اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة الاتصالات الكويتية (VIVA ) تتجه لإدراج أسهمها في سوق الكويت للأوراق المالية

نشر 2011-12-11 - 10:45 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


شركة الاتصالات الكويتية (VIVA ) تتجه لإدراج أسهمها في سوق الكويت للأوراق المالية

 

موبايلك - أعلنت مجموعة الاتصالات السعودية عزمها البدء بإجراءات إدراج اسهم  شركة الاتصالات الكويتية (VIVA) احد الشركات التابعة للمجموعة للتداول في سوق الكويت للأوراق المالية, و هذا الادراج يأتي تنفيذا لبنود المرسوم الأميري رقم 187/2007م ، و امتثالا لقانون و قرارات هيئة سوق المال الكويتية ، حيث سيتمكن المساهمون من خلال هذا الادراج من تداول اسهمهم عبر سوق الكويت للأوراق المالية.

 

 

 

واوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش أبرام اتفاقية في مقر شركة الاتصالات الكويتيةVIVA  مع شركة الوطني للاستثمار لإدارة هذ الإدراج، مبينا أن VIVA تسعى جاهدة لتلبية كافة احتياجات العملاء باستمرار وتوفير وسائل مبتكرة للعملاء مواصلة النجاح الذي حققته الوحدة العاملة في الكويت, حيث تمكنت وخلال فترة قياسية من الاستحواذ على ما يقارب مليون مشترك،  و حصة سوقية تقارب نسبة 20% من سوق الاتصالات الكويتية هذا إضافة إلى المحافظة على أفضليتها بين المنافسين في الكويت.

 

 

 

وقع الاتفاقية من جانب الاتصالات الكويتية رئيسها التنفيذي سلمان بن عبدالعزيز البدران و من جانب شركة الوطني للاستثمار  NBK Capital الرئيس التنفيذي صلاح الفليج, وبعد التوقيع قال البدران، أن عملية الإدراج تعد خطوة مهمة واستراتيجية في مرحلة تطور الشركة التي بدأت بنجاح أكبر اكتتاب عام أولي في الكويت بعدد مكتتبين بلغ 916 ألف مكتتب والذي بلغت فيه نسبة التغطية 3,4 مرة ، مع امتلاك المواطنين الكويتيين نسبة 50% من رأسمال الشركة". مؤكدا على " حرص إدارة الشركة على الالتزام بكافة المتطلبات والمعايير المهنية اللازمة لإتمام عملية الإدراج بما يكسب الشركة ثقة مختلف شرائح مساهمي الشركة وخاصة فئة صغار المساهمين. 

 

 

 

ويأتي تعاقد الشركة مع شركة الوطني للاستثمار  (NBK Capital) من اجل اجراء عملية التقييم و الأشراف على إدارة عملية الإدراج من خلال فريق متخصص من خبراء الاستثمار والإدراج. وتعد NBK Capital إحدى المؤسسات المالية العريقة التي تتفهم وبشكل إحترافي طبيعة بيئة الأعمال والتشريعات في منطقة الشرق الأوسط، و الكويت بشكل خاص، كما تستفيد من العلاقة المباشرة مع بنك الكويت الوطني، أكبر البنوك الكويتية والأعلى تصنيفاً بين البنوك العربية.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay