اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الأردن يستضيف فعاليات رالي الدراجات النارية 2013 في المملكة الأردنية الهاشمية نهاية شهر أيار من أخفض بقعة في العالم

نشر 2013-05-29 - 09:05 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


  • الأردن يستضيف فعاليات رالي الدراجات النارية 2013 في المملكة الأردنية الهاشمية نهاية شهر أيار من أخفض بقعة في العالم

موبايلك - مجموعة مالكي الدراجات النارية هارلي (HOG) المملكة الأردنية وهارلي ديفيدسون عمان يستضيف فعاليات رالي الدراجات النارية  2013 الهارلي ديفيدسون في البحر الميت وتواصل شراكتها الاستراتيجية مع شركة أمنية للاتصالات لتكون الراعي الرئيسي لهذا الحدث الإقليمي. 

تستضيف المملكة  هذا الحدث الأكبر لعشاق الدراجات النارية، إذ يقدم لهم 3 أيام من الإثارة والمغامرة الشيقة التي ستجمع عشاق ودراجي الهارلي ديفيدسون من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، ومنطقة الخليج العربي، المملكة العربية السعودية، وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث من المتوقع  أن يقوم هذا الحدث بجذب أكثر من 350 سائق من مختلف أنحاء العالم مما يساعد في صقل الأردن على الخريطة الدولية وإدراجها في لائحة الأماكن المحبب زيارتها للكثير من الجاليات الخارجية. 

وبهذه الشراكة تؤكّد شركة أمنية وللعام الثالث على التوالي دعمها المتواصل للفعاليات الرياضية المتيّزة لا سيما رالي الدراجات النارية الأكثر إثارة والذي سيجوب مجموعة من المناطق السياحية المميزة في المملكة، حيث من المخطّط أن تنطلق فعاليات هذا الرالي في الـ 30 من شهر أيار (مايو) المقبل من البحر الميت. 

وحول هذا الدعم، وقالت مديرة رانيا أبوخضر مديرة الاتصال المؤسسي والتسويقي في أمنية: "إن شركة أمنية تحرص على دعم مثل هذه الفعاليات الرياضية المتميزة والتي تحمل معها الإثارة والتشويق، وذلك تجسيدا لهويتنا المؤسسية بالانتماء إلى الشباب والرياضة." فيما أشارت إلى أهمية مثل هذا الرالي والمشاركين فيه بحيث يجوبون المنطاق السياحية الأكثر شهرة في الأردنوبناءا على ذلك ترويج المناطق السياحية المهمة في المملكة.   

وسيجري على هامش هذا الرالي ترتيب أكثر من يومين للتجوال والإطلاع على موقع المعمودية التاريخية، والقلاع الصحراوية الشهيرة في الكرك وعجلون، والغابات الجبلية الجميلة في محمية برغش البيئية نزولا إلى أسفل طريق بانوراما الميت البحر. وعلاوة على ذلك، سوف يحظى الدراجين بفرصة زيارة متحف السيارات الملكي والإستمتاع بمشاهدة سيارات ودراجات صاحب الجلالة الملك حسين رحمه الله.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أمنية

أمنية توفر للعملاء خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال إدارة مركزية متفوقة ، أفضل عروض ذات قيمة ، والتكنولوجيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بالتعاون مع شركة كاسبرسكي، المزود العالمي الرائد لتقنيات وخدمات أمن المعلومات، أطلقت شركة أمنية منتج Kaspersky


مزودي الخدمة

وقعت شركة أمنية إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة وسيلة لحلول الاتصالات المتكاملة، سيتم بموجبها إعتمادها


مزودي الخدمة

قامت شركة أمنية برعاية المهرجان السنوي الثاني والثلاثين والذي نظمته مدرسة الجالية الدولية والذي يخصص ريعه

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أمنية


وقعت شركة أمنية للاتصالات إتفاقية شراكة وتعاون مع شركة "هواوي" العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية وشبكات الإتصالات المتقدمة لإطلاق أول بوابة Portal للألعاب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay