x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

النورس تحصل على جائزة KWD لتصنيف المواقع الإلكترونية

كأفضل موقع لعلاقات المستثمرين في السلطنة

نشر 2012-12-18 - 09:32 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - حصلت النورس مؤخراً على جائزة ’أفضل المواقع الإلكترونية لعلاقات المستثمرين‘ في السلطنة وذلك في الاستبيان الذي أجراه خبراء ومحللو شركة KWD لتصنيف المواقع الإلكترونية بالشرق الأوسط لعام 2012م. ويقوم هذا الاستبيان السنوي بمراجعة المواقع الإلكترونية في المنطقة بناء على مستوى تلبيتها لاحتياجات ومتطلبات المستثمرين. وقد أشادت لجنة التقييم بالصفحة التي خصّصتها النورس لإدارة علاقات المستثمرين في موقعها الرسمي، حيث انها تسهل على المساهمين الحصول على النتائج المالية ومعلومات وافية عن حوكمة الشركات كأسهم الشركة وغيرها من البيانات التي تهمهم بكل شفافية ومصداقية. 

وقد قامت شركة KWD لتصنيف المواقع الإلكترونية بالشرق الأوسط بتقييم 145 من الشركات الكبرى المعروفة في استبيان عام 2012م، من تسع دول في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك لتحليل إجراءات نشر التقارير إلكترونياً والآليات التي تتبعها الشركات لتلبية احتياجات الأسواق الاستثمارية ورؤوس الأموال.

وتسلم الجائزة كلّ من أحمد الحميدي مدير علاقات المستثمرين، وإدريس البلوشي مدير المواقع الالكترونية بالنورس خلال حفل أقيم بمدينة الدوحة في دولة قطر، حيث أعربا عن شكرهما للمنظمين على تقديريهم للمساعي التي تبذلها أسرة النورس في تحديث بيانات الموقع وإبقاء صفحة علاقات المستثمرين متاحة ومحدثة بجميع البيانات اللازمة لجميع الزوار ومتصفّحي الموقع.

وعلق الحميدي بقوله: "إن المحافظة على علاقتنا وروابطنا الوثيقة مع المستثمرين تعتبر من أهم أولوياتنا، كما أنها دليل على التزام الشركة بالشفافية والمصداقية تجاه المستثمرين. ولدينا مخصص ومعني بعلاقات المستثمرين وهو يعمل باستمرار على تطوير وتحسين القيمة السوقية للشركة والتي تؤثر ايجابا على الفوائد التي تعود الى المساهمين وتعزز سمعة الشركة في الأسواق المالية".

واستطرد قائلاً: "تسعى النورس كإحدى شركات المساهمة العامة المدرجة فس السوق إلى التواصل بكلّ شفافية ومصداقية مع عملائها ومساهميها. ويعدّ قسم علاقات المستثمرين أحد أهم متطلبات حوكمة الشركات وقد ساهم التفاعل والتواصل المستمر والمستفيض بين النورس والجهات التنظيمية للقطاع والمستثمرين والخبراء والمحللين والعملاء في تقوية سمعتنا كشركة تولي اهتمامها الأول والأخير لخدمة العملاء".

ويحرص موقع النورس على تقديم شرح مفصل حول أداء الشركة مصحوباً بأحدث التقارير الدورية للفترات المالية الربع سنوية، بالاضافة الى إحصائيات العملاء والتغطيات التحليلية. بالإضافة إلى وجود نقطة للاتصال والاستفسار للحصول على مزيد من المعلومات.

وتنصّ معايير الاستبيان هذا العام على الحاجة الماسة للمزيد من الاتصالات الرقمية الشاملة والشفافية الإلكترونية، حيث كشف الاستبيان عن أن العديد من الشركات في المنطقة اعتمدت على مواقع التواصل الاجتماعي مثل ’تويتر‘ و’فيسبوك‘ و’لينكد إن‘ كوسيلة لنشر البيانات المالية وأخبار الشركة بنطاق أوسع، لتخدم مختلف الأطراف المهتمة وصولاً إلى شريحة أكبر من جمهور متصفّحي الإنترنت.

 

وتحرص النورس - إحدى شركات مجموعة كيوتل - على بناء جسور التواصل الفعال مع المستثمرين ومختلف الوسائط الإعلامية والعملاء بتوظيف الأدوات الإلكترونية واعتبارها جزءا من قنوات الاتصال المتنامية في الوقت الراهن. وتعمد الشركة إلى إبقاء المستثمرين والمساهمين والعملاء على إطلاع تام بأحدث الأخبار والمستجدات والإنجازات وإعلانات المنتجات والحملات الترويجية المبتكرة التي تطلقها النورس إثراءً لتجربة العملاء في السلطنة.  

 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تفتخر Ooredoo بتقديم مهرجان كأس العالم في السلطنة حيث تدعو جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس


مزودي الخدمة

تفتخر Ooredoo بتقديم مهرجان كأس العالم في السلطنة حيث تدعو جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس


مزودي الخدمة

أضافت Ooredoo شركاءً جدد إلى قائمة شركائها في برنامج ’نجوم‘ لتواصل بذلك مفاجأة عملائها وإثراء تجربتهم بالمزيد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


احتفلت Ooredoo مؤخرا باختتام قافلة Ooredoo الخير الرابعة عشر، حيث أقامت حفل وصول المتطوعين إلى مسقط جراند مول بعد إكمال مسيرة القافلة بنجاح تحت رعاية السيد خالد بن حمد بن






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay