام البيانات عبر هواتفهم المتحركة دون القلق حيال حجم


مزودي الخدمة

: أعلنت "اتصالات" اليوم عن توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي الإمارات من اتصالات" مجاناً للمقيمين في دولة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


وقّعت "اتصالات" اليوم اتفاقية مع مجموعة "برايم للرعاية الصحية" لتوفير حلول الخدمات المُدارة لإدارة البنية التحتية الشاملة لشبكة "مجموعة برايم للرعاية الصحية". وتكمن






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay