اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين ووزارة المياه والري يوقعان اتفاقية لزيادة التوعية المائية

نشر 2012-03-15 - 10:01 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


زين ووزارة المياه والري يوقعان اتفاقية لزيادة التوعية المائية

موبايلك - وقعت وزارة المياه والري اتفاقية تعاون مشترك مع شركة زين بهدف زيادة التوعية المائية .ووقع الاتفاقية المهندس فايز البطاينة أمين عام سلطة المياه والرئيس التنفيذي لشركة زين السيد أحمد هناندة وذلك في مبنى وزارة المياه والري يوم الثلاثاء 13-3-2012.

 

وقال البطاينة ان الاتفاقية تهدف لزيادة التعاون بين الجانبين كما انها تاتي ضمن الية وزارة المياه والري بالتعاون الجاد والمثمر مع القطاع الخاص والتي تحرص الوزارة على تعزيزه بمختلف المجالات .و تأكيدا على اهداف الوزارة وبرامجها المتواصله برفع كفاءة الاستخدام المائي وتطوير الادارة المائية، وتوسيع قاعدة التوعية المائية لدى المواطنين المتواجدين في محافظات المملكة.

 

وبين البطاينة بنود الاتفاقية حيث ستقوم زين بموجب الإتفاقية بدعم سياسات السلطة المتعلقة بزيادة التوعية المائية عبر البرامج التثقيفية والحملات الاعلانية المكثفة وعبر عدد من الوسائل الإعلامية، التي تهدف الى ترشيد استهلاك المياه،كما سيتم تعزيز حماية المصادر المائية. وذلك عبر دعم برنامج تعكف على اطلاقه فيما يتعلق برفع الوعي لدى المواطنيين عن أهمية ضبط الممارسات الاستهلاكية الخاطئة للمياه. 

 

الى جانب ذلك ستتكفل زين بارسال رسائل قصيرة لزبائنها تتضمن معلومات عن كيفية المحافظة على المياه ومصادرها من العوامل التي قد تؤثر سلبا على الثروة المائية كالتلوث وسوء الاستخدام.

 

وقال الهناندة بأن هذه المبادرة تشكل استمرارأ لأستراتيجية زين في دعم قطاعات المجتمع المختلفة والأسهام في الاستثمار في كل ما يصب في توعية المواطن، إذ تشكل هذه الخطوة استكمالا للجهود التي يبذلها جلالة الملك عبد الله الثاني في التطوير والتحديث وإعلاء الإنجاز وتنسجم مع توجيهات جلالته في تطوير قطاع المياه الذي يواجه تحديات كبيرة تتجلى في نقص هذا المورد الهام الايجابية لترشيد المياه.

 

مضيفا، "بأن تجديد الشراكة بين سلطة المياه وشركة زين للمرة الثانية ، وهي تشكل خطوة هامة في التأثير على المواطنين وتوعيتهم بأهمية تعزيز المصادر البيئية، و التخلص من الممارسات الخاطئة في استهلاك المياه، الى جانب ترشيد المياه، مؤكدا استستمرارية اطلاق ودعم الشركة لمثل هذه المبادرات من منطلق إيمانها بان المحافظة على المياه هو واجب وطني يقع على عاتق الجميع أفرادا كانوا أم مؤسسات، الأمر الذي يحتم على الجميع العمل بروح الفريق الواحد للمساهمة مادياً ومعنوياً في خدمة الوطن والمواطن".

 

وثمن المهندس البطاينه مبادرات زين ومساهمتها الفاعلة لخدمة المجتمع المحلي ضمن مبدأ المسؤولية الإجتماعية . وذلك خلال الإجتماع الذي عقد على هامش توقيع الإتفاقية بهدف وضع أطر عمل مشتركة وتجسير أواصر التعاون بين الجهتين. 

 

الجدير بالذكر بأن شركة زين كانت قد وقعت مذكرة تفاهم مع سلطة المياه في العام 2009 لخدمة نفس الغايات، اذ استمر التعاون بين الطرفيين على مدار عام كامل، ليتم توسعته هذا العام ليشمل عددا أكبر من محافظات المملكة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay